المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل استيقظ أهل السنة في العراق


نصر بن سيار
2013-08-22, 04:23 PM
هل استيقظ أهل السنة في العراق




جيش الهالكي الرافضي الصفوي الحاقد يتهاوى في نينوى والموصل وإن شاء الله سوف يتهاوى في باقي مناطق أهل السنة وباقي مدن الرافضة وسوف يحرر المجاهدين كل العراق من الاحتلال الصفوي الفارسي الحاقد على أهل السنة في كل مكان وفي كل زمان ...


عمليات هروب مؤكدة نتيجة ضربات دولة العراق الإسلامية وكذالك نتيجة الوعي بين المواطنين أن مايحدث لهم نتيجة العملاء الخونة الجواسيس من الجيش الإسلامي ( الذي يمثل تيار الإخوان المفلسين ) و رجال الطريقة النقشبندية وهم دعاة الشعارات الخائبة التي نجح أعداء أهل السنة وهم الرافضة الكفرة أبناء القرعة والمتعة في الفترة الماضية في استخدامها مثل شعار الوطنية وشعار سنة وشيعة إخوان وشعار التعايش السلمي وشعار لا للطائفية وغيرها من الشعارات التي مكنت أعداء أهل السنة من رقاب أهل السنة مع الأسف .


من مكن الرافضة من رقاب أهل السنة ومناطق أهل السنة هم صحوات الغدر والخيانة الذين باعوا دينهم بعرض من الدنيا لولا الله ثم دولة العراق الإسلامية لكان أهل السنة في العراق في خبر كان أما الجيش الإسلامي وباقي الفصائل التي تدعي المقاومة هي فقط ظاهرة صوتية ضرت أهل السنة أكثر من أن تنفع أهل السنة مع الأسف .

السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة الآن يا ترى كم سوف يحتاج أهل السنة في العراق من القتلى والمعذبين المسجونين والمعتقلين .. الخ حتى يقتنعون بعدم جدوى المظاهرات السلمية والإعتصامات ويعرفون أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة .

نصر بن سيار
2014-01-27, 02:30 PM
المعادلة الخطأ عندما إنخدع أهل السنة بالشعارات الوطنية تحت حكم الرافضة وبغدر الصحوات الخونة وبرعاية تيار الإخوان المفلسين الذي يرفع شعارات الوطنية الخائبة ورمز هؤلاء الخائن العميل حارث الضاري الذي يرفع شعارات الوطنية ويرفع شعارات اخوان سنة وشيعة ويقول وهو يكذب أن الظلم وقع على السنة والرافضة على العموم كانت نتيجة هذه الشعارات هو الذل والهوان والقتل والتعذيب والسجون والتهجير .. إلخ

صورة طبق الأصل من الواقع قبل مع شعارات الوطنية وبعد عندما بدأ أهل السنة ترك هذه الشعارات بدأ الجهاد وأصبحوا في عز وشرف ونصر بإذن الله سبحانة وتعالى .

https://pbs.twimg.com/media/Be-1BqyCMAACQOJ.jpg

نصر بن سيار
2014-01-27, 02:43 PM
https://pbs.twimg.com/media/Be-0yWRCEAArmN6.jpg

ابو عائشة
2014-01-27, 04:31 PM
جزاك الله الف خير صدقت