آخر 10 مشاركات
حان وقت الذكر 🕐 رددوا معي           »          -ما الحكمُ الشرعيُّ بمن يقول: "الله كان ولاَ مَكان"؟           »          قصة التحكيم من البداية والنهاية           »          مشروع ايمانى صغير قد يكون سبب فى عتقك من النار           »          الحطيئة الشاعر           »          عدي بن حاتم الطائي           »          ستر العورة فى الصلاة           »          الإقامة :           »          مباحات المسجد           »          مناهى المساجد


منتديات أهل السنة في العراق
العودة  

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-27, 02:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
Thumbs down تجديد الدعوة لتسلّم منظمة بدر الملف الأمني من قبل ( صدر الدين القبنجي ) 2013/9/27

alsumaria
السومرية نيوز/ النجف
دعا القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي صدر الدين القبانجي، الجمعة، إلى تسليم الملف الأمني الى "المخلصين" في منظمة بدر، فيما أكد تبنيه تشكيل الاقاليم لكن ليس على أساس طائفي.
وقال القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة في الحسينية الفاطمية بمحافظة النجف، وحضرتها "السومرية نيوز"، إن "اعترافات المسؤولين عن الهجمات الأخيرة، تبين وجود اختراق وتراجع للأجهزة الأمنية"، مبينا أن "الخلافات السياسية والاجندة الخارجية ليست سببا في التراجع الامني، بل هناك إشكال في آليات تطبيق هذا الملف".

وأضاف القبانجي أن "ما جرى في مدينة الصدر والأعظمية من استهداف لمجالس العزاء، يعد فاجعة وكارثة"، داعيا إلى "تسليم الملف الامني للناس المخلصين في منظمه بدر".
وأوضح أن "هذه الدعوة ليست لإداره البلاد عبر المليشيات، وانما لانهم كفوئين ومخلصين"، مشددا على ضرورة "إقصاء غير الصالحين واعطاء هذا المف للصالحين".


كما يقول المثل العراقي (( حتى تكمل السبحة ))




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تجديد الدعوة لتسلّم منظمة بدر الملف الأمني من قبل ( صدر الدين القبنجي ) 2013/9/27


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
الدولة الإسلامية تضرب في قلب المربع الأمني لحزب الله في حارة حريك
صولاغ : لايمكن لحزب الدعوة الإستحواذ على رئاسة الوزراء 2013/12/4
مقتلُ عضوٍ في حزب الدعوة و جنديين في الموصل 2013/11/24
أول منصب لحزب الدعوة في محافظة صلاح الدين !!
المعمم الشيعي احمد القبنجي


الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML