المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وثائق الفساد والاتهامات بين جواد الشهيلي وحنان الفتلاوي


العراقي
2013-09-17, 09:38 PM
رد النائب جواد الشهيلي على اتهامات حنان الفتلاوي له بالفساد
الشهيلي : الفتلاوي سارقة ومزورة وأحد أعضاء ائتلافها أجرى عملية تجميل لزوجته على حساب البرلمان :


شن النائب عن كتلة الأحرار جواد الشهيلي، اليوم الثلاثاء، هجوما لاذعا على النائبة في دولة القانون حنان الفتلاوي، ووصفها بأنها سارقة ومزورة، وفيما أتهما بشراء فلل لإخوتها على حساب رئاسة الوزراء، كشف عن قيام أحد أعضاء دولة القانون بإجراء عملية تجميل لزوجته على حساب مجلس النواب بـ15 مليون دينار.


وقال النائب عن كتلة الأحرار جواد الشهيلي في حديث إلى (المدى برس)، إن "النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي قامت بسرقة الأوليات الخاصة بعلاجي من مجلس النواب، ولم تخاطب أي دائرة معنية في المجلس بذلك".
وتابع الشهيلي أن "الفتلاوي قامت بتزوير بعض الأوراق في سبيل اتهام جواد الشهيلي بأنه مزور ومختلس لـ15 مليون دينار خصصها مجلس النواب لعلاجي بعد تعرضي لحالة خطيرة".


وأبدى الشهيلي استغرابه من "قيام رئيس لجنة شؤون أعضاء مجلس النواب بالتعامل بالشبهات، إذ قامت برفع كل الأوليات المصدقة من نقابة الأطباء التي تثبت بأني كنت مريضا في تلك الفترة وأجريت عملية حينها، وجاءت بأوراق هي وضعتها بيدها لتتهمني بالاختلاس".
وأضاف الشهيلي "عثرنا على قرص موثق في مجلس النواب بأن هناك موظف في المجلس هو من قام بسرقة هذه الأوراق وتسليمها للفتلاوي التي زورتها".
وطالب النائب عن كتلة الأحرار الفتلاوي بـ"محاسبة رئيس كتلة دولة القانون خالد العطية، لأنه أجرى عملية تجميلية وليس جراحية بمبلغ 57 مليون دينار والنائب كمال الساعدي أجرى عملية لظهره بـ77 مليون دينار خارج العراق، وهذه موجودة وموثقة بأوراق رسمية".
وكشف الشهيلي أن "أحد أعضاء ائتلاف دولة القانون (رفض الكشف عن أسمه) قام بإجراء عملية تجميلية لزوجته الموظفة في مجلس النواب بمبلغ يتراوح بين 15– 16 مليون دينار"
مبينا أن "هذه المبالغ كلها تدفع من ميزانية مجلس النواب"
متسائلا "إذا كانت الفتلاوي تحارب الفساد فأين هي من الفساد في وزارتي الدفاع والداخلية ورئاسة الوزراء".


واتهم الشهيلي الفتلاوي بـ"التستر على إخوتها المتهمين بقضايا فساد"
لافتا إلى أن "احد إخوتها مشمول بقانون الاجتثاث وهو متهم بقمع الانتفاضة الشعبانية وشقيقها الثاني حصل على فلة على حساب أخته وحنان حصلت على فلة على حساب رئاسة الوزراء"
عادا أن "الفتلاوي لا تصلح لتمثيل الشعب العراقي، لأنها زورت وسرقت أوراق من مجلس النواب".
وعزا الشهيلي وهو عضو في لجنة النزاهة النيابية أن "أسباب استهدافه من قبل الفتلاوي هي لفتحه جميع ملفات الفساد في الحكومة، والفتلاوي تعد نفسها مدافعة للحكومة".


وأكد الشهيلي على أنه "تعرض لأكثر من مرة للتهديد من قبل ائتلاف دولة القانون وعبر رسائل الهاتف بأنني أما اسكت عن ملفات الفساد أو أنهم سيفبركون لي ملف فساد يتهموني فيه".


وكانت رئيسة لجنة شؤون الأعضاء والتطوير البرلماني النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي أتهمت، يوم الأحد، (15 من أيار 2013) عضو هيئة النزاهة النيابية النائب عن كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري جواد الشهيلي بـ "التحايل والتزوير للحصول على مبلغ أكثر من 15 مليون دينار لغرض العلاج.
وقالت الفتلاوي في كتاب لها إلى هيئة النزاهة عرضته على وسائل الإعلام انه لدى تدقيقنا أوليات علاج أعضاء مجلس النواب وبعد ورود معلومات ثبت لنا بأن النائب جواد الشهيلي حصل على مبلغ خمسة عشر مليونا ونصف المليون دينار عن طريق التحايل والتزوير كأجور علاج له، وبعد التدقيق مع مستشفى بغداد الأهلي التي قدم منها فاتورة الحساب بينت المستشفى أن هذا الشخص لم يسجل في سجلات المستشفى ولم تصدر قائمة من المستشفى المذكور".
كما طالب النائبة عن دولة القانون على خلفية الأمر "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر باتخاذ ما يلزم بحق النائب لكونه ينتمي لهذه الكتلة التي طالما حاربت الفساد والمفسدين ولكون الصدر لا يتبنى أي فاسد مهما كان".


----------
الحمد لله الذي جعل بعضهم يفضح بعض
هذا المال الحرام لا يدوم

ملايين العراقيين يسكنون في بيوت خربه

و المعمم الرافضي خالد العطية يقوم بعمليات تجميل !
قربت الانتخابات ... راح تطلع البلاوي !