آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق
العودة  

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-05, 12:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
M0dy 043 تظاهر عشرات المواطنين في بغداد لإلغاء رواتب التقاعد البرلمانيّة السبت 2013/10/5

بغداد

فرقت قوة من سوات، السبت، متظاهري ساحة التحرير وسط بغداد بالهراوات، فيما قامت باعتقال خمسة منهم.
وقال مراسل "السومرية نيوز"، ان قوة من سوات فرقت، اليوم، متظاهري ساحة التحرير وسط بغداد بالهراوات، وقامت باعتقال خمسة من المتظاهرين.


وأضاف المراسل ان تلك القوات منعت الصحفيين من تغطية التظاهرة، وهددتهم بالاعتقال.

وتظاهر العشرات من المواطنين في ساحة التحرير وسط بغداد، اليوم السبت (5 تشرين الاول 2013)، للمطالبة بإلغاء الرواتب التقاعدية للبرلمانيين، فيما انتشرت القوات الامنية في محيط الساحة تحسبا لوقوع اي خرق امني.


واعلنت الجبهة العراقية للحوار الوطني بزعامة صالح المطلك، امس الجمعة (4 تشرين الاول 2013)، عن دعمها الكامل لتظاهرات اليوم، وفيما اكدت ان تنظيماتها ستشارك فيها، حذرت من ثورة عارمة في حال عدم الاستجابة لمطالب المظاهرين.

.....

تظاهر عشرات المواطنين في بغداد لإلغاء رواتب التقاعد البرلمانيّة السبت 2013/10/5




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
قديم 2013-10-05, 12:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: تظاهر عشرات المواطنين في بغداد لإلغاء رواتب التقاعد البرلمانيّة السبت 2013/10/5

لو كان اهل الجنوب (الشيعة ) صادقين لوقفوا مع مظاهرات المنطقة الغربية والشمالية ( اهل السنة )
بدل من مسك الامر من الذيل وكما يقول المثل الشعبي ( عضة الذيل تكسر السنون )


ولو قارنا بين مطالبهم ومطالبنا
نجد ان مطالبهم لا معنى لها وهي الغاء رواتب البرلماننين
فكم هي رواتب البرلمانيين ؟!
بينما مطالب اهل السنة تبدأ من اطلاق سراح المعتقلين وايقاف القتل والاجرام الذي تمارسه الحكومة الى مكافحة الفساد والمفسدين و المطالبة بالموازنه في مؤسسات الدولة وتعيين الشباب

كان الاولى بهم ان يطالبوا بكشف ملفات الفساد , فقط ميزانية وزارة الكهرباء المسروقة قد تكفي ميزانية سنوية لعدة دول !
لكن تقتصر مظاهراتهم على الغاء الرواتب ؟!

فمظاهرات اهل السنة لها هدف وقضية وهي حفظ الدين والعرض والمال
وكلها تستحق ان يراق من اجلها الدم
وهذا سبب دوامها برغم القمع المستمر من قبل الحكومة ومليشياتها












عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تظاهر عشرات المواطنين في بغداد لإلغاء رواتب التقاعد البرلمانيّة السبت 2013/10/5


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
اشتباكات بين جيش المهدي والعصائب في بغداد - السبت 30-11-2013
تفجير عبوّة قرب جامع أبي حنيفة في الأعظميّة / بغداد السبت 2013/10/5
إعتقال 90 مِن أهل السّنّة في اللطيفية / جنوب بغداد السبت 2013/9/7
تفجير مطعم في العامرية / بغداد قبل ساعة من ليل السبت 2013/8/31
سلسلة تفجيرات تضرب بغداد اليوم السبت 10/8/2013


الساعة الآن 01:27 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML