المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتفال الرافضة بوفاة حفصة رضي الله عنها


العراقي
2013-09-05, 12:32 PM
معممين شيعة يقيمون احتفالاً علنياً بوفاة ابنة سيدنا عمر بن الخطاب (رضي الله عنه)

اقام معممين شيعة احتفالاً علنياً وكبيراً في بغداد بذكرى وفاة ام المؤمنين حفصة بنت عمر بن الخطاب (رضي الله عنها وعن ابيها)
سادت اجوائه كلمات الشتائم واللعن بحق اهل السنة ورموزهم .
وبث فريق شيعي متخصص بتسجيل الافلام المسيئة لصحابة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) على موقع التواصل (يوتيوب) شريطاً يظهر فريق من المعممين الشيعة وهم يحتفلون بتوزيع الحلويات وتعليق اللافتات التي تحتفل بوفاة ام المؤمنين وابنة امير المؤمنين عمر بن الخطاب (رضي الله عنهما) وسط اجواء من الفرح مع تعالي لكلمات الشتم والسب بحق اهل السنة وجميع رموزهم.
وتعد هذه الاحتفالات هي الاولى في التاريخ التي تجرى في بلد عربي وقد سبقتها بعض المحاولات الاقل حدة في زمن الدولة الفاطمية .
واثار بث هذا النوع من الافلام غضب المشاهدين واستغرابهم من عدم محاسبة هولاء من قبل الحكومة او الاجهزة الامنية والشخصيات المؤثرة في المجتمع في وقت يهدد رئيس الحكومة نوري المالكي يوميا ً بالتصدي لكل من يعكر صفو السلم الاهلي او يعرضه للخطر.

وطالب العديد من المعلقين على نشر هذا الفديو بالانتقام من الذين اقدموا على هذا الفعل الجبان مؤكدين ان لغة الاستنكار من شأنها ان تزيد من اصرار هؤلاء وتعمدهم القيام باعمال مماثلة.
ورد معلقون اخرون بان الاشخاص الظاهرين في معظم هذه الافلام هم من سكنة مناطق مثل الحبيبية وحي اور شرق العاصمة بغداد وهم معروفين بانتمائهم للميليشيات الشيعية التي تمارس دوراً كبيراً في اعمال القتل والتهجير الطائفي الذي تعرض له اهل السنة في العاصمة بغداد .


نعتذر عن نشر مقطع الفيديو

محب العراق
2013-09-06, 12:35 AM
هذهِ الإحتفالات تُقام في بيت المدعو ثائر الدراجي
وهو نفسه الذي أقام إحتفالاً بمناسبةِ وفاة أمّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها //وهذه صورته:

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTD72hHPGHpEGmThudFUkIcbr3WDAF_S b2uy-ULKQk0L898sfJJ