المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيش المصري يقتحم منطقة كرداسة


الحياة أمل
2013-09-19, 02:45 PM
اقتحام الأمن المصري لمنطقة كرداسة

المسلم - وكالات

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/59321403538348-thumb2.jpg


نقلت وكالة رويترز أن قوات الأمن المصرية يدعمها الجيش اقتحمت صباح اليوم الخميس مدينة كرداسة بمحافظة الجيزة المجاورة للعاصمة القاهرة ، بعد حصار مشدد ، في تطور يعقب دخول قوات الأمن إلى قرية (دلجا) بمحافظة المنيا.


ودوت أصوات إطلاق الرصاص الحي خلال عملية الاقتحام التي استخدمت فيها القوات الغاز المسيل للدموع.


وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية : إن قوات الجيش والشرطة بدأت عملية اقتحام (كرداسة) لتطهيرها مما وصفته بالعناصر الإرهابية والإجرامية ( !!!!! )


وقال التلفزيون الرسمي المصري : إن ضابط شرطة برتبة لواء قتل بالرصاص وسط تبادل لإطلاق النار وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع , وهو مساعد مدير أمن الجيزة نبيل فرج .

وذكرت (بوابة الأهرام) المصرية الرسمية أن قوات الأمن قامت بتفتيش ومداهمة عدة منازل للبحث عن المطلوب ضبطهم وإحضارهم على خلفية اقتحام قسم الشرطة في المنطقة، وقتل 13 من الضباط وأمناء الشرطة والجنود.

وأضافت البوابة أن أجهزة الأمن أغلقت جميع مداخل ومخارج مركز كرداسة ومناطق مجاورة، وبدأت فرق من قوات العمليات الخاصة المزودة بقمصان واقية من الرصاص التقدم في عملية اقتحام كرداسة، تمهيدا لدخول سائر القوات والمعدات الثقيلة.

يذكر أن حالة الطوارئ قد فرضت في مصر منذ أكثر من شهر عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي , كما ازدادت حملات الاعتقالات بحق مؤيديه بشكل كبير وخاصة قيادات الإخوان المسلمين .


~ ~

حسبنآ الله ونعم الوكيل
ذكروآ كم أصيب من الجيش ( إن كآن العدد صحيحآ ! )

لكن لم يذكروآ كم قَتلوآ من أهل المنطقة !
اللهم انصر المسلمين في كل مكآن