عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-10-26, 01:39 AM   المشاركة رقم: 443
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 54,925 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 586
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مـــلامـــــح الخـيـانـــــة

جماعة عمس وطائفة البراميل
أطلب من الأخوة عدم التطاول على الدكتور
حسن أحمد خلف قطيش الذي أقر بكتابة تقرير لرئيس شعبة الحزب عن جاره أبو نزار وعائلته في مقالته التي عنونها بـــ " قل لها " ... المشكلة ليست في اجتماعات الحزب ..بل في عدم كتابة التقارير عن أحداث أو اشخاص لهم نشاطات معادية ...
دعوني أشرح لكم
في كل حارة يوجد على الأقل من سبعة إلى ثمان مخبرين مدنيين عدا عن العسكريين
وتدعى أسرة تنظيمية يرأس الأسرة ضابط الاتصال بفرع المخابرات والذي يلقي أوامره
لاثنان من المخبرين عسكري قاطن في المنطقة أو أمين فرع حزب أو عضو عامل عدا عن الافراد الحزبيين الذين تم اختبار ولاؤهم وايمانهم بحماية النظام
فالدكتور حسن عندما طلب منه جاره ابو نزار الخروج إلى المظاهرة لاجراء اصلاحات وتحقيق عدالة اجتماعية وسياسية
والاحتجاج على تعذيب وقتل أطفال درعا
والبيضا ..كان يحرج الدكتور فالأسرة التنظيمة التي زرعتها المخابرات في كل حارة وزقاق قد حصل أفرادها المستنفرين كالكلاب السلوقية على الكثير من المعلومات
فمصير الدكتور حسن قد تأرجح بين كتابة التقرير أو المشاركة في المظاهرة
طبعاً إن لم يكتب التقرير ويبلغ عن أبو نزار وعائلته الذين خرجوا بالمظاهرة لتمت تصفيته واعتباره متعاطف مع مطالب المسلمين والتي يعتبرها العلويين تمرد على دولتهم الظالمة
اخواني أصبحنا منكم لذلك عليكم احتضان كل من يأتي اليكم مع الحذر والتثبت من النوايا عبر مايكتب ومايفعل
اخواني لقد تركت الدرزية قبل قيام الثورة السورية الكريمة وتزوجت من أجنبية ليس كما يقول السيد فارس أنني تزوجت من مسلمة سنية وهي من غيرت ايماني ...على فكرة زوجتي مازالت مسيحية ولكن أولادي مسلمين .
سبب اسلامي قراءتي لسيرة كمال جنبلاط وابنه وارسلان ووئام وهاب وكل زعامات الطائفة في فلسطين وسورية وحتى في الغربة ولاأخفيكم أن الدكتور الرائع فيصل القاسم كان له دور كبير
لقد وصلت لنتيجة مفادها أن هذا الدين تشويه لايخدم الا أعداء بلادنا لطالما بقي مخفياً ويختص به أشخاص كل مايفعلونه أنهم يصلون ويتدارسون في غرفة ... طبعا الأخ العلوي الذي يقول أن هذه الصفحة مؤسسها درزي فهذا شرف للدروز ان كان محقاً رغم استبعادي
ذلك .. لأن الدروز يقفون دوماً على الهامش ينطبق عليهم المثل الشامي مين بياخذ أمي بقولو باعمي ..دوماً مع الأقوى تجدنا كذلك في فلسطين ولبنان رغم مشاكسة وليد جنبلاط ولكن الشيوخ مازالوا يحجون الى مكاتب حزب الله وسفارات الدول الكبرى لاتقاء شرهم المستطير...على العموم أنا أنام مطمئن لأنني لاأنتمي لطائفة البراميل المتفجرة والنابالم والكيماوي وكل درزي حر يرفض الانتماء لطائفة عندها أفران لحرق جثث ضحاياها الذين بلغوا مئات الآلاف
ان طائفة التعفيش والسرقة يجب أن تعلم أن كل مجرم سيحاسب على جرائمه ولو بعد حين
العالم كله بات يعلم أن طائفة العلويين النصيريين هم طائفة البراميل المتفجرة والمحارق البشرية
عندي كلام كبير وخطير سأحاول صيغه في مذكرات أو كتاب ليكون الموضوع أشمل ومنظم
أشكر الدكتور حسن على شجاعته فرفضه المشاركة في عمليات قتل السوريين وسرقة أعضاءهم ودخوله المعتقل بسبب ذلك
إن ندمه وعذاباته التي بثها للشهيد وحيد صقر
هي دليل أن في الطائفة الدرزية مفكرين واصحاب ضمائر لاتؤمن بحلف الأقليات الذي تدعمه قوى الشر في العالم ضد المسلمين وتذكروا أن من مصلحة الجميع التعايش والمواطنة على أساس ديمقراطي والتشنج لاينتج إلا الخلاف والدم ونرجو أن تكون سورية المحررة بلا مخابرات ولاحزب واحد بل أحزاب متعددة ..والأخوة الشيعة باتوا يقراون وسيكتشفون بأنهم يساندون طائفة ليس لها مبدأ ولا مرجعية انسانية
كل ماتؤمن به القتل والسحل والتعفيش ..الكثير من الشيعة ينادي مرجعيته بأن العار يلاحق أتباع الحسين وأتباع اهل البيت الشيعة العلويين الحقيقيين بسبب المشاركة في حرب طائفة البراميل بحق الشعب السوري المسالم الذي يطالب بحريته وكرامته تحت حماية طائرات الناتو
وشكراً للأخت ميس والدكتور حسن أحمد خلف قطيش وأتمنى أن يجد من يقل لابنته أن أباها لم يغتصب ويقتل صديقتها ابنة أبو نزار بل المجرم محمود مرهج وشيوخه الذي جعلوا من علي بن ابي طالب مجرما لم يشبع بكل الدماء والتدمير طوال سبع سنوات وبقتل وتشريد ملايين السوريين فقط لأنهم يؤمنون بالحرية وبانه رجل عادي يأكل ويشرب ويخرج الهواء من قفاه وليس إلها يسكن الشمس والقمر
تخاريف الخصيبي والجلي والجنبلاني والمكزون ستظل توجه هؤلاء المجانين لطالما ظلت دوائر الغرب المجرمة تحمي تراثهم العفن وهذا ماقاله سليم حاطوم والشاعر الذين غدر بهما جماعة عمس

راتب عشعوش
فنزويلا
تجمّع العلويين السنّة واسمحوا لي أن أكتب الدروز والعلويين السنّة












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي   رد مع اقتباس