المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معتصمو الانبار: المالكي يقلد القذافي , ومستعدون لحمل السلاح !!


العراقي
2013-08-19, 06:42 PM
اعلن معتصمو محافظة الانبار، اليوم الاثنين، رفضهم لتهديدات رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي بـ"قمع" المعتصمين خلال ساعة واحدة، وأكدوا أنها "مجرد كلمات وخطابات يقلد فيها القذافي"، وفيما هددوا بـ"استخدام السلاح في حال استهداف ساحات الاعتصام"، دعوا المالكي إلى أن "يفكر جيدا قبل ان يرتكب خطأ حياته وينهي وجوده".
وقال احد شيوخ عشائر الرمادي ومنظمي الاعتصام في حديث الى (المدى برس) إن رئيس الحكومة "نوري المالكي يحاول ان يبرز عضلاته الخاوية ويستغل الظروف لقمع المعتصمين ممن يهددون بقائه في السلطة وسقوطه الوشيك"
محذرا اياه بأن "يعقل قبل ان يلعن من قبل الشعب والتاريخ".
وأضاف عبد الله أن "تهديدات المالكي بقمع المعتصمين هي مجرد كلمات يقولها ولن ينفذها"
مشيرا إلى انه "اذا كان صادقا فعليه ان يفكر ألف لحظة قبل ان يرتكب خطأ حياته الذي سينهي وجوده".
وأكد عبد الله "نحن كعشائر سنستخدم السلاح في حال استهداف ساحات الاعتصام"
لافتا إلى أن "قوة العشائر اكبر واقوى من قوة جيش المالكي وميليشياته الذين هم عصابات ولا يملكون الولاء للوطن والشعب ويفتقرون للشجاعة في انفسهم الخاوية".
من جانبه قال محمود المحمدي، احد قادة اعتصام الفلوجة، في حديث إلى (المدى برس) إن "المالكي يتكبر على نفسه في خطاباته التي يقلد فيها القذافي ومن سبقوه من رؤساء الدول العربية ممن حاولوا قمع صوت شعبهم وكان مصيرهم الهلاك ومزابل التاريخ".
واوضح المحمدي أن "العشائر ورجال المقاومة العراقية الشريفة والوطنية التي قاتلت الاحتلال الاميركي ستحمل السلاح مرة اخرى للدفاع عن ابناء العراق من خطر المالكي وايران التي تريد فض الاعتصامات بكل الطرق حتى لو كان بإبادة اهل السنة والجماعة".

وكان رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي، وفي كلمة ألقاها مساء أمس الاول السبت، خلال احتفالية أُقيمت في محافظة بابل بمناسبة يوم الشباب العالمي، أكد إن حكومته لديها القدرة على فض الاعتصامات في العراق منذ أكثر من ثمانية أشهر، وبين "كنا نستطيع أن نفض الاعتصامات التي حدثت بالقوة كما يحدث الآن في مصر لكن لا نريد أن نقتل أحدا".

محب العراق
2013-08-19, 09:13 PM
هو اليوم مجلس النواب عطله خوفاً من هجوم على المنطقة الخضراء

ومنح اموظفين إجازة،،فكيف يجرأ ؟؟؟؟؟؟

والأحسن يجرب حظه ((وتتلاكه الوجوه ))

الحياة أمل
2013-08-19, 10:11 PM
[...
اللهم سلّم سلّم
اللهم إن أرآد بالمتعصمين سوء
فخذه أخذ عزيز مقتدر
::/