منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-07-22, 06:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 350 [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي حكومة العراق و مواقف الإذلال الإيرانية؟

بالمناسبة وجدت الخبر منشور في أكثر من موقع

تاريخ نشر المقال 20 نيسان 2020
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

داؤد البصري كاتب وصحفي عراقي
عرض مقالات الكاتب

من يهن يسهل الهوان عليه مالجرح بميت إيلام!!

لعل هذه الحكمة التي أطلقها المتنبي قبل قرون تنطبق أشد الإنطباق على الفئة الضالة الحاكمة في عراق اليوم التي تعيش على الذل و تتغذى عليه وقد بات يجري في شرايينها مجرى الدماء ، و لعل الفضيحة الكبرى التي حدثت مؤخرًا و التي بطلها اللواء الركن عبد الكريم خلف الناطق الإعلامي السابق بإسم وزارة الداخلية و الناطق الحالي بإسم الجيش العراقي الحالي هي من طراز الفضائح الكبرى التي تكشف عن الطبيعة الذليلة و السقيمة و ( الطايحة الحظ ) للنخبة الطفيلية الحاكمة في العراق ، فبعد أن شاء حظ خلف العاثر أن تتعطل سيارته أمام أبواب المندوبية السامية الإيرانية في العراق ( السفارة ) خرج حرس أمن السفارة ودون ملاحظة أية اعتبارات ليضربوا عبد الكريم خلف (علقة ساخنة) و ليتعرض لإهانة كبرى لم تشفع له فيها بدلته العسكرية و لا موقعه القيادي في جيش السلطة ،ولا شخصيته الاعتبارية ليذل وهو في أرذل العمر وفي بلده وعلى أيدي أقذر خلق الله ، ولكنهم مقدسون في عرف سلطة الطائفية العراقية!!
طبعًا بعد هذه العلقة وهذا الإذلال لم نسمع أية إحتجاجات رسمية ، ولن نسمع على هول ماجرى! ولن تتخذ السلطات أية إجراءات ضد السفارة الإرهابية الإيرانية أو سفيرها الإرهابي الحرسي إيرج مسجدي على ماحصل ، لكون النظام الإيراني يتصرف في العراق و كأن البيت بيته ،والحكومة العراقية مجرد عبيد و أجراء و ذيول يرددون كالبغباء تلك الشعارات التافهة الفاقدة للمعنى حول السيادة وصون الأعراض ،وهم لايعرفون من تلك التصنيفات شيئا! ، طبعًا ستمر العلقة الساخنة مرّ الكرام وفقًا لاستراتيجية ( ضرب الحبيب زي أكل الزبيب ) ، كما أن عبد الكريم خلف الذي كان يدافع بحرقة عن إيران وذيولها و حشودها، لن ينفر فيه عرق الكرامة و المروءة لكونه قد ارتضى أن يكون ذيلاً ضمن مجموعة الذيول الإيرانية الحاكمة ، وليس سرا أن المؤسسة العسكرية العراقية الحالية ليس لها من عراقيتها إلا إسمها! ، فهي مخترقة بالكامل بعناصر الضباط العملاء لإيران من عتاة الطائفيين و الذين يدعون بعناصر ( الدمج )! كما أن الاستخبارات العسكرية العراقية تعمل بالكامل لمصلحة المخابرات الإيرانية ،وحجم التغلغل الإيراني في العراق لايمكن السيطرة عليه أو التقليل من حجمه إلا في حالة واحدة وهي إحتلال أمريكي جديد لن يحصل بأي حال من الأحوال ، فأيرنة العراق باتت شبه كاملة بحكم الواقع ، ومالم تطرأ تطورات داخلية في إيران تغير من طبيعة النظام هناك فإن العراق يظل محمية إيرانية و بستانا لقريش الإيرانية تلعب فيه حيث تشاء و متى تشاء و بالصيغة التي تشاء!، وزير الدفاع العراقي نجاح الشمري مجرد طرطور لن يقدم على أي إجراء لحفظ هيبة و مكانة العسكرية العراقية التي أضحت في الحضيض ، ورأس السلطة عادل عبد المهدي عميل إيراني عريق بلغ من العمر أرذله حتى تساوت عنده المسائل وهو قابع في قصره بين وصيف و بغا يقول ماقالا له كما تقول الببغا!!، ليس بين حكومة العراق و الكرامة الوطنية أي رابط و جامع ، ولكن العلقة الإيرانية الساخنة للواء أركان حرب عبد الكريم خلف تعطي للعالم انطباعًا عن طبيعة الفئة العراقية الحاكمة التي لا تستحق الاحترام ، وطبعًا خلف الذي أبدع في توجيه الاتهامات لجماهير المنتفضين من الشباب العراقي هو اليوم أمام الإيرانيين أعجز من فأر ، و الحمدلله الذي أرانا مهانة الطغام من الذيول بأيدي و أرجل سادتهم الإيرانيين!! أعتقد أن الجواب ورد الإعتبار للكرامة العراقية لايقرره خلف ولا الذيول الحاكمة بل تلك المهمة من مسؤولية الشعب و قد اقترب وقت الحساب ، وآن للذيول أن تقطع!! وتبًا وسحقًا لكل جبان لعين…




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : علي فرحان جاسم

إنَّ الله مع الصابرين
وطننا بيتنا لا مكان للأعداء فيه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2020-07-23, 07:46 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 350 [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: حكومة العراق و مواقف الإذلال الإيرانية؟

الحقيقة لست متأكد 100 % من صحة الخبر رغم أنه منشور في تويتر أيضا لكن لم أجد قناة إعلامية واحدة أو فيديو في اليوتيوب قد نقلا الخبر علما أنه قديم يعود لشهر الرابع 2020 ....

لكن نعرف زين نعرف الجماعة أمهم وأبوهم إيران ..

الكاظمي كان من المقرر يزور السعودية أشو أنقلبت وراح لإيران

وعلى قولة المثل ( حمدنا بالقس .... ؟ )












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 09:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
Unknown Soldier
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Dec 2018
العضوية: 4262
العمر: 30
المشاركات: 17 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
Unknown Soldier will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
Unknown Soldier غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: حكومة العراق و مواقف الإذلال الإيرانية؟

جزاك الله خيرا












توقيع : Unknown Soldier

أستغفر الله وأتوب إليه

عرض البوم صور Unknown Soldier   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

حكومة العراق و مواقف الإذلال الإيرانية؟


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
اليوم حكومة العراق معيدة
الى العبادي رئيس وزراء حكومة العراق
الفرق بين ( الإذلال و الإهانة )
الحرس الثوري يتولّى حماية حقول العراق النفطية بإتفاق مع حكومة العراق 2013/10/1
دخول 2500 من قوات النخبة الإيرانية إلى العراق


الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML