منتديات أهل السنة في العراق
العودة  

الاخبار العامة الاخبار العربية والعالمية المتنوعة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-10-08, 12:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عبد الكريم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 4053
المشاركات: 907 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
عبد الكريم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الكريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي لي أصدقاء من الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مع ظلم أردوغان أحبهم












توقيع : عبد الكريم

ينبغي للمؤمن أن يكون كالنخلة
تري الناس يرمونها بالحجارة
وهي ترميهم بالتمر والثمرة


عرض البوم صور عبد الكريم   رد مع اقتباس
قديم 2020-10-14, 09:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 440 [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الكريم المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: لي أصدقاء من الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مع ظلم أردوغان أحبهم

كل البلاء الذي جاء على المنطقة العربية بسبب الأخوان المسلمين ؟؟
ولو ما موجود جماعة أخوان في ليبيا لما راح أردوغان هناك .. بس لا أكو أيضا أخوان في كردستان !!
أليسوا مسلمين ؟ لماذا التسمية أخوان ؟؟ لا بل أخوان الشياطين ؟
قد تعجبك أشكالهم أو حديثهم !!
الشيطان أيضا يغوي البشر ومن بعد ذلك يقول إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين ؟
كن فاسقا على وجه أبيض تعرفك الناس كما أنت ولا تكن مخادع تظهر شكلا وتخفي أخر = منافق
أنا كنت واهم كنت أتصور أن الأكراد لا يمكن أن ينضموا إلى أحزاب كهذه !!
والآن عرفت أو قبل أيام قليلة عرفت أن الجماعات الإسلامية الكردية في السليمانية هم أيضا حزب أخوان مسلمين !!

طبعا أعرف تفاصيل كثيرة عن شعب السليمانية كوني دوامت هناك موظف من ( 1975- 1981 ) لكن لم أسمع ولا مرة أن كرديا واحدا أنتمى الى حزب أخوان المسلمين والظاهر صار هذا الأنتماء بعد 2003 لغرض دخول العملية السياسية وما شاء الله عليها أشلون عملية سياسية .. !!
ممتازة ؟؟ وين ما أكو واحد نهاب وحرامي وكان داشر وهلفوت أشترك بيها !!
فعلا كنت أتصورهم جماعة إسلامية لا علاقة لها بحزب ؟؟ لكن طلعت ( وهمان )

-----
قبل كل شيء ولأسأل وبشكل عام لماذا الأحزاب ؟؟
والله سبحانه وتعالى يقول في كتابه " كل حزب بما لديهم فرحون "
أي يفرحون لمصلحتهم فقط لا لمصالح عامة الناس ( القرآن واضح )
هل توجد آية واحدة في القرآن أو حديث أو سنة من سنن النبي محمد عليه الصلاة والسلام تدعو إلى قيام أحزاب ؟؟؟
الله يقول وكلامه واضح " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تتعاونوا على الأثم والعدوان "
وفي الأثر الصالح " لا يصلح أخر الأمة إلا بما صلح أولها "
فهل كان في أولها أحزاب سياسية كما الآن ؟
خلقناكم شعوبا وقبائل .. نعم شعوب , قبائل , عشائر , قوميات لكن ليس أحزاب
لم يقل خلقناكم أحزابا
كل كيان يبنى على أهواء أو مصالح ولا يبنى على سنن القرآن هو مبني على باطل.
----
ومع كرهي الشديد لكل الأحزاب والحمد لله لم أنتمي لحزب قط , ومع ذلك أقول أي جماعة تقف مع الصالح العام ومع دين الله أولا أقف معها وأظن هذه غير موجودة ( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ) !

فإن لدغ معنى هذا أنه كسول في دينه ويحتاج مراجعة
لا تقل مصريين او فلسطينين أو جائوا من المريخ ألم تسمع المثل القائل :
( تمسكن لما تتمكن ) . كنت أرى بعض وجوههم من على شاشة المستقلة قبل أن ينجح ( محمد مرسي في تولى رئاسة الجمهورية ومعه الأخوان ) والله لم أسمع مرة واحدة أنهم يذكرون الله وكنت أتابع أحاديثم لمدة شهرين تقريبا ...

-----
نحن نعرفهم منذ زمن بعيد ونعرف كيف يراوغون صحيح التسمية إسلامية لكن النوايا ليست إسلامية يستخدمون الدين لغرض الوصول فقط وكذلك أحزاب الشيعة الدينية = نفس المنهج
ونتيجة التجربة أستطيع القول واعتبرها قاعدة عامة : كل الأحزاب الدينية تثبت فشلها وكذبها يوم بعد يوم وبكلمة واحدة ما هم إلا ( منافقون )

حذفت بعض الملاحظات الشخصية فقط أردت أن أثبت لك ما أقوله عن تجربة

حقيقة يا أخ عبد الكريم تعينت مدرس في رانية ( عقوبة ) وهناك تعرفت على الناس وتعلمت اللغة الكردية أول ما وصلت ( ما كنت أعرف حرف واحد ) وهناك كانت تنظيمات للشيوعيين فلا شفت ولا سمعت تنظيم أخوان مسلمين في كل السليمانية , بعدين رحت عسكرية وكانت أيضا في مناطق السليمانية كلها قضيتها في فوج مشاة في سروجاوه ... يعني استغربت لما قبل أيام عن طريق النت بحثت وشفت جماعة الحزب الإسلامي الكردستاني هو نفسه الحزب الإسلامي العراقي ( أخوان المسلمين ) فأستغربت .. والله العدل هذوله ما أدري ليش من الله أنا أكرههم وما بس آني وين ما كان مكروهين ...

شو ترجم لي هذا طالما أنت موجود

يقول عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قوله

شوية يمكن نسيت الكردية

يقول لو كان ينزل مطر قوي من السماء أشلون بعدين ما أدري كل قطرة تقع على شخص يستغفر ؟؟

ما فهمتها بالأخير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلام عليكم












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2020-10-14, 09:08 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عبد الكريم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 4053
المشاركات: 907 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
عبد الكريم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الكريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الكريم المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: لي أصدقاء من الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مع ظلم أردوغان أحبهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا أخي الفاضل
وأنا أيضا لا أنتمي إلي أيّ حزب
نعم يوجد في كردستان أحزاب إسلامية كثيرة
أمّا أنا شخصيا فلا أنتمي إلي أيّ حزب
وليس معني هذا أن أكفّرهم جميعا وأهجرهم
كلّا بل ان لي أصدقاء منهم
حتي لي أصدقاء من جماعة الإخوان أيضا
لا لأنهم من جماعة الإخوان المسلمين
بل لأنهم أشخاص طيبون محترمون
يكرهون الظلم من أردوغان وأمثاله
حتي يكرهون جماعتهم أيضا بسبب بعض الأخطاء
علما أن الإخوان المسلمين
ليس كلهم علي فكرة واحدة
بل منهم المتشدد يكفّرون المسلمين

وكلامك هذا
( لا يصلح أخر الأمة إلا بما صلح أولها )

( فهل كان في أولها أحزاب سياسية كما الآن )
جيد جدا جدا













توقيع : عبد الكريم

ينبغي للمؤمن أن يكون كالنخلة
تري الناس يرمونها بالحجارة
وهي ترميهم بالتمر والثمرة


عرض البوم صور عبد الكريم   رد مع اقتباس
قديم 2020-10-14, 11:33 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 440 [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الكريم المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: لي أصدقاء من الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مع ظلم أردوغان أحبهم

أعتقد المعنى بهذا الحديث ما تمام ؟ فهمتها لو كانت ذنوب البشر كما أمطار غزيرة تنزل من السماء الأستغفار يمحي الذنوب هوره = غيم ئاسمان سماء تريشقه = باران دباري ناكويت = لا تسقط ؟؟ لكن أشوف ما تترتب عندي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أَخْبَرَنَا أَبُو نَصْرِ بْنُ قَتَادَةَ ، أنبأ أَبُو مَنْصُورٍ النَّضْرَوِيُّ ، قال حدثنا أَحْمَدُ بْنُ نَجْدَةَ ، قال حدثنا سَعِيدُ بْنُ مَنْصُورٍ ، قال حدثنا سُفْيَانُ ، وَهُشَيْمٌ ، عَنْ مُطَرِّفٍ ، عَنِ الشَّعْبِيِّ قَالَ : خَرَجَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ يَسْتَسْقِي ، فَلَمْ يَزِدْ عَلَى الِاسْتِغْفَارِ حَتَّى رَجَعَ ، فَقِيلَ لَهُ : مَا رَأَيْنَاكَ اسْتَسْقَيْتَ فَقَالَ : لَقَدْ طَلَبْتُ الْمَطَرَ بِمَجَادِيحِ السَّمَاءِ ، الَّذِي يُسْتَنْزَلُ بِهِ الْمَطَرُ ، ثُمَّ قَرَأَ { اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا } ، { وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا }














عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2020-10-15, 08:48 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
عبد الكريم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 4053
المشاركات: 907 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
عبد الكريم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الكريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الكريم المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: لي أصدقاء من الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مع ظلم أردوغان أحبهم

اقتباس
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي فرحان جاسم

شو ترجم لي هذا طالما أنت موجود

يقول عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قوله

شوية يمكن نسيت الكردية

يقول لو كان ينزل مطر قوي من السماء أشلون بعدين ما أدري كل قطرة تقع على شخص يستغفر ؟؟

ما فهمتها بالأخير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك علي الإستفسار

( هه وره تريشقه ) مقابله في اللغة العربية
هو ( الصاعقة ) لا المطر يا أخي الفاضل

( باران بارين ) بالعربي ( المطر )

( ئه كه ر هه وره تريشقه يه ك له ئا سمان دابه زيت )
( به ر كه سيك ناكه ويت كه إستغفار ده كات )

الترجمة إلي اللغة العربية

( إذا نَزَلَتْ صاعقة من السماء )
( لا تصيب شخصا يستغفر الله )

هذا خلاصة الترجمة أستاذي
وأما بالنسبة لصحة النقل عن أمير المؤمنين
فليس لي إطلاع

لا ما نسيت اللغة الكردية
لك ألف شكر والتقدير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة












توقيع : عبد الكريم

ينبغي للمؤمن أن يكون كالنخلة
تري الناس يرمونها بالحجارة
وهي ترميهم بالتمر والثمرة


عرض البوم صور عبد الكريم   رد مع اقتباس
قديم 2020-10-15, 09:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 440 [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الكريم المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: لي أصدقاء من الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مع ظلم أردوغان أحبهم

اقتباس
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك علي الإستفسار

( هه وره تريشقه ) مقابله في اللغة العربية
هو ( الصاعقة ) لا المطر يا أخي الفاضل

( باران بارين ) بالعربي ( المطر )

( ئه كه ر هه وره تريشقه يه ك له ئا سمان دابه زيت )
( به ر كه سيك ناكه ويت كه إستغفار ده كات )

الترجمة إلي اللغة العربية

( إذا نَزَلَتْ صاعقة من السماء )
( لا تصيب شخصا يستغفر الله )

هذا خلاصة الترجمة أستاذي
وأما بالنسبة لصحة النقل عن أمير المؤمنين
فليس لي إطلاع

لا ما نسيت اللغة الكردية
لك ألف شكر والتقدير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله تمام

أنا ردت أذكر ( زوبعة ) رعد وبرق قوي لأنه الصورة يظهر فيها شيء أصفر ( تصورت معنى أدبي أعمق ) ولهذا أضفت ( ذنوب )

كلامك صحيح

حيرتني كلمة ( نا كه ويت ) أعرف معناها ( لا يسقط ) ولهذا ذكرت وقلت ( لا تستقيم الترجمة)

أعرف أكتب الحروف الكردية لكن الكي بورد مالي عربي وإنجليزي فقط

ه ئه و \ كه س ( شخص ) = فتحة وإشارة مثل رقم سبعة عربي = تشديد ( يي ) والباقي أيضا أعرفهن بالمناسبة لازلت أذكر قصيدة كردية أخذناها في الصف السادس العلمي سنة 1971 - 1972 : عاشقي بي دلدنالي ميلي كرياني هيه وأيضا فيها كلمة ( تريشقه ) أما أن يسند لعمر بن الخطاب رضي الله عنه بحثت لم أجد سوى الحديث الذي ذكرته أولا

شكرا












توقيع : علي فرحان جاسم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لي أصدقاء من الإخوان المسلمين في مصر ليسوا مع ظلم أردوغان أحبهم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
أردوغان هو خليفة إخوان المسلمين وليس خليفة المسلمين
القرضاوي قال ان أردوغان هو خليفة المسلمين كلّا ان أردوغان هو مجرم حرب
رئيس وزراء مصر يعلن الإخوان المسلمين جماعة إرهابية - تنفيذا لمخطط محاربة أهل الإسلام
كلامٌ وحدويٌّ وحكيم ( رأي الشيخ محمد حسّان في الإخوان المسلمين )
إعتقال 166 من الإخوان المسلمين في إشتباكات متواصلة في ميدان التحرير مصر 2013/10/6


الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML