المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاور خطبة الجمعة ( جرائم حزام بغداد تطهير طائفي ) 16/8/2013


العراقي
2013-08-15, 03:18 PM
جمعة ( جرائم حزام بغداد تطهير طائفي )


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

اما بعد:
لإيصال رسالة للداخل والخارج يتناول الشيخ الكريم المحاور الاتية:
1ـ الجرائم التي تقوم بها الحكومة في حزام بغداد من الاعتقال والانتهاكات واعتقال الابرياء من غير مذكرات اعتقال والتجاوز على النساء بالسب والشتم والعبارات الطائفية وسرقة كل ممتلكات المواطنين ووصل الامر الى سرقة المواشي من الابقار والاغنام، ولا ذنب لهم الا كونهم من المكون السني.

2ـ تبرير فشل الحكومة بالمداهمات والمزيد من الاعتقالات، وإن ما يحدث اليوم من انهيار أمني يؤكد صحة مسار الحراك والاسباب التي خرج لأجلها لأن المشروع الطائفي للحكومة سيصنع العداوات ويمزق البلد ويتحمل التحالف الوطني الشيعي النسبة الكبرى مما يحدث، وذلك بإصراره على بقاء رئيس الوزراء.
لقد استغلت الحكومة هذا الانهيار الأمني لتهجر أهل السنة بواسطة ميليشياتها وتقوم بالتنكيل بهم في حزام بغداد في المناطق السنية وهذا يدل على خطة مسبقة للإبادة الطائفية.

3ـ الى المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان ان ما يجري في العراق تطهير طائفي بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معاني من التهجير والاعتقال وافقار اهل السنة من خلال اخذ الفدية من المعتقلين مقابل اطلاق سراحهم وسرقة ممتلكاتهم .


لذلك نريد من الامم المتحدة والجامعة العربية التدخل لإنقاذ المكون السني لان الحكومة تستهدف مسخ هوية اهل السنة والجماعة.

4ـ إلى أهل السنة خاصة والعراقيين عامة عليكم بالتوكل على الله والاقتداء بالحراك الشعبي، والنزول الى الشوارع لفرض ارادة المخلصين على كل القوى الموجودة في الساحة في الداخل والخارج ، وبغير طريق الحراك الشعبي والانتفاضة الشعبية لن يسمع لكم أحد، ولا قيمة لأي زعيم أو حزب أو مرجعية إذا لم تقف بوجه الظلم الذي يسود العراق، وسيسجل عند الله ثم في التاريخ أن أسوء جيل وأن أسوء مرجعية و أسوء حزب هم الذين لم ينتفضوا ضد الظلم.
اللهم إنا نبرأ من كل متخاذل رضي بالظلم وسكت عنه مهما كانت رمزيته أو حزبيته، فإن أمرت بهلاكهم وعذابهم، فأخرجنا من بينهم سالمين.

5ـ ما حصل أول أمس من مجزرة في رابعة العدوية، وغيرها من الميادين للمصلين والقائمين والصائمين من الرجال والنساء والأطفال ما يندى له جبين البشرية، إن الذي حصل في هذه المجزرة على يد السفاكين والمجرمين من عتاة الجيش المصري ينذر بخراب سيعم هذا البلد المسلم ولتفرح اسرائيل بتدمير جيوش العراق وسوريا ومصر نسأل الله تعالى لشهدائهم الرحمة والقبول ولجرحاهم الشفاء العاجل، ((ومن لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم)).
وإلى أهل الحراك الشعبي؛ نقول لكم اثبتوا فإن الله ناصر المؤمنين بعد ثباتهم و صبرهم وتوكلهم على الله واعلموا أن النصر مع الصبر.
الخطبة الثانية
يتناول بها الشيخ الكريم المؤتمر الذي سيعقد في سامراء يوم الاحد القادم الساعة العاشرة صباحا، لمناصرة اهلنا في حزام بغداد وما هي الحلول المناسبة لذلك.


فعلى السياسيين وشيوخ العشائر والعلماء الاجلاء الحضور للخروج بحل لإنقاذ حزام بغداد من التطهير الطائفي والذي تمارسه الحكومة.

http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/533999_505654686181021_36506488_n.jpg

نسائم الهدى
2013-08-16, 12:16 AM
إلى أهل السنة خاصة والعراقيين عامة عليكم بالتوكل على الله والاقتداء بالحراك الشعبي، والنزول الى الشوارع لفرض ارادة المخلصين على كل القوى الموجودة في الساحة في الداخل والخارج ، وبغير طريق الحراك الشعبي والانتفاضة الشعبية لن يسمع لكم أحد، ولا قيمة لأي زعيم أو حزب أو مرجعية إذا لم تقف بوجه الظلم الذي يسود العراق، وسيسجل عند الله ثم في التاريخ أن أسوء جيل وأن أسوء مرجعية و أسوء حزب هم الذين لم ينتفضوا ضد الظلم.
اللهم إنا نبرأ من كل متخاذل رضي بالظلم وسكت عنه مهما كانت رمزيته أو حزبيته، فإن أمرت بهلاكهم وعذابهم، فأخرجنا من بينهم سالمين.


محاور هادفه ’’

بارك الله فيكم ,,

نسأل الله لهم النصر والثبات..

الحياة أمل
2013-08-16, 01:11 AM
[...
نقآط مهمة
كتب ربي لكم الخير
وكفآكم من كل شر
::/