المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الرمان للبشرة بجميع انواعها


نسائم الهدى
2013-09-18, 06:24 PM
قناع بذور الرمان لتقشير البشرة:
استخرجي حبوب الرمان الحمراء من القشرة، واهرسيها في وعاء حتى تحصلي على عصير الرمان ولا تصفّي العصير من البذور، بل طبّقيهما معاً على بشرة وجهك.
أتركي القناع لـ 20 دقيقة حتى تتشربه بشرتكِ وحاولي فركها برفق وبطريقة دائرية في الأماكن التي تحتوي على البثور والرؤوس السوداء، بعدها انزعيه بمنشفة مبللة بالمياه الفاترة وامسحي وجهك بهدوء كي لا تجرحيه بالبذور.

قناع الرمان والعسل لتقشير البشرة:
أخلطي ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من السكر الأسمر وأخرى من العسل، ثمّ أضيفي إليها ملعقة من بذور الرمان ونصف ملعقة من قشر البرتقال.
أفركي الخليط على جسمك ووجهك أثناء الاستحمام واتركيه لمدة خمس دقائق وبعدها اغسليه بالماء الدافئ، فهذه الخلطة مثاليّة لتقشير البشرة وإعادة إحيائها.

قناع قشر الرمان المجفف لسدّ المسام:
بعد تجفيف قشور الرمان، اطحنيها وامزجيها بملعقة كبيرة من ماء الورد لتحصلي على تركيبة شبيهة بالعجين، تضعينها لمدّة ربع ساعة على بشرة وجهك، إنّه الوقت الكافي لتضييق المسام وتجديد شباب البشرة..
قناع الرمان والأفوكادو لتفتيح لون البشرة:
قشّري حبّة من الرمّان وأخرى من الأفوكادو، واطحنيهما معاً في الخلاط الكهربائي، ثمّ أضيفي إليهما القليل من زيت الزيتون، وضعي الخليط على وجهك، ثمّ اتركيه لمدّة ربع ساعة على كحد أعلى، من بعدها اغسلي وجهك بالماء البارد، وهذه الخلطة مناسبة جداً لتفتيح بشرتك.
قدّمنا لكِ عدة وصفات من الرمان للبشرة، لتستغلّي فائدة الرمان الجمالية مما يجعلكِ تشعين جمالاً ونضارة.

فجر الإنتصار
2013-09-19, 04:40 PM
بارك الله فيك أختي الكريمة على هذا الطرح المفيد

ـآليآسمين
2013-09-20, 12:46 AM
حمستيني اجربه ^^
سلمت توتة ـآلحبوبة
:111: