المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان البدء بغزوة تحرير الساحل في ريف اللاذقية


العراقي
2013-08-10, 10:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
جبهة النصرة – البيان رقم (359)
بدء غزوة تحرير الساحل في ريف اللاذقية

الحمد لله الذي شرع لنا الجهاد في سبيله حفظًا لبيضة الدين، وردعًا لأعدائه المرتدين، وطريقًا وحيدًا للعز والتمكين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وإمام المجاهدين، نبيِّنا محمَّد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين، أمَّا بعد:

فعلى مدار شهور عديدة استمرت قوات الجيش النصيري والشبيحة المتمركزة بضيعة بارودة ومرصد إنباتة بقصف المسلمين بريف اللاذقية خصوصًا مصيف سلمى والقرى المحيطة به، ممَّا أدَّى لمقتل العشرات من أهلنا المسلمين بما فيهم نساء وأطفال أهل السنة وتهجير مئات العائلات وقطع الطرقات، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

فاستعدت أسود التوحيد لضرب النظام النصيرى في معاقله وتخليص المسلمين من أذاهم، واشتركت جبهة النصرة -أعزَّها الله- مع إخوانهم في الكتائب الجهادية الأخرى بغزوة ضخمة لضرب مواقع الجيش بجبل الأكراد.
وبعد الاستطلاعات والتجهيزات والأخذ بأسباب الجهاد؛ تسلل الإخوة لمواقع الجيش والشبيحة، وعند ساعة الصفر فجر يوم الأحد 26 من رمضان 1434هـ، الموافق 4/ 8/ 2013 اقتحم الليوث مواقع الجيش والشبيحة بقرية بارودة ليفتح الله عليهم في أقل من 20 دقيقة -ولله الحمد-، فيهرب الجبناء من بيوتهم ومواقعهم مخلّفين وراءهم نساءهم وأطفالهم.
وقام المجاهدون -بفضل الله- بغنم دبابتين مع كامل عتادها و3 مدافع ورشاش 32 وهاون 120 ملم والعديد من صناديق الذخيرة وعدد من السيارات من هذه القرية فقط، بالإضافة لعدد من الدبابات والمدافع وصناديق الذخيرة وغنائم أخرى من باقي المناطق، ولله الفضل والمنَّة.
وتستمر المعركة بعدها بتحرير عدد من قرى الشبيحة منها ضيعة أبي مكة والحمبوشية وإنباتة وبلوطة وأوبين وجبل دورين وأستربا، وما زالت المعارك مستمرة حتى يتم تحرير البلاد وتخليص العباد من شر طغمة الفساد، بإذن الله تعالى.

وإن من أهم نتائج هذه الغزوة تخفيف الضغط على إخواننا في باقي مناطق سوريا، وتشتيت النظام وإضعاف قوته، ونقل المعركة لأوكار النظام في محافظة اللاذقية والتي كان يحسبها آمنة ولكن أتاهم الله من حيث لم يحتسبوا، ولله العزة ولرسوله والمؤمنين.

{ وَاللهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }

(( جَبْهَةُ النُّصْرَة ))
|| مؤسسة المنارة البيضاء للإنتاج الإعلامي ||
لا تنسونا من صالح دعائكم
والحمد لله ربِّ العالمين
تاريخ نشر البيان: يوم الجمعة 2 من شوال 1434 للهجرة، الموافق 9/ 8/ 2013.

الحياة أمل
2013-08-14, 10:27 AM
[...
اللهم انصر المجآهدين
وأذل الشرك والمشركين
نفع ربي بكم
::/