المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتخاب محافظ جديد للانبار


العراقي
2013-07-31, 05:09 PM
انتخاب حكومة الانبار المحلية
اجتماع مجلس محافظة الانبار الجديد اليوم الاربعاء 31/7/2013


انتخاب السيد احمد خلف الذيابي محافظا جديدا لمحافظة الانبار .


وانتخاب السيد صباح كرحوت رئيسا لمجلس المحافظة .


وانتخاب فالح يونس نائبا لرئيس مجلس محافظة الانبار .


انتخاب جاسم محمد عسل نائبا لمحافظ الانبار للشؤون الفنية .


انتخاب مصطفى احمد نائبا لمحافظ الانبار للشؤون الادارية .

العراقي
2013-07-31, 07:02 PM
صوت مجلس محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، على مرشح قائمة متحدون أحمد ذياب محافظا للأنبار ومرشح القائمة العراقية العربية صباح كرحوت رئيسا لمجلس المحافظة، وفي حين غاب عن جلسة التصويت أعضاء قائمة عابرون بزعامة محافظ الأنبار السابق قاسم الفهداوي.
وقال القيادي في قائمة متحدون، فيصل العيساوي في حديث إلى (المدى برس)، إن "مجلس محافظة الأنبار عاود بعد ظهر اليوم عقد جلسته، بعد أن تقرر تأجيلها إلى يوم السبت المقبل بسبب الظروف الأمنية الغير مستقرة في المحافظة".
واضاف العيساوي أن "أعضاء مجلس محافظة الذي حضروا إلى جلسة التصويت وعددهم 17 عضوا من أصل 30 عضوا بغياب أعضاء قائمة عابرون بزعامة محافظ الأنبار المنتهية ولايته قاسم الفهداوي، صوتوا بالأجماع على انتخاب مرشح قائمة متحدون أحمد ذياب محافظا ومرشح القائمة العراقية العربية صباح كرحوت رئيسا للمجلس".
وتابع العيساوي أن "الجلسة شهدت انتخاب النائب الاول لمحافظ الانبار عن قائمة ائتلاف التعاون المؤتلفة مع متحدون جاسم محمد عسل والنائب الثاني للمحافظ عن القائمة العراقية العربية أحمد عرسلان، كما تم انتخاب فالح يونس نائب رئيس مجلس محافظة الانبار عن ائتلاف الأنبار".
وكان مصدر في قيادة عمليات الأنبار قال في حديث إلى (المدى برس)، في وقت سابق من اليوم، بأن القيادة قرر فرض حظر للتجوال على المركبات والدراجات بجميع انواعها من فجر اليوم وحتى إشعار آخر.




























نسأل الله ان يهيء لنا من امرنا رشدا وان يكون فيهم خير للاسلام والمسلمين

وان يهديهم الى الطريق الحق والمستقيم