آخر 10 مشاركات
مقتطفات من خطبة : ( من أسباب تخلف المسلمين )           »          سلسلة تغريدات بعنوان : ( العلماء ورثة الأنبياء )           »          الرد على الروافض حول التبرك ومسألة تربة كربلاء عندهم (لم يكتمل البحث) ولكنه ممتاز           »          أبو أيوب الأنصاري           »          متجر فتى التقنيه لتطبيقات البلس المجانيه           »          هل يجوز للنساء أن يلبسن البنطلون ؟ وإذا كان الجواب لا فلماذا ؟           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          بيان الرسول عليه السلام فى معرفة الناسخ من المنسوخ           »          ما هو المباح والمحرم من الزينة للنساء ؟           »          من محاسن الكِناية


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-05-30, 09:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مرارطريق
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 3393
المشاركات: 119 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
مرارطريق will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مرارطريق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي شكرا الصدر

شدو على يد الصدر بعد رفضه التدخلات الخارجيه
لعله يشكل حكومه مفيده للعراق غير تابعه لاايران




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : مرارطريق

يامنتدى السنه سلام وتحيه
يالي على الخط الصواب اهتديتوا
والخير كله في مسيرة نبيه
وانتم على سيرة محمد مشيتوا

عرض البوم صور مرارطريق   رد مع اقتباس
قديم 2018-05-31, 03:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
عبد الكريم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 4053
المشاركات: 292 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 50
عبد الكريم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الكريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرارطريق
شدو على يد الصدر بعد رفضه التدخلات الخارجيه
لعله يشكل حكومه مفيده للعراق غير تابعه لاايران

اشكرك علي اهتمامك بالعراقيين يا اخي مرار طريق

لماذا نشد علي يد الصدر وقد قلتَ لعله
لعله لا يفيد اليقين والوعد لا ينفع ان لم يكن عمله
وقد راينا وعودا كثيرة من الشيعة ثم خالفوا
عادوا الامريكا وايران في الظاهر وفي الباطن تحالفوا












عرض البوم صور عبد الكريم   رد مع اقتباس
قديم 2018-06-01, 04:33 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,312 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

لا تثقوا بهذا الغادر
في رقبته الاف الشباب من اهل السنة الذين قتلهم و عذبهم.
لا تنسوا مئااات المساجد التي تم تفجيرها في يوم واحد فقط على يد هذا الملعون ابن الملعون.
و اما دور السعودية في الاقتراب من هذا الشخص فارجو ان يكون من باب الحكمة و الدهاء و ان لا يكون انخداع.

فالحاصل لا تنتظروا خيرا من عاهر












عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2018-06-09, 01:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
آملة البغدادية
اللقب:
مشرفة قسم الحوارات العقائدية
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 166
المشاركات: 553 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 50
آملة البغدادية will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
آملة البغدادية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

قائد فرق الموت السفاح يفوز بالنصاب لتشكيل الحكومة في العراق !

اللهم أهلكه بعد عذاب شديد هو ومن يقود مليشياته المجرمة

هذه المهازل من نتائج مؤامرة غزو العراق وخيانة الشيعة للعراق ولكل الأمة

حسبنا الله ونعم الوكيل












توقيع : آملة البغدادية

عرض البوم صور آملة البغدادية   رد مع اقتباس
قديم 2018-06-13, 12:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
عبد الكريم
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 4053
المشاركات: 292 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 50
عبد الكريم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الكريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم
اشكرك علي اهتمامك بالعراقيين يا اخي مرار طريق

لماذا نشد علي يد الصدر وقد قلتَ لعله
لعله لا يفيد اليقين والوعد لا ينفع ان لم يكن عمله
وقد راينا وعودا كثيرة من الشيعة ثم خالفوا
عادوا الامريكا وايران في الظاهر وفي الباطن تحالفوا

اين وعدك يا صدر يا جاسوس ايران
مع من تحالفت لا جعلك الله حاكم العراق ما دمت شيعيا وما دمتَ ايرانيا

أعلن في مدينة النجف جنوب العراق، مساء الثلاثاء، تحالف كتلة سائرون بزعامة مقتدى الصدر مع قائمة الفتح الانتخابية الجناح السياسي لمليشيا “الحشد الشعبي” في العراق والمدعومة إيرانياً، وذلك بعد يومين فقط من وصول قائد فيلق القدس قاسم سليماني إلى العراق ولقائه بزعامات عراقية مختلفة من بينها ممثل عن الصدر ورئيس الوزراء حيدر العبادي.
وقال الصدر في مؤتمر صحافي مشترك مع زعيم قائمة الفتح ومعاون قائد مليشيا الحشد الشعبي بالعراق إن “تحالف الفتح مع سائرون في الفضاء الوطني ويحافظ بالوقت نفسه على التحالف الثلاثي بين سائرون والحكمة والوطنية”.
وأضاف الصدر، أنه “تم تشكيل تحالف بين سائرون مع الفتح لتشكيل الكتلة الأكبر”،
مشدداً على أن “ما حصل في حرق صناديق الاقتراع جريمة نكراء، ولنا موقف بعد إعلان النتائج”.
ووفقا للتطورات الجديدة على الساحة العراقية، فإن ملامح الكتلة الأكبر في العراق التي لها الحق بتشكيل الحكومة قد باتت أكثر وضوحاً مع استمرار عزلة قائمة رئيس الوزراء السابق نوري المالكي دولة القانون، بينما يبقى تحالف النصر بزعامة حيدر العبادي غير واضح الاتجاه في ظل استمرار إصراره على تجديد ولاية ثانية لرئيسه حيدر العبادي مرة أخرى.
ويرى مراقبون أن إعلان تحالف الصدر الفائز بالانتخابات مع تحالف الفتح القريب من إيران، سعياً لتشكيل الحكومة، بمثابة فوز للأجندة الإيرانية بالعراق.
وقال عضو من الحزب الشيوعي العراقي المتحالف مع تيار الصدر ضمن تحالف سائرون، لـ”العربي الجديد”، إن “هناك شعورا بالصدمة لدى التيار المدني عقب هذا الإعلان”، مشيرا إلى أنهم يحاولون معرفة ما جرى.
وأضاف: “نعرف أن هناك ضغوطا إيرانية على الصدر












عرض البوم صور عبد الكريم   رد مع اقتباس
قديم 2018-06-16, 09:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 12 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

الصدر كما يقول المثل أهون الشرين وربما يكون أسوأهمها لا ندري ؟ لكن الطرف الأخر كما يقول المثل أو تقولها العبارة العامية ( طاكين من القهر ؟ ) لأنه أي الصدر يقترب من السنة أكثر مما هم يقتربون ورأس الأفعى كما يبدو لي هم جماعة المالكي وحزب الصعوة ( الدعوووووة ! ) أسمعوا الإذاعات أو وسائل الإعلام النت وغيرها وسترون كم هم المناصرون لكتلة القانون فقط من يهاجمون الصدر .بل ويشتمونه بكل وقاحة...... ولا ندري هل مجرد إدعاءات وشكليات أم فتور حقيقي فلا نعرف البواطن؟.... عساهم نارهم تأكل حطبهم ..... المجرمين ... لو تدرون كيف عادت الإعتقالات والمادة 4 \ 1 في الموصل وربما في كل المحافظات السنية .... وعلى تشابه الأسم وناس أبرياء , والله 90 % من الناس أبرياء ..... والمشكل المشكل نفاق السنة بعضهم على بعض .... مشكلتنا صرنا نحن أهل السنة وللأسف أقولها بعد داعش صرنا نرضى ( ببرودة الكاع ) فقد كسرنا وخذلنا داعش وأهل اللحى تمنينا الموت على أن نخلص منهم تمنينا أيه الجاي فقط لنخلص منهم وهذه حقيقة لأنهم (أي داعش كانوا من أسوء الأسوء ) ... السنة هم الخاسرون وليس غيرهم .... ولا أدري بسوء أفعالنا وقلة بصيرتنا أم تقدير من الله علينا .... لا نكره الوحدة الوطنية الصحيحة لكن الطرف الثاني لا يؤتمن ولله الشكوى ... صبرنا والصبر مر ...... لكن النتيجة كانت أن قاسم سليماني وطأ أرض الموصل ......

هم لا يتخلون عن إيران وهذه هي المشكلة

يدعي الصدر ومن خلال هتافات اصحابه ( إيران بره بره ) لكن لا يسمحون للصدر في النهاية الأبتعاد عن حضن إيران ...... ها نسمع أن الخزعلي سيقيم وساطة بين الصدر والمالكي ... وهادي العامري ( فتح ) والصدر ( سائرون ) صار بينهم توافق ... قرأتها في كتاباتهم يقولونها علنا كيف ضحينا وناضلنا من إجل اسقاط الدكتاتورية ويذهب الكرسي لغيرنا أو نسمح للكرسي يذهب لغيرنا !!! هم الدعوة جماعة المالكي ولا غيرهم أشد الأشرار .... لو ألتقى الصدر بشخص سني أو محسوب على السنة رأسا يثورون ويؤولون الأمر إلى ما لانهاية من التفسيرات اللئيمة التي تراود عقولهم ... هنا المشكلة ... وفي هذا التصور مستحيل أن يجلس السني مع الشيعي في وئام












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2018-06-16, 11:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,978 [+]
معدل التقييم: 93
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي فرحان جاسم
الصدر كما يقول المثل أهون الشرين وربما يكون أسوأهمها لا ندري ؟
الصدر يقترب من السنة أكثر مما هم يقتربون



مقتدى الصر السفاح هو أكثر شراً لأنه يحترف التقية بعد المجازر التي أرتكبها بحق أهل السنة عام 2006 و2007 خاصةً ، والسدة تشهد لمن يعرف ما هي تلك المقبرة السرية في حي الصدر

أما سبب أقترابه من أهل السنة فهو لكسب الرقم الأعلى ضمن كتلته أي لا حباً بأهل السنة فكل الشيعة يعتبرون أهل السنة نواصب ثم أرهابيون والسجون تشهد

اقتباس
ورأس الأفعى كما يبدو لي هم جماعة المالكي

هم أفعى بعدة رؤوس لا فرق
اقتباس
[/color]

اقتباس
هم لا يتخلون عن إيران وهذه هي المشكلة

هذه حقيقتهم ولاء كامل لإيران الشر التي باتت تتحكم في الحكومات في العراق

اقتباس
لو ألتقى الصدر بشخص سني أو محسوب على السنة رأسا يثورون ويؤولون الأمر إلى ما لانهاية من التفسيرات اللئيمة التي تراود عقولهم ... هنا المشكلة ... وفي هذا التصور مستحيل أن يجلس السني مع الشيعي في وئام
[/size][/font]

من حق أهل السنة أن يثورون لأنها عقيدة ثم حق الأبرياء في السجون والمقابر دون عقاب ولا رد المطالم ، وحق المهجرين وحق مغتصب في إدارة الحكم
من لا يثور فقد ضيع هويته وحقه ولا يلومن إلا نفسه












توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2018-06-16, 01:27 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 12 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروع عراق الفاروق


من حق أهل السنة أن يثورون لأنها عقيدة ثم حق الأبرياء في السجون والمقابر دون عقاب ولا رد المطالم ، وحق المهجرين وحق مغتصب في إدارة الحكم
من لا يثور فقد ضيع هويته وحقه ولا يلومن إلا نفسه



أخي فقط مشروع عراق الفاروق عبارتك صحيحة أؤيدك فيها لكن كل شيء له وقت وأوان

فقط بما قصدته يثورون قصدت فيه جماعة الدعوة يثورون غضبا أي لا يعجبهم أقتراب الصدر من أهل السنة .. فلاحظ درجة اللؤم حتى لمجرد تقارب بين طوائف يتصورون أن المنصب سيذهب من أيديهم .. ؟ وعلى سبيل المثال وبالأخص ظهور خميس الخنجر يعتبرونه العدو اللدود فكيف سيكون وئام وتوافق ؟ ..... هذا ما قرأته في كتاباتهم التي يكتبونها علنا ..أنا من الناس ربما كنت من يعول على السلم والتسالم لكن عندما أرى هذه النوايا بهذا الشكل تصل بي البرودة حد الصفر فأعلم أن الوئام مستحيل صنعه في عراق ما بعد 2003 .... حقا مشكلة ولكن كيف ... من جهة أخرى تصيبني الخيبة في السياسيين من اهل السنة لأنه اعرف لا يقدمون ولا يؤخرون ... هذا دعاني أن أكتب وربما سكتت طويلا حتى كتبت .. ربما كانت لغتي غير هذه اللغة ولكن عندما أرى المحاربة بشكل فعلي يحاربون الصدر ويكيلون له سيل من الأتهامات ولن يبقوه أو يسمحوا له حتى لو فعلا كانت لديه النية الصادقة في لم الشمل ... وربما صدقت في قولك لغرض زيادة أصواته ... !! لا ندري ولكن ما تراه العين لا يمكن تكذيبه فها هي الأعتقالات عادت أشد بعد أن توافق الفتح ( الحشد) مع مقتدى هكذا يتصورون وللأسف قد قويت شوكتهم !! ...... ربما كنا نصدقهم عسى ولعل أن يكون عراقا موحدا يرضي كل الطوائف وعسى ولعل أن يكون من بينهم رجل ذو عقل راجح لكن الواقع مرير ومؤلم

وبعد هذا وذاك السنة أنفسهم غير متفقين لا بل منقسمين












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2018-06-18, 02:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
مرارطريق
اللقب:
:: عضو برونزي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 3393
المشاركات: 119 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
مرارطريق will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مرارطريق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرارطريق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: شكرا الصدر

اولا عيدكم مبارك - ثانيا انا اسف اذ قلت شدو على يد الصدر - فانا قلت ذلك لانه قال نرفض التدخل الخارجي فضنيت انه يرفض تدخل ايران ولكن بعد تحالفه مع قائد المليشيا الارهابيه العامري تبخر الامل بان يتحرر من سلطة ايران بل سيدخل تحت عباية الفقيه وللاسف اعتقد ان كل زعما الشيعه بالعراق يتمنوا لو يكون بغداد محافظه ايرانيه - كيف شعب دوله عربيه يكون ولاءه الدوله فارسيه
حسبي الله عليهم والله يخلي العراق من كل من كان ولاءه للخميني












توقيع : مرارطريق

يامنتدى السنه سلام وتحيه
يالي على الخط الصواب اهتديتوا
والخير كله في مسيرة نبيه
وانتم على سيرة محمد مشيتوا

عرض البوم صور مرارطريق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

شكرا الصدر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
شكرا لكم
شكرا لكم
شكرا لكِ يا تاجٌ راسْي !


الساعة الآن 06:50 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML