المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض صولات المجاهدين على القوات الرافضية ليوم السبت 24-8


أبو مصعب العراقي
2013-08-25, 12:18 AM
الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر

هذه بعض صولات أسود التوحيد أبناء أهل السنة والجماعة على القوات الرافضية ومرتزقتها ليوم السبت 24 - 8 كما وثقتها بعض وكالات الأنباء


مقتل جندي وعنصر في الشرطة بهجوم مسلح شمالي بغداد


المدى برس/ بغداد

أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن احد عناصر الجيش العراقي وعنصرا في الشرطة قتلا بهجوم مسلح نفذه مجهولون شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى ( المدى برس)، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش مشتركة من الجيش والشرطة بالقرب من المقبرة الملكية بمنطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل جندي واحد عناصر الشرطة في الحال".



مقتل عنصري شرطة وإصابة تسعة آخرين حصيلة التفجير إنتحاري غربي الموصل




السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بان عنصرين في الشرطة الاتحادية قتلا وأصيب تسعة آخرون في حصيلة للتفجير الإنتحاري غربي الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي كان يقودها إنتحاري والتي استهدفت مقرا للشرطة الاتحادية في حي الثورة غربي الموصل، في وقت متأخر من ليلة أمس، انتهت عند مقتل شرطيين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة أمنية فرضت طوقا حول مكان الحادث، ونقلت جثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي، والمصابين إلى مستشفى قريب، فيما فتحت تحقيقا بالحادث لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه".

وكان مصدر في شرطة نينوى أفاد، مساء أمس الجمعة، بأن انتحاريا يقود سيارة مفخخة استهدف مقر الفوج الأول للشرطة الاتحادية غربي الموصل.




مقتل شرطي بهجوم مسلح شمال شرق بعقوبة




السومرية نيوز/ ديالى
أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، السبت، بأن شرطيا قتل بهجوم مسلح نفذه مجهولون شمال شرق بعقوبة.

قال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة، على شرطي كان بالقرب من منزله في الضواحي الغربية لقضاء المقدادية ( 35 كم شمال شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتله في الحال".



مقتل عنصر في الشرطة واصابة شقيقه بهجوم مسلح شمالي شرق بعقوبة


الكاتب: HS
المحرر: HH ,OK
2013/08/24 10:21
عدد القراءات: 12


المدى برس/ ديالى
افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، بان احد عناصر الشرطة قتل واصيب شقيقه بهجوم مسلح نفذه مجهولون شمالي شرق بعقوبة، (55كم شمال شرق بغداد).
وقال المصدر في حديث الى، (المدى برس)، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه احد عناصر الشرطة لدى خروجه من منزله برفقة شقيقه في منطقة حي فلسطين التابع لقضاء المقدادية، (35 كم شمالي شرق بعقوبة)، مما اسفر عن مقتله واصابة شقيقه بجروح متفاوتة"


انفجار ناسفة على دورية للشرطة غربي الموصل



24-08-2013 10:03 AM

الموصل (الاخبارية).. انفجرت عبوة ناسفة مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية غربي الموصل.
وقال مصدر امني (للوكالة الاخبارية للانباء): ان عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للشرطة في حي الثورة غربي الموصل ، ماادى الى اصابة 14 شخص بينهم ثمانية مدنيين بجروح خطيرة.


مسلحون مجهولون يختطفون مقدما في الشرطة من اهالي بغداد جنوبي تكريت



الكاتب: AM
المحرر: HH ,OK
2013/08/24 11:17
عدد القراءات: 34



المدى برس/ صلاح الدين
افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن مسلحين مجهولين اختطفوا مقدما في الشرطة من اهالي العاصمة بغداد جنوبي تكريت، (170 كم شمال بغداد).
وقال المصدر في حديث الى، (المدى برس)، إن "مسلحين مجهولين اعترضوا، فجر اليوم، سيارة حديثة يستقلها ضابط في الشرطة من اهالي بغداد برتبة مقدم في قرية الجلام، ( 15 كم شمالي قضاء سامراء، 40 كم جنوبي تكريت)"، واجبروه على الترجل منها تحت تهديد السلاح واقتادوه معهم إلى جهة مجهولة"، مبينا أن "الضابط كان في زيارة لاقاربه في قرية البو عجيل،( 10 كم شمالي تكريت)".


تفجير منزل شرطي بعبوتين ناسفتين شمال تكريت
السبت, 24 آب/أغسطس 2013 11:45

[صلاح الدين-أين]

انفجرت عبوتان ناسفتان اليوم السبت في منزل شرطي شمال تكريت.

وذكر مصدر امني لوكالة كل العراق[اين] ان"عبوتين ناسفتين كانتا مزروعتان بمحيط منزل شرطي في قضاء بيجي اسفرتا عن اضرار مادية بالمنزل وسيارته الشخصية



تدمير ثلاثة منازل قيد الإنشاء تعود لعناصر في الشرطة شرقي تكريت




http://www.almadapress.com/MediaStorage/GalleryImages/4595.jpg?width=400&height=300&crop=auto&watermark=wmada1,wmada2





الكاتب: AM
المحرر: HH
2013/08/24 11:46
عدد القراءات: 38


المدى برس/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن مسلحين مجهولين فجروا ثلاثة منازل قيد الإنشاء تعود لعناصر في الشرطة شرقي تكريت،( 170 كم شمال بغداد)، في رابع حادث من نوعه اليوم.
وقال المصدر في حديث إلى ( المدى برس)، إن "مسلحين فجروا، فجر اليوم، ثلاثة منازل قيد الإنشاء تعود لعناصر في الشرطة في قرية البوعجيل،( 10 كم شرقي تكريت)، مما أسفر عن انهيارها بالكامل"، مبينا أن "التفجير تم بعبوات ناسفة زرعت في محيطها وفجرت عن بعد".وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن منفذي التفجير"، من دون إعطاء المزيد من التفاصي



انفجار عبوة ناسفة على دورية للجيش شمالي صلاح الدين

السبت, 24 آب/أغسطس 2013 13:02 | http://www.alforatnews.com/templates/alina3/images/pdf_button.png | http://www.alforatnews.com/templates/alina3/images/printButton.png | http://www.alforatnews.com/templates/alina3/images/emailButton.png

http://www.alforatnews.com/cache/multithumb_thumbs/b_180_181_16777215_0___images_idoblog_upload_67_f0 1fdad45673e8150f2a0a9cfd13e1cd_84.png


{صلاح الدين: الفرات نيوز} انفجرت اليوم السبت عبوة ناسفة مستهدفة دورية تابعة للجيش العراقي شمالي محافظة صلاح الدين.
وقال مصدر امني لوكالة {الفرات نيوز} ان "عبوة ناسفة محلية الصنع كانت مزروعة الى جانب الطريق في قرية شيالة التابعة لناحية الساحل الايسر شمالي صلاح الدين انفجرت اثناء مرور سيارة تابعة للجيش دون ان تسفر عن وقوع اي خسائر بشرية او مادية".



تفجير منزل قيد الانشاء يعود لضابط كبير في الجيش جنوبي غرب كركوك


الكاتب: MA
المحرر: AHS ,HH
2013/08/24 15:48
عدد القراءات: 60


المدى برس/ كركوك
افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم السبت، بان مسلحين مجهولين فجروا منزلا قيد الانشاء يعود لضابط كبير في الجيش العراقي، جنوبي غرب كركوك،( 250 كم شمال بغداد).
وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، ان "مسلحين مجهولين فجروا، بعد ظهر اليوم، منزل قيد الانشاء يعود لضابط في الجيش العراقي برتبة عقيد ركن في ناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة،( 45 كم جنوبي غرب كركوك)، مما اسفر عن تدميه بالكامل"، مبينا أن "التفجير تم بعبوات ناسفة فجرت عن بعد".



تفجير منزلين يعودان لمنتسبين في الشرطة جنوبي الموصل


http://www.albaghdadianews.com/media/k2/items/cache/f14eaa1e1153f90456278541074e799b_S.jpg

نينوى / البغدادية نيوز/ .. فجر مسلحون مجهولون منزلين يعودان لمنتسبين في الشرطة جنوبي الموصل .

وقال مصدر امني لمراسل / البغدادية نيوز / ,ان "مسلحين مجهولين قاموا بتفخيخ محيط المنزلين وتفجيرهما في قرية الامام التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل ما أسفر عن انهيارهما بالكامل دون وقوع خسائر بشرية .
واضاف المصدر,أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه



مقتل شرطي وجرح اخر بتفجير انتحاري لنفسه شمالي بابل

بابل / واب/ افاد مدير شرطة بابل اللواء عباس عبد زيد شمران، السبت، بان شرطيا قتل واصيب اخر بجروح جراء تفجير انتحاري لنفسة في الاسكندرية شمالي بابل.










اصابة شرطي بهجوم مسلح وسط مدينة الفلوجة


http://www.ikhnews.com/image.php?token=c9bd9648ed667c477a697cbadbcdcc3c&size=



24-08-2013 08:56 PM

الانبار(الاخبارية)..اصيب شرطي بجروح، جراء تعرضه لهجوم مسلح امام منزله وسط مدينة الفلوجة.

وقال مصدر في الشرطة (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم السبت: ان مسلحين مجهولين، فتحوا نيران اسلحتهم، مساء اليوم، تجاه احد عناصر الشرطة عندما كان يقف امام منزله في حي المعلمي وسط مدينة الفلوجة، مما اسفر عن اصابته بجروح، فيما لاذ المهاجمين بالفرار.

ابو عبد الرحمن المهاجر
2013-08-25, 12:41 AM
الله اكبر ولله الحمد .... جزاك الله خيرا اخي

العراقي
2013-08-25, 12:56 AM
العصر انفجرت عبوة على دورية للجيش عند الجسر المؤدي الى قضاء هيت قرب الرمادي
تدمرت بمن فيها

العراقي
2013-08-25, 01:07 AM
جزاكم الله خيرا على هذا المجهود
في ميزان حسناتكم يارب
ونسأل الله ان يخذل الظالمين
و ان يفك الحصار عن اخواننا في ديالى وحزام بغداد وبابل و . . .