المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفع المزارات الشركية و تدمير المساجد !


العراقي
2013-09-22, 01:49 AM
مواطنون من بابل :حكومة المالكي ترفع شعار (مزارات ترتفع ومساجد تنخفض)

اكد مواطنون من محافظة بابل ،اليوم السبت، ان خطة حكومة المالكي تسير حالياً بخطين متوازيين يركز الاول على اغلاق اكبر عدد من مساجد اهل السنة والثاني في تعمير مزارات شيعية قديمة واستحداث اخرى جديدة.
ويقول ابواكرم الجنابي من منطقة جرف الصخر شمال محافظة بابل " ان سياسة حكومة المالكي واضحة للغاية وهي امتداد لافعال سلفه ابراهيم الجعفري ويمكن القول بان اهالي بابل هم الاعرف بها لانهم اكثر من ذاق ويلاتها".
ويبين الجنابي لمراسل "حراك" ان الخطة الطائفية للحكومة في محافظتنا تركز على اغلاق وهدم والاستيلاء على اكبر قدر من جوامع اهل السنة وبطرق شتى فبعضها يتم تفجيره ولاكثر من مرة حتى لا يصل اليه احد بعدها والاسلوب الاخر هو مداهمة المسجد واعتقال كل من فيه ووضع اسلحة وتصويرها وعرضها بوسائل الاعلام وهذه الطريقة كفيلة بعدم اقتراب المصلين من هذا المسجد في المستقبل".
ويضيف الجنابي ان الطرق السابقة اذا لم تنفع يتم اللجوء الى الاسلوب الاخير وهو مداهمة المسجد واخراج من فيه وتسليمه رسمياً الى ديوان الوقف الشيعي الذي يقوم بتحويل ملكيته العقارية الى صالحة وبأمر مباشر منه الى وزارة العدل ".
من جهته يقول عامر الحميري من منطقة مويلحة التابعة لناحية الاسكندرية في بابل ان حكومة المالكي تعمل منذ وقت طويل على اعمار اي منطقة اثرية وتدعي انها مزار شيعي بالاضافة الى انها استحدثت مجموعة مزارات من العدم ولا احد من سكان المحافظة سمع عنها اي شيء في الماضي .
ويتابع الحميري في حديث لمراسل "حراك" ان الحكومة ممثلةً بديوان الوقف الشيعي ترصد مبالغ خيالية لانشاء المزارات وبمناطق جغرافية متنوعة من المحافظة ولا تستثني اي منطقة نائية وذلك من اجل تصوير المحافظة بانها شيعية خالصة ".

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/12077_465069893592221_1516563501_n.jpg

محب العراق
2013-09-22, 01:56 AM
((أُذِن للذين يُقاتلونَ بأنّهم ظُلِموا وإنّ اللهَ على نصرهم لقدير))

ـآليآسمين
2013-09-22, 02:16 PM
حسبنا الله ونعمـ الوكيل