المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج سحور سياسي مع الشيخ قصي الزين


العراقي
2013-07-29, 02:59 AM
برنامج سحور سياسي على قناة البغدادية مع الشيخ قصي الزين
الناطق الاعلامي باسم ساحة العزة والكرامة في الرمادي
يوم الاثنين 29/7/2013

قصي الزين للبغدادية
28-29/7/2013

مهما كَبُر جبروت الطاغية لابد ان يذله الله
قال الشيخ قصي الزين- أحد قادة تظاهرات الأنبار :
الطغاة على مر العصور لابد ان يرحلوا، ولابد ان ينتهوا، فإما ان ينتهوا عن طريق شعوبهم وإما بغير ذلك، لأن الشعوب دائماً لا تريد الظلم والطغيان، لذلك سنة الله في الكون انه مهما تمادى الطاغية ومهما كبر جبروته لابد ان يذله الله ويخزيه في الدنيا والأخرة..
وعقب الزين مظاهراتنا في الانبار مظاهرات كرامة وليست مظاهرات من اجل الخدمات، فلقد شبعنا من الخدمات ومن توفير الخدمات !!
واليوم مظاهراتنا من اجل الكرامة والعزة والغيرة والشرف، فعندما اغتصبت المرأة في الموصل، وعندما اغتصبت النساء في السجون، خرجنا، أما قصة رافع العيساوي فهي القشة التي قسمت ظهر البعير لأنه اتضح ان هذه الحكومة تكيل بمكيالين وأن ابناء السنة يتعرضون للاقصاء..
واستطرد الزين : أوصل هذه الرسالة من على قناتكم وأقول اننا لن نسمح بان يتجاوز أحد على المعتصمين المتظاهرين السلميين، فهل يرضى احد ان يكون العراقيين خراف وكل يوم ينحروا أحدنا، فالحكومة تريد ان تنهي الاعتصامات خاصة في ديالى، وتريد كذلك قتل المكون السني، وبالتالي هذه الحكومة لا تصلح للشعب العراقي..
وأخيراً يقول الزين تهريب السجناء موضوع متورطة به الحكومة وهي عملية مفبركة بوضوح، فاعمال الحكومة لم تعد تسري على الشعب العراقي، وكذلك اعمال العنف التي يواجه بها العراقيون اليوم لم تعد تسري على الشعب، وأمر القبض الصادر ضدي كان من أجل ابعادي عن ساحة العزة والكرامة، لأن ساحة العزة تعبر عن الظلم الذي يتعرض له اهل السنة، وعن الجور، وعن الفساد خلف القضبان، كما ان كل وزراء السنة فبركت عليهم ملفات لإقصائهم.. وبالتالي أدعوا السيد مقتدى الصدر ان يكون على رأس السلطة بدلاً من المالكي..


اللقاء الكامل للشيخ قصي الزين في برنامج سحور سياسي

http://www.youtube.com/watch?v=QQ3km4dTXpY

احمد الانباري
2013-07-29, 07:05 AM
مشكور اخوي عراقي

وان شاء الله احنا بنتظارك عشان نشوفها

تح يتي لك