المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعب مصري شعب جبان ان لم ...


نسر الخليج
2013-09-03, 12:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


نعم الشعب المصري شعب جبان ان لم يرفع السلاح في وجه هذه الخنازير المسعوره المعاديه للاسلام التي عربدت و سجنت وقتلت العباد ولم يسلم من شرهم لا شيخ ولا طفل حتى النساء طالهم اذاهم ولا تريد الا الكفر والفجور دينا" لها فحري بالشعب المصري بعد انكشاف الغطاء عن هذه الزمرة المفسدة ان يهب هذا الشعب ويحمل السلاح لقمع هذه الاشكال الطفيلية التي لاتريد بالمسلمين خيرا ... فهؤلاء هم اهل النفاق المذكورين بالاية وهم سكان الدرك الاسفل من النار الذي يدعون الاسلام وهم في حقيقة الامر يكرهون الاسلام والمسلمين..... فإن استمر الشعب المصري في غيبوبته سوف يستمر القتل فيهم والتشريد والتنكيل بدم بارد وهذا واضح من طريقة تعامل القتله معهم .. ولن تنفع معهم السلميه لانهم وحوش ولن يتركوا السلطه ... فهل ترك بشار السلطه؟




يقول تعالى

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11)أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِنْ لَا يَعْلَمُونَ (13) البقرة







فأهل السنة رغم انهم الاغلبية ولكنهم في عصرنا الحاضر مضطهدون من قبل الروافض والعلمانيين والليبراليين والنصارى واليهود ومن قبل كل خسيس دنيىء النفس عدو للدين فالطيبة لا تنفع مع هذه الاشكال ولا بد من الجهاد اسوة بسيد البشر الذى ارسى قواعد الدولة الاسلامية بهيبتها وبنصرها بالرعب من مسافات طويلة كما اخبر الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم واقد امر ربنا عز وجل بإعداد العدة للعدو فهل من معتبر...؟