منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-07-01, 11:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 86 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي محمد السيد محسن: كارثة الجمع بين اكثر من راتب

محمد السيد محسن: كارثة الجمع بين اكثر من راتب

حقا المسألة مؤلمة وصارت تتداول على نطاق واسع كل الناس تتحدث عن الظلم والكيل بمكيالين في العراق . هناك ساسة أغبياء وهناك ناس منتفعون وهناك موالون وهناك كما يقول المثل العراقي : على حس الطبل خفن يا رجليَّ

أي مع الموجة زائد أو ناقص ( + , - ) عنده نفس الشيء

---
هذا الرجل صاحب الفيديو من أهل البصرة وقد كان أسيرا لدى إيران أثناء الحرب العراقية الإيرانية كما شاهدت من مقطع فيديو أخر

وأظنه شيعي ليس سني حسب التسمية والظهور لكنه جريء جدا ورجل ذو حس وطني غيور وشريف نتمنى كل الرجال مثله فسياستنا تتجاوز المذهبية والطائفية معروفة منذ بدأنا

حاولت اليوم نشر الفيديو نفسه أو مشابها له لنفس للشخص ذاته في موقع موصلي اليوم فرفضوا نشره ما أن سمعوا فحوى الفيديو وتعليقي القصيرالمصاحب له وما ذكرته والكيل بمكيالين وأن هناك من يتقاضى عشرات الرواتب وأخرون محرمون والمقصود رفحاء بالدرجة الأولى

وكما يبدو أن الكي كارد قد كشف آلاف المتلاعبين بالتزوير ليصل العدد إلى اضعاف أضعاف رفحاء.

تعليق : الناس بعد داعش صارت تخشى صدى صوت أبرة ترتطم بالأرض


لا نعرف الأسماء وحتى لو عرفناها فلا أهمية للأمر , فهي معروفة فهم بلا شك غالبيتهم يتبعون أو ينتتمون لتيارات بعض الأحزاب الأسلامية الشيعية الحاكمة بالدرجة الأولى أو الموالية والمدعومة من إيران أيضا فعلى قولة المثل : جر خط وأكتب أسم والتزوير من أسهل الأمور لديهم
فتلك الأحزاب أو الجماعات ما هي إلا عصابات مافيا أقرب أن يكونوا رجال سياسة ويسمون أنفسهم مناضلين فتبا لهم ولنضالهم العميل

شلة من الطغاة والسراق وقد علقت أو علق صاحب الفيديو عن قول الناس عن قول منسوب لنيلسون مانديلا

" إذا قبضت المال ثمنا لنضالي سوف أكون مرتزقا "

فعلا هؤلاء مرتزقة ويدعون النضال وهم من أسقطوا نظام الدكتاتورية كما يدعون والبعث الحاكم آنذاك او تصدوا لها في أنتفاضة ما تسمى ( الأنتفاضة الشعبانية ) أو بالأحرى الجحشانية ....

ماذا فعل الرفحاويون حتى يستلموا هذه الرواتب والمخصصات العالية وبشمول كل العائلة حتى الطفل الرضيع ..

لولا أميركا وجيوشها لا هم ولا أجداد أجدادهم ما كانوا ليفعلوا شيئا


قلت لهم في صفحة فيسبوك أخرى قولا قويا فهموه أم لم يفمهوه

" سيأتي اليوم الذي تهرب فيه الكلاب وترجع الأسود "

فالكلاب أجلكم الله قد تنبح كثيرا لقاء كسرة خبز أو مداعبة لأصحابها ,لكن الأسود تزأر قليلا وتفترس كثيرا ..

نعم بموجب هذه القراءة وقراءات أخرى من الواقع ما أظن التاريخ يخدع الشرفاء وأهل الغيرة وهم كثر من أقصى العراق إلى أقصاه أما المنتفعون حاليا ومقتنصي الفرص فلن يدوم لهم الوقت وهذه شاهدة في كل التوايخ فالعدل أساس الملك : كقول المبعوث الفارسي لعمر رضي الله عنه عندما ورد المدينة ليسأل عن الخليفه فلقيه في غفوة نوم تحت ظل شجرة فقال : عدلت فأمنت فنمت .. فالراحة راحة البدن والنفس نتاج العدل عدل الحاكم مع رعيته وعدل السلطان في مملكته وعدل الفرد أي فرد في حياته .
هؤلاء ألقوا بالعدل بعيدا لا يرعون إلا ولا ذمة أكلهم حرام ملبسهم حرام ويدعون النضال ..

أي نضال وهم لخيرات البلد ناهبون
فهل هم من أسقط صدام لا والله وأكررها مرة أخرى

لولا أميركا وجيوشها ما قدر فرد منهم أن يرفع رأسه ويعلي صوته ولبقوا حتى أنفاسهم الأخيرة مشردين عملاء لأمريكا وأيران

لكن الزمن كفيل لا نبوءة عندي ولكن بلا محال سينالون العقاب قريبا وسيهربون كما كانوا هاربين
ألا ورب الكعبة ستلحقهم السيوف

أما أصل الموضوع ( الجمع بين راتبين ) فهو قانون عراقي معروف لو استحقه الموظف سيجازى بالراتب الاعلى (أي راتبا واحدا فقط ) أما هؤلاء يجمعون بين عشرات الرواتب لا قانون دولة ولا قانون سماء يردعهم




العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

اللهم لك الحمد فيما أعطيت أو منعت

اللهم ضالتنا رضاك فأنت الرب لا سواك

وصلى الله على سيدنا محمد وأصحابه الغر الميامين






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2019-07-03, 11:55 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 86 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: محمد السيد محسن: كارثة الجمع بين اكثر من راتب













فقط أسمعوا لهذا المعمم وأتركها دون تعليق
رحم الله والديك وجزاك الله خيرا












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2019-07-07, 08:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 2,035 [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: محمد السيد محسن: كارثة الجمع بين اكثر من راتب

بارك الله فيك على التوضيح

الجمع بين راتبين سرقة لوطن وشعب أصبحت علنية بعد أن زال الحياء والخشية من الله
هذه الحكومات منذ 2003 شرعنت النهب في كل مفاصل الدولة ولصالح إيران وخدم إيران أعداء العراق

أقرأ هنا
بالصور جنود الخميني أمس قادة الحكومة العراقية اليوم
http://www.sunnti.com/vb/showthread....8A%D9%88%D9%85

حتى كاظم الصيادي وعالية نصيف وغيرهم ممن يتعالى صوتهم في البرلمان هم حثالة فاسدين
من ضمن كلام مقدم البرامج أن هيئة التقاعد ليست لها علاقة بمزوري تقاعد المواطنين والملام هم موظفو الوزارات !
للعلم هيئة التقاعد نفسها أوقفتالكثير أضابير متقاعدي المحافظات السنية بحجة داعش بعد نقلها إلى بغداد
للعلم بعد حالات التزوير من المهم أن توجد لجنة تدقق الأضابير وصارت كتب صحة الصدور وثيقة هامة ويمكن التاكذ منها بعد طلب صحة صدور آخر مع الإضبارة للمتقاعد موجودة لدة هيئة التقاعد .

كيف يتم التخلص من الفساد والوزارات تابعة لأحزاب شيعية مهيمنة ، منها وزارة المالية ؟

السؤال : أين هي بيانات إلغاء التقاعد عند مستلمي 5 رواتب؟
النقطة الهامة أن شركة الكي كارد هي مختلطة يترأس الشركة "بهاء عبد الحسين الساعدي" عراقي كندي الجنسية مع أخيه وكيل الشركة "أبراهيم عبد الحسين الساعدي"
وباتت محتكرة العمل في هذا المجال في العراق اذ لاتوجد لها اي شركة منافسة في في المجال نفسه وسبب عدم وجود شركات منافسة لها او من نوعيتها، هو قيام هذه الشركة (كي كارد) بتقديم رشوى الى الجهات الحكومية لمنع أصدار أي رخصة عمل لأقامة هكذا شركات لدرجة اصبح فيها حصول رخصة عمل شركة من نوع (كي كارد) أمراً خيالي وأن حصلت رخصة فأن الحرب والكم الهائل من الاجراءات التي تعرقل عملها ستكون شاخصة في الطريق.

وهذا يتضح جليا في بيان البنك المركزي الذي سارع الى اصدار تنويه بان شركتي (IGATE , Baghdad Card) غير مرخصتين من قبله .

يعني حلها شلون ؟
شلع قلع منو والجذور فاسدة هم الأحزاب الشيعية نفسها ؟
الحل : لا يصلح الشيعة للحكم

أرجو أن ترسل رابط موقع موصلي اليوم لأني لم أعثر عليه ولا على الفيسبوك












توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

محمد السيد محسن: كارثة الجمع بين اكثر من راتب


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
كارثة كارثة
تفسير القران الكريم كاملاً للدكتور محمد راتب النابلسي (ملفات صوتية mp3.)
العملة الجديدة 50 الف دينار - كارثة اقتصادية
العراق يساعد صربيا للتخلص من كارثة الفيضانات


الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML