المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختراق الصفحة الرسمية لـ عدنان الاسدي


العراقي
2013-09-17, 02:35 PM
الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام تستولي على صفحة عدنان الأسدي وتصفه بـ"الرافضي"
الثلاثاء 17-9-2013
المدى برس
http://im35.gulfup.com/00Iei.bmp

تعرضت صفحة الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الأسدي، على موقع التواصل الاجتماعي إلى هجمة الكترونية نفذتها "الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام"
ونجح فيها بالاستيلاء على الصفحة ونشر فيها علم التنظيم وعلامة ( x ) على الصورة الشخصية، وترك رسائل حملت بيانات لعملياته في سوريا، فيما وصف الأسدي بـ"الرافضي".
وبحسب الرسائل التي تركها التنظيم فإن الاختراق حصل، صباح اليوم، ولازال مستمرا حتى ساعة إعداد هذا التقرير.
وبدا علم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام في أعلى صفحة الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عدنان الأسدي على موقع التواصل الاجتماعي (فايس بوك)

وترك عناصر الدولة عددا من الرسائل على واجهة الصفحة منها "تم اختراق صفحة الرافضي عدنان الاسدي من قبل جنود الدولة الإسلامية في العراق والشام".
وبهذا الاختراق يكون عدنان الاسدي المسؤول العراقي الرابع الذي يكون ضحية هجمة إلكترونية وذلك بعد رئيس الحكومة نوري المالكي الذي تعرض موقعه إلى سلسلة عمليات قرصنة آخرها في 11/ 3/ 2013 ووزير المالية المستقيل رافع العيساوي الذي خسر صفحته على الفايس بوك نهاية شباط 2013
بعد قرصنتها من قبل أحدهم هدد بفضح قضايا فساد بحقه، وقائد الشرطة الاتحادية في الموصل اللواء الركن مهدي الغراوي في الـ13 من اذار.
وتعد الهجمات الإلكترونية اسلوبا جديدا بدأت بعض الجهات تستخدمه للانتقام من بعضها البعض او ربما هكذا أظهرت الرسائل التي تركها المهاجمون على صفحات ضحاياهم.