المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى هذا الذل والضعف يا اهل السنه ؟


ابو عبد الرحمن المهاجر
2013-09-01, 03:43 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه


قال تعالى
(( انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ ))


عن ابن عمر (http://library.islamweb.net/newlibrary/showalam.php?ids=12)قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم



وهذا ما نراه اليوم من شتى انواع الذل والقتل والاهانه والتهجير لاهل السنه والسبب لاننا تركنا التحاكم الى شرع الله ونقضنا العهد مع الله عز وجل ورضينا بالحياة الدنيا وتركنا الجهاد في سبيل الله الذي فيه يقام شرع الله وتحفظ الانفس والاموال وتحبط كل محاولاات الاعداء فلجهاد هو ذروة سنام الاسلام وبه يقام شرع الله وينتشر دين الله عز وجل وبه تحفظ الاعراض والانفس ويستعيد المسلمون هيبتهم وقوتهم ... وكلامي هذا موجه الى المتقاعسين والمتخلفين عن الجهاد في سبيل الله والراضين بلحياة الدنيا وبالاموال والشركات ونسو ان الموت ياتيهم بغته فلا تغني عنهم اموالهم ولا شركاتهم من الله شيئا .... ماذا تنتظرون ؟ اترتقبون ذلاً اكثر من ذل التهجير وقتل المصلين وحرق اهل السنه والتمثيل بجثثهم .. وحرق الجوامع وانتهاك الاعراض ... فلا نامت اعين الجبناء ... فلا نامت اعين الجبناء ... فلا نامت اعين الجبناء ... ادعو كل مسلم موحد ممتثل الى شرع الله عز وجل ان يناصر اخوانه المرابطين الموحدين ضد الكفار الروافض الكلاب وضد كل من تحالف معهم من المرتدين ومن خونة اهل السنه ومن الشرط والجيش وغيرهم من اهل الرده والكفر ... والذي يقول لا استطيع فعليه ان يمد الاخوه المجاهدين بالمال والاسلحه والعتاد وندعو كل مسلم موحد غيور على دينه ان يدعو الله بقلب منيب مخلص خاشع بان ينصر الاخوه المجاهدين في كل مكان ويهلك الروافض الكفار واعوانهم من الخونه والمرتدين ....



وجزاكم الله خيرا

محب العراق
2013-09-01, 04:15 PM
اللهم كن مع أهل السنّة والجماعة ووحّد صفّهم وقوّهم وانصرهم على مَن عاداهم وخذلهم

((إنّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتّى يغيّروا ما بأنفسهم))

إنْ كنت مع الله بروحك ونفسك كان اللهُ معك ناصراً ومؤيّداً ومعينا

ابو عبد الرحمن المهاجر
2013-09-01, 10:19 PM
جزاك الله خيرا اخي على المرور وقرائت الموضوع

الأثري العراقي
2013-09-02, 05:43 PM
((إنّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتّى يغيّروا ما بأنفسهم))

هو هذا الحل !

سعيد المدرس
2013-09-02, 06:01 PM
{ وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا يعبدونني لا يشركون بي شيئا ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون (http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=1833&idto=1835&bk_no=46&ID=1827#docu)} .

لابُدَّ أن نُوقنَ أنَّ ما يحدثُ هُو بإرادةِ اللهِ وقضائه، وأنَّهُ وحدهُ هُو المتصرفُ في هذا الكونِ (ألا لهُ الخلقُ والأمر) ، فلنثق بربنا وتوكل عليه، مستمسكين بدينه، واثقين بنصره، بعيداً عن أسطورةِ أنَّ النصرَ محققٌ لأمريكا أو لغيرِها، فكم من دولةٍ غرتها قوتها، وظنوا أنها مانعتهم من الله (فأتاهم الله من حيث لم يحتسبوا وقذف في قلوبهم الرعب) .. وكم من دولةٍ مكن الله لها، وأملى لها وهي ظالمة، ثم قيض لها يداً من الحق حاصدة، فانتهت إلى مزبلة التاريخ .. (وكأين من قرية أمليت لها وهي ظالمة، ثم أخذتها وإلي المصير).
إنَّ نصرَ اللهِ قريبٌ ، ولكن ، لمن ينصرُ دينَه،(ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز).
وإننا مع ما في هذهِ الأحداثِ من مرارةٍ وأسى ، نرجو الله أن يجعل فيها خيراً كثيراً، وأن يجعلها من بشائرِ النصرِ بولادةٍ جديدةٍ لهذه الأمة، ولادة تعود فيها الأمة إلى ربها، وتتمسك بدينها ..


((أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)) .. وقال تعالى في أهل بدر : ((إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُم بِأَلْفٍ مِّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ)) .
نسأل الله تعالى أن ينصر أهل السنة في العراق ، ويسدد رميهم ، ويحقن دماءهم .. كما نسأله أن يهدي من الرافضة من في هدايته صلاح للإسلام والمسلمين ، وأن يهلك من في هلاكه صلاح للإسلام والمسلمين .