المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاور خطبة جمعة ( زيف حملتك حقيقة فشلك ) 30-8-2013


العراقي
2013-08-29, 03:35 PM
محاور خطبة الجمعة القادمة 30-8-2013 ( زيف حملتك حقيقة فشلك )

تتضمن خطبة الجمعة خمس رسائل ..

الرسالة الأولى : موجهة الى العالم ..
لقد ادعت الحكومة أن بحملتها ( ثأر الشهداء ) قد اعتقلت الارهابيين وقضت على العنف في البلاد، وقد ثبت امام العالم والعراقيين زيف ادعائها هذا، وان اعتاقالاتها طالت الأبرياء
يجب عليها الافراج عنهم، وثبت أيضا ان علاج الأمن لايكمن بهذه الفوضى والتخبط بالقرارات، وانما يكون ببسط العدل وتحقيق الحقوق، لكي يتعاون الجميع على محاربة المفسدين ..

الرسالة الثانية : موجهة الى الشعب العراقي ..
لقد أثبتت مظاهراتنا مشروعيتها لأنها تحارب الاقصاء والفساد والطغيان، ولقد أصبحت اليوم امتداد لجميع شعبنا الذي عانى من التدهور الأمني والخدمي والاقتصادي، ولقد ضاق مجتمعنا العراقي ذرعا مما يجري من اراقة الدماء، وسوء ادارة الدولة ..

الرسالة الثالثة : موجهة الى افراد الجيش ..
منذ تأسيس الجيش العراقي الباسل لم نعهده الا جيشا وطنيا، وليس جيشا طائفيا، ولاؤه خلف الحدود لدولة اقليمية معروفة لدى الجميع، بل هو جيش سيادي مهمته حماية الحدود، وليس قمع الشعوب ..

الرسالة الرابعة : موجهة الى السلطة الحاكمة في بغداد ..
لقد اثبتت سياسة السلطة الحاكمة في بغداد دعمها للمليشيات والسكوت على جرائمها، في الوقت الذي تستهدف فيه المحافظات التي لاتمتلك مثل تلك المليشيات، ولا مسلحين يعملون في العلن كما هوالحال في بعض المحافضات الأخرى ..

الرسالة الخامسة : موجهة الى من ولاؤه لغير العراق ..
مما يحز في النفس ان ترفع في ساحات وشوارع عراق المنصور والرشيد واماكنه العامة صورا لرموز دولة اقليمية معروفة لدى الجميع، مما يدفع بالكثير الى التعامل بالمثل، ورفع صور لرموز اقليمية لتتسع بذلك فجوة الخلاف والصراع بين الوطن الواحد ..

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1229890_512147825531707_1237564548_n.jpg