المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديوانية تشيّع 10 جنود تم قتلهم في الموصل والانبار


العراقي
2013-08-14, 01:18 AM
شيعت محافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، جثامين (9) جنود وضابط من ابنائها قتلوا بعمليتين مسلحتين منفصلتين، وبين مسؤول محلي أن الضابط قتل بتفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري في الفلوجة، لافتا الى أن الجنود ذبحوا من قبل عناصر سيطرة وهمية في مدينة الموصل.
وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس قضاء الحمزة، (يبعد مركزها 30 كم جنوب الديوانية)، حيدر علي شيخان، في حديث إلى (المدى برس)، إن "محافظة الديوانية شيعت صباح ،اليوم، جثامين (9) جنود وضابط من ابناء المحافظة استشهدوا خلال عمليتين ارهابيتين من قبل المجاميع المسلحة في محافظتي الانبار ونينوى".
واضاف شيخان أن "النقيب لازم العياشي من أهالي الديوانية، وهو آمر مفرزة أمنية في قاطع الفلوجة، استشهد مع جندي من أهالي بغداد بتفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري في الفلوجة يوم امس الاثنين"
وتابع "كما ذبح عشرة جنود من قبل مفرزة وهمية لتنظيمات القاعدة الارهابية يوم امس قبل وصولهم الى وحدتهم العسكرية قرب مدينة الموصل".
وأوضح أن "تسعة من هؤلاء الجنود هم من ابناء محافظة الديوانية أما العاشر فهو من قضاء الرميثة، (31 كم شمال محافظة المثنى)"
لافتا الى أنهم "كانوا يستقلون سيارة باص نوع (كيا ستار اكس) اثناء ايقافها من قبل مفروزة وهمية"، مشيرا الى أن "جنديا من سكنة الديوانية نجا من العملية بعد ان تمكن من الهرب من الكمين".


~~~~~~
طبعا قبل عدة اشهر قام شيوخ الدين والعشائر من المحافظات الست بارسال رسائل الى اهل الجنوب
بان يسحبوا ابنائهم من مناطق اهل السنة لأنهم يرتكبون جرائم
واغتصابات وسرقات ضد اهل السنة
ولكن دون فائدة
والان يتم ارسالهم جثث هامده
فالسُنّي اما ان يتم اغتصاب عرضه وماله واعتقاله او قتله
او يقوم بقتل هذا الجندي ليدافع عن نفسه

قتلانا : ارهابيين ووهابية وقاعدة :: وهم في وضع الدفاع عن النفس
وقتلاهم : شهداء ! :: وهم في حالة اجرام وعهر