العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام خاص بالمواضيع التي ليس لها قسم محدد في الملتقيات الاخرى



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-02-14, 11:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 468 [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
افتراضي وفطن صدام في الآونة الأخيرة على خيانة عربان الخليج

وفطن صدام في الآونة الأخيرة على خيانة عربان الخليج






كنت أدرك جيدا ذلك ولطالما كنت أتساءل إننا حاربنا ثمان سنوات وحفظنا البوابة الشرقية وكنت قبل ذلك أنظر وإلى مدى بعيد في 1972 يا ترى ما الدافع ؟

عندما كنا طلاب أعدادية خرجنا تظاهرات حاشدة لا يدفعنا سوى الدافع القومي عندما سمعنا أن إيران أحتلت الجزر الثلاث طنب الصغرى وطنب الكبرى وأبو موسى ... هممم يا عرب تتتناكرون لدور العراق وبطولات جيش العراق ... همممم تريدون تحرير العراق من الخونة الجددد ؟؟

أنتم جلبتوهم تآمرتم كثيرا على العراق بعد غزو العراق للكويت وأحتضنتم المعارضة قبل أن تعقد مؤتمرها في لندن وعلى أرض السعودية وبرعاية خادم الكافرين في 1993 تم عقد مؤتمر الخونة ( المعارضة ) التي تريد أن تنقض على عرش نظام لم يكن مثله نظاما وطنيا وعربيا مخلصا لشعبه وللأمة العربية .. أفنينا أعمارنا من أجل الأمة العربية ودافعنا عنها الكثير بالقول وبالفعل . ولكن الخيبة في الأمة العربية دائما حاضرة ولهذا مرات رغم كرهي لإيران لكن بسبب خيانات العرب للعراق ولدوره القومي لا أبغض إيران لأنه وببساطة لم تطر طائرة أمريكية واحدة من مطارات إيران لتقصف منشئات أو مصانع أو مواقع عسكرية عراقية عندما حل الغزو الأول على العراق في 1991 وكذلك في 2003 كلها كانت تنطلق من المطارات السعودية والخليجية الأمارات والكويت وغيرهما ..... ؟؟ هل ننسى يا عرب ونبقى نجامل خسأت اللحى التي تجامل وتبقى ( فطيرة ) وخسأت عقول من يدعون أنهم لا يزالون (( بعثيون )) الرضا والمجاملة ويعرفونها جيدا كما يقول المثل العراقي (( مثل السمك مأكول مذموم )) فعلام نبقى مذمومين ونحن أسياد القوم ونحن العلى دوما ... هنا يكشف الرئيس المرحوم صدام حسين أوراق تلك المؤمرات قبل أن تحل سنة 2003 والغزو الأخير أيضا رحمه الله يقول نتغاضى لا يا سيادة الرئيس : المفروض كان تحسب لهم ألف حساب فربما عدو شهم أفضل من صديق جبان .... وهكذا عندما أردت أن تودع بعض طائراتك ذهبت بها إلى إيران .. إيران أيضا كانت تخادع لأنه تعرف أن العراق لن يستطيع مجابهة الغزو الأميركي وسيقط في النهاية لكنها طلبت منك عندما غزوت الكويت أن تشاركك ورفضت (( لا أحد ينقل هذه المعلومة )) ...

عدنان خاشغجي العميل ( عميل السي آي أي ) دوره كان ينحصر في فضحية بيع السلاح الأميركي لإيران أثناء الحرب مع العراق من لبنان ومن إسرائيل تم ترحيله . عدنان خاشغجي هو سعودي أبن سعودي ذلك الذي أغتالته المخابرات السعودية مؤخرا لأنه ربما أراد فضح النظام السعودي وهكذا الخونة بعضهم يفضح البعض عندما (تنتهي الصرفة ) كما يقولون أو عندما يعرف العميل أن أوانه صار قريب وأوراقه صارت تنكشف وفي كل عرف الدول العملاء والجواسيس دماؤهم من أرخص الدماء.

فقط الذي يحيرني لماذا يتباكى الشيعة على ( عدنان خاشغجي ) ؟؟ هل أنه شيعي ؟ أقول ربما لكن ربما كان يلعب دورا لصالح أعداء إيران أو من تعتبرهم إيران أعداء

وهذا هو التحليل الأصوب .. لأنه العميل يتعامل مع أي من يخدم حياته ووجوده

ألا تبا لأعدائك يا عراق


الفيديو






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من المنتدى العام











عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2021-02-14, 11:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 468 [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: وفطن صدام في الآونة الأخيرة على خيانة عربان الخليج

أرى أن خيار رفع الفيديو تلاشى ؟

لا توجد إيقونة إدخال رابط فيديو
لماذا ؟












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة | التطبيع خيانة (1) عبدالرحمن تصاميم الاعضاء 1 2020-09-18 09:39 PM
خيانة صديق (موضوع للنقاش) مهيروتوشان قمر المنتدى العام 1 2014-01-06 12:38 AM
الأنبار . . خيانة مبكرة ! ! الخميس 2014/1/2 محب العراق منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 19 2014-01-03 07:06 PM
بين خيانة عملائنا وسذاجة علمائنا عبد الله الدليمي منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 6 2013-04-18 09:41 PM
أسباب خيانة الأزواج الدعم الفني الاسرة والطفل 2 2013-03-04 03:13 PM


الساعة الآن 04:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.