آخر 10 مشاركات
عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-26, 09:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 25/9/2013




إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 25/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 25/9/2013
- أكدت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن التفجيرات "الإجرامية" التي حدثت في مدينة الصدر، بالعاصمة بغداد، وقضاء سامراء في محافظة صلاح الدين، نفذت بتورط من داخلهما، مطالباً وسائل الإعلام كافة الالتزام بـ"معايير السلم الأهلي" وعدم نشر معلومات "غير دقيقة".
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، إن "قوة أمنية نفذت عملية دهم وتفتيش في مناطق مختلفة من بغداد، خلال الـ24 ساعة الماضية،أسفرت عن ضبط 27 عبوة ناسفة و24 قنبرة هاون و122 رمانة و7 قواعد لاطلاق الصواريخ محلية الصنع".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون بالقرب من مقهى شعبي في شارع الضغط بمنطقة الغزالية غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن مقتل أثنين من رواد المقهى وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون انفجرت، عصر اليوم، قرب منزل ضابط في الجيش العراقي برتبة مقدم، في ناحية الرشيد، جنوبي بغداد، ما اسفر عن اصابة أثنين من افراد عائلته والحاق اضرار مادية بالمنزل"، مبينا إن "الضابط لم يصب بأذى كونه لم يكن وقتها متواجدا في المنزل".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه صاحب سيارة لبيع الغاز في حي النعيرية، بمنطقة بغداد الجديدة، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- هاجم العشرات من أهالي ضحايا مجلس عزاء مدينة الصدر بالعاصمة بغداد ، اليوم الأربعاء، المجلس البلدي للمدينة، مطالبين بتسلم الأشخاص الذين اعتقلتهم القوات الأمنية والمشتبه بتورطهم بالتفجير من أجل تنفيذ "العقاب فيهم وحرقهم في مكان التفجير".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بان "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، منزلا بحي سومر في منطقة الشعب، شمالي بغداد، واطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحب المنزل وزوجته وامراة اخرى وثلاثة من ابناءه، مما أسفر عن مقتلهم في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية يستقلها ثلاثة من عناصر الجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام في قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل احدهم وإصابة الاخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من علوة بيع الفواكه والخضر في منطقة السيدية، جنوبي بغداد، انفجرت، صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة خمسة آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أكد النائب عن كتلة الأحرار البرلمانية حاكم الزاملي، الأربعاء، أن أهالي مدينةالصدر ( العاصمة بغداد ) سيحمون مدينتهم اذا لم تتمكن الحكومة من ذلك، مطالبا بإرسال جرحى تفجير مجلسالعزاء إلى الخارج للعلاج وتعويض ذوي ضحاياه، فيما اعتبر ان سبب فشل المنظومة الأمنية هو العلاقات الحزبية بشأن تعيين القادة الأمنيين.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون بالقرب من مطعم شعبي في شارع النجفي وسط الموصل، انفجرت، مساء اليوم، مما اسفر عن مقتل 6 مدنيين وإصابة 45 آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق إضرار مادية بالمطعم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، في ساعة متقدمة من يوم أمس، بين مسلحين ينتمون لتنظيم القاعدة وقوة من الجيش العراقي خلال تنفيذه عملية أمنية في منطقة وادي القصب، (50 كم جنوبي الموصل)، مما أسفر عن مقتل أربعة من المسلحين واصابة اثنين آخرين بينهما والي جنوب الموصل الملقب بـ(أبو عبدالله)"، مشيرا إلى أن "القوة عثرت خلال العملية على معسكر لتدريب المسلحين ومعمل لتصنيع العبوات وتفخيخ السيارات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، أثناء محاولة مسلحين اثنين زرعها اسفل أنبوب فرعي لنقل النفط من حقل عين زالة النفطي إلى الأنبوب الاستراتيجي في ناحية زمار،( 30 كم شمالي الموصل)، مما أسفر عن مقتلهما في الحال وإلحاق أضرار مادية بالأنبوب أدت إلى تسرب النفط".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاربعاء، بأن "حصيلة تفجير سوق النجفي لبيع الكتب والقرطاسية وسط الموصل،انتهت عند ستة قتلى و53 جريحا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقو النار، مساء اليوم، على موظف يعمل فيدائرة زراعة صلاح الدين، امام منزله في حي الوحدة شرقي الموصل، ما أسفر عن مقتله فيالحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة تركها مجهولون انفجرت، عصر اليوم، وسط سوق شعبي في حي القادسية شمالي ناحية يثرب، (15 كم جنوبي قضاء بلد)، ما اسفر عن مقتل خمسة مدنيين بينهم امرأتان واصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بأن "قوة من الشرطة داهمت، صباح اليوم، كلية التربية في جامعة تكريت، في منطقة حي القادسية، (5 كم شمالي تكريت)، واعتقلت استاذ علوم القرآن الدكتور صلاح ياسر العبيدي".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام وسط قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، مما أدى إلى إصابة أربعة من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- اعلنت قيادة الفرقة الـ12 في الجيش العراقي بمحافظة كركوك، اليوم الاربعاء، أن "حصيلة الهجوم الانتحاري بسيارتين مفخختين والاشتباكات التي وقعت بين قوات الجيش ومسلحين حاولوا اقتحام مبنى مجلس قضاء الحويجة،( 45 كم جنوب غرب كركوك)، بلغت مقتل ثلاثة من عناصر الجيش العراقي وسبعة مدنيين واربعة مسلحين وإصابة 22 شخصا بينهم عناصر في الجيش ومدنيين".
- أعلن قائد شرطة الأقضية والنواحي في محافظةكركوك، الأربعاء، عن إن "قوة مشتركة من شرطة الاقضية والجيش نفذت، قبل ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في قرى منطقة مامة وقرى بقضاء الدبس( 45كم شمال غربي كركوك)، أسفرت عن اعتقال 20 شخصاً منهم 14 مطلوباً بتهمة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون، انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من محيط منزل عبد الله جلال مدير الوقف السني في الرمادي، بمنطقة البو فراج، شمالي المدنية، دون حدوث خسائر بشرية، وألحقت اضرارا مادية بالمنزل"، مبينا أن "المنزل كان خاليا وقت انفجار العبوة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة تعود لاحد منظمي اعتصام مدينة الرمادي في ساحة العزة والكرامة يدعى عمار الذيابي، انفجرت، صباح اليوم، لدى مروره في منطقة الجزيرة، شمالي الرمادي، ما اسفر عن مقتله في الحال مع الحاق اضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاربعاء، عن إن "الحكم الاتحادي سالم صدام البهادلي تعرض، صباح اليوم، إلى حادث مروري في منطقة الإسكان وسط مدينة العمارة على الطريق الرابط بين محافظتي والبصرة مرورا بميسان ما أدى إلى وفاته على الفور".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، مساء اليوم، من اسلحتهم باتجاه اثنين من ابناء عشيرة السعدون في حي الزهراء وسط الناصرية، ما أسفر عن اصابتهم بجروح خطيرة".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 25/9/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 25/9/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 26/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 10/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/1/2013


الساعة الآن 09:30 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML