المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل الاسلحة الكيمياوية السورية الى العراق باشراف فيلق القدس الايراني !


العراقي
2013-09-13, 01:23 AM
الجيش الحر : سيتم نقل اسلحة الاسد الكيمياوية الى العراق :
المعارضة السورية: الأسد يستعد لنقل ترسانته الكيمياوية للعراق بإشراف فيلق القدس الإيراني :

اتهم الجيش السوري الحر المعارض، اليوم الخميس، نظام الرئيس بشار الأسد، بنقل ترسانة أسلحته الكيماوية إلى العراق، مبينا أن ذلك سيتم بإشراف قوات فيلق القدس الإيراني وبعلم بغداد.

ونقلت صحيفة ديلي ستار The Daily Star اللبنانية، عن متحدث باسم الجيش الحر السوري، في تصريحات نشرتها صحيفة (الوطن) السعودية، اليوم، قوله إن "الاستعدادات جارية على قدم وساق لنقل كميات من ترسانة الأسلحة الكيمياوية السورية إلى العراق" :blink:
مشيراً إلى أن "عملية نقل تلك الترسانة ستتم تحت إشراف قوات فيلق القدس الإيراني وبعلم الحكومة العراقية".

وأضاف لؤي مقداد، في تصريحه، وهو يعبر عن "شكوكه" بالعرض الروسي القاضي بوضع تلك الترسانة تحت المراقبة الدولية، أن "أحداً لا يعلم كميات تلك الأسلحة أو مواقع خزنها"، لافتاً إلى أن "العرض الروسي تم خلال المباحثات التي أجريت بين وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، ونظيره السوري وليد المعلم، الذي رحب بالمبادرة التي قد تنقلب لتكون بحسب رأي المقداد إجازة دولية لاستعمال الأسلحة الكيمياوية".

وأعرب المتحدث باسم الجيش السوري الحر ، عن "القلق من إمكانية أن يسلم الرئيس السوري بشار الأسد قسماً من خزينه من الأسلحة الكيمياوية"
عاداً أنه "سيحتفظ بالتأكيد بكميات أخرى من تلك الأسلحة ليستعملها فيما بعد" .

----------
طبعا الشيعة وايران ينطبق عليهم المثل الشعبي ( طير مندو )
والعراق هاي الناقصته حتى تكمل السبحه
جيبوها يابه جيبوها ...