آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-02, 12:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/10/2013



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/10/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/10/2013
- أعلنت بعثة الأمم المتحدة في العراق ( يونامي)، اليوم الثلاثاء، عن ، إن "شهر أيلول الماضي، شهد مقتل 979 عراقيا وإصابة 2133 آخرين بأعمال عنف وهجمات إرهابية"، مبينا أن "عدد القتلى من المدنيين بلغ 887 بينهم 127 من عناصر الشرطة المحلية، فيما بلغ عدد الجرحى من المدنيين 1957 بينهم 199 من عناصر الشرطة المحلية".
- أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الثلاثاء، أن "مجلس الوزراء قرر منح مخصصات شهرية لتشكيلات وزارتي الداخلية والدفاع"، وبينت أن المخصصات "تعادل نصف الراتب الاسمي شهريا"، لافتة الى أن القرار يشمل منتسبي الاجهزة الامنية في "سبع محافظات ساخنة"، مؤكدة أنه "سيتم تنفيذه اعتبارا من الشهر الجاري".
- أعلن مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن إنه "ألقى القبض على شخص ينتحل صفة مدير عام المنح في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية"، مبيناً أن "الشخص ذاته ينتحل صفة مدير عام في مجلس الوزراء". وأشار البيان إلى أن "هذا الشخص ألقي القبض عليه متلبساً بالرشوة".
- أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، تخصيص قسم من موازنة عام 2014 لتوفير ما تحتاجه الأجهزة الأمنية لضبط الأمن في العاصمة ودعمها لوجستيا، وفيما لفتت إلى ضرورة منح "الحرية" في التصرف واتخاذ القرار لمسؤولي القواطع في بغداد، قالت قيادة شرطة بغداد انها "لاتستطيع الوقوف أمام كل بيت أو دائرة يتم استهدافها"، وتوعدت بـ"رد قاس" على الارهاب وتطبيق خطط وإجراءات جديدة.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بان " عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة قاعة لالعاب البليارد في منطقة النهروان جنوبي بغداد، مما ادى الى إصابة خمسة اشخاص من مرتادي القاعة بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة سيارة مدنية يستقلها ثلاثة من عناصر الصحوة لدى مرورها في قرية الفلاحات بمنطقة الطارمية، شمالي بغداد، ما اسفر عن مقتل أثنين منهما واصابة الثالث بجروح خطيرة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة في الشارع التجاري بمنطقة السيدية، جنوب بغداد، ما أسفر عن مقتل مدنيا واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة، فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بان "حصيلة التفجير الذي وقع، مساء أمس، قرب جامع المصطفى داخل دور مصفى الدورة جنوبي بغداد، ارتفعت الى سبعة قتلى و24 جريحا".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة أمنية تمكنت، فجر اليوم، من اعتقال أمراه كانت تحاول زرع عبوة ناسفة قرب جامع شاهين في حي المهدية الثانية بمنطقة الدورة جنوبي بغداد".
- أقاد مصدر في شرطة محافظةصلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من صيدلية آية في الحي العصري وسط قضاء طوز خورماتو،(90كم شرق تكريت) انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل رجل وابنته وإصابة خمس آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بان " مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا، عصر اليوم، من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة على الطريق العام شمالي قضاء الدور 25 كم شرقي تكريت، مما ادى الى مقتل عنصرين من الشرطة واصابة اخر بجروح".
- أكدت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، أن "قوات الشرطة أحبطت محاولة لاقتحام مديرية مكافحة المتفجرات وسط تكريت"( محافظة صلاح الدين ) ، مبينا أن "قوات الشرطة تمكنت من قتل انتحاريين اثنين، في حين فجر ثالث نفسه في محاولة فاشلة لاقتحام مبنى المديرية، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الشرطة وجرح ثلاثة آخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة ناسفة، انفجرت عصر اليوم، مستهدفة موكب لقوة حماية الشخصيات في منطقة بوابة الشام غربي الموصل، مما ادى الى مقتل اثنين في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في ناحية تل عبطة (120 كم) جنوب غرب الموصل، مما ادى الى مقتل شرطي واصابة اخر بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن " عبوة ناسفة استهدفت ، ظهر اليوم، دورية للشرطة الاتحادية لدى مرورها على الطريق العام في منطقة عين الجحش ( 50 كم)، جنوب الموصل ، مما ادى الى مقتل ضابط برتبة ملازم اول واصابة عنصرين اخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية بعجلة الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، مساء الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، مطعما شعبيا في منطقة كراج الشمال، شرقي الموصل، واطلقو النارمن مسدسات عادية تجاه صاحب المطعم، ما اسفرعن مقتله في الحال، فيما لاذا المسلحونبالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في منطقة بوابة الشام غربي الموصل، انفجرت مساء اليوم، لدى مرور موكب نائب محافظة نينوى الثاني حسن العلاف، أسفرت عن مقتل أحد أفراد حمايته وإصابة آخر بجروح".
- أصدرت المحاكم المختصة في محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، أحكاما قضائية تتفاوت ما بين ثلاثة وسبعة أعوام سجن بحق ثلاثة مدانين بتجارة الحبوب المخدرة، وفيما أكدت مديرية مكافحة المخدرات استكمال الإجراءات التحقيقية بحق 26 متهما آخرا متورطين بتجارة وترويج الحبوب المخدرة، توقعت صدور الأحكام بحقهم.
- كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ذي قار،الثلاثاء، عن إن "هناك معلومات استخبارية دقيقة تؤكد دخول نحو ست سيارات مفخخة في محافظة ذي قار وعدد من المحافظات الجنوبية من تنظيم القاعدة لشن هجمات إرهابية"، مشيراً إلى أن "القاعدة تنوي استهداف مواقع حساسة وحيوية في تلك المحافظات".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة لاصقة مثبتة اسفل سيارة تعود لمدني انفجرت، ظهر اليوم، لدى مروره في شارع بغداد وسط الفلوجة، مما اسفر عن اصابته مع زوجته التي كانت برفقته".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، منزل يعود لجندي وسط ناحية عامرية الفلوجة (20 كم جنوب الفلوجة)، وقاموا بإخراج أفراد أسرته وحرق بيته"، مبيناً أن "الجندي لم يكن موجودا ًفي المنزل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في منطقة الحي العسكري قرب مجمع الحصى والرمل جنوبي كركوك انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية لشرطة مركز عرفة، مما أسفر عن إصابة أحد أفرادها، وإلحاق أضرار مادية بسيارة الدورية".
مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 1/10/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 1/10/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML