المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 12//8/2013


مشروع عراق الفاروق
2013-08-13, 08:59 AM
إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 12//8/2013
- الأستاذ عبد الرحمن الجنابي ( الناطق الرسمي باسم المجلس السياسي للمقاومة العراقية ) : على اهل السنة ان يعيشوا واقعهم والتحديات التي تستهدف هويتهم، فلا حاجة الى الخطاب العام والمشتت بل المطلوب منهم التمحور حول الخصوصية الثقافية والمجتمعية التي تجمعهم وتميزهم وترعى مصالحهم .
- استمرار حظر التجوال في سامراء والذي شمل حي الجبيرية الأولى والجبيرية الثانية مع تفتيش للمنازل واعتقالات للشباب.
- المالكي يسعى لجمع واشنطن وطهران تحت شعار محاربة "القاعدة" / كشف قيادي بارز في "ائتلاف دولة القانون" برئاسة رئيس الوزراء نوري المالكي لـ " السياسة " ...

- وجه الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي السني نداء إلى قادة الحراك طالب فيه تحويل مراكز الإعتصام إلى مدارس عقائدية تعمل على بناء الحاجز الفكري والعقدي لأجيال أهل السنة في العراق، وفيما يلي نص النداء ..

- الحكومة الرسمية تنتقد المواطنين وتدعوهم ليكونوا (عملاء ) للحكومة بداعي ايقاف التفجيرات !! أليست الحكومة - ومليشياتها - من تنفذ هذه التفجيرات ؟ .

- اعتقال الشيخ فارس الخزرجي (امام وخطيب جامع حذيفة بن اليمان) من قبل القوات الحكومية، ليلة امس في الموصل .

- ياسر الخبيث يتحدث عن الأساليب التي يتّبعها الشيعة للسيطرة على الدّول السّنّيّة: -عن طريق الإنقلاب بشراء ورشوة فئة من الجيش - أو التّعاون مع الإستعمار .

- الدكتور طه الدليمي : هل تعلم ما هي أكبر معصية يمارسها سنة العراق منذ 92 عاماً ؟!

- اغلاق مناطق بالكامل في محافظة الانبار ضمن حملة امنية واسعة / أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات الانبار، الاثنين ان مناطق في المحافظة اُغلقت بالكامل ....

- كلمات نارية - للشيخ محمد العريفي - لنصرة أهل الشام : اللهم انصر أهل الشام ووحد صفهم واجمع كلمتهم وعليك بعدوك وعدوهم .

- تقرير ايراني : مؤامرة لإغتيال المالكي والهجوم على المنطقة الخضراء / كشفت وكالة فارس الايرانية عما وصفته بمؤامرة لاغتيال رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي .

- الشيخ عقيل الفهداوي المتحدث باسم رابطة أئمة وخطباء بغداد وإمام جامع المصطفى يتحدث عن (وفاء رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ) في برنامج محمد قدوتنا ( الحلقة 15 ) .

- من انجازات حكومة المالكي ووزاراتها .. شركة اسمنت الشمال تحذر من ازمة بإنتاجها في حال عدم توفير الطاقة الكهربائية .

- الهوية السنية / دواعي الوجدان وضرورات الإعلان / مقال د.طه الدليمي .



- رائع معركة فتح مطار منغ العسكري بعدسة لواء الفتح .

- هروب 1500 عسكري من قيادة عمليات الجزيرة / مصدر من داخل عمليات الجزيرة التابعة لوزارة الداخلية العراقي الذي يتولى قيادة المنطقة الغربية في الانبار اكد بأن عدد الهاربين من الخدمة بلغ 1500 شخص بينهم مراتب مهمه واغلبهم من الجنود.
مشروع عراق الفاروق
الاثنين 12/8/2013

العراقي
2013-08-13, 02:16 PM
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا على ما قدمتم