المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيتحول العراق الى بلد خالٍ من المساجد ؟


العراقي
2013-09-20, 12:06 PM
مساجد اهل السنة في العراق
هل سيتحول العراق صاحب 13000 مسجد إلى بلد خال منها بسبب التطهير الطائفي

سؤال لا يخلوا من الغرابة بادئ الأمر لكن لو تابعنا ما يحصل في المساجد من تهديد وتفجير وإغلاق لقلنا انه من الممكن ان يأتي يوم نجد بلد الـ 13000 مسجد خالٍ منها؟

من تفجير جامع سارية في ديالى بعد صلاة الجمعة وسقوط 50 قتيل من المصلين العزل الى تهديد المليشيات الطائفية للمساجد بالاغلاق والتفجير في المحافظات الجنوبية ومحافظة البصرة خير دليل على ذلك.

خطة كان لها ابعادها بإستهداف المواطنين اثناء تواجدهم في المساجد او قربها بغية منعهم وارهابهم وصدهم عن التواجد فيها، وهذا ما حصل في ديالى في صلاة الجمعة حيث استهدف جامعي محمد رسول الله في ديالى و جامع السلام في قرة تبة بسيارة مفخخة وعبوات ناسفة على التوالي واوقعت الانفارات عشرات القتلى من المصلين.

ليخرج السيد عمر الحميري محافظ ديالى ويؤكد ان 600 مسجد في محافظة ديالى معرضة للخطر ويطالب بإقالة مدير شرطة المحافظة ليستهدف منزله في عشية اليوم ذاته بسيارة مفخخة في محاولة لتكميم افواه كل من يتكلم ويستنكر.

سابقة هي الاولى من نوعها بعد مأساة الاستهداف الطائفي للمساجد عقب تفجير مرقدي الامامين العسكريين في سامراء والتي انتجت حربا طائفيةً قامت بها المليشيات راح ضحيتها المئات من ابناء السنة

تتوالى الاحداث والاستهدافات ويخرج رئيس الحكومة نوري المالكي ليعلن عن وثيقة الشرف التي وٌقعت في وقتٍ كانت فيه الميليشيات تسرح وتمرح في الشارع، لتذبح 35 مواطناً من أهل السنة !!!
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/1236269_464517276980816_29212615_n.jpg