آخر 10 مشاركات
علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-07, 09:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 6/10/2013



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 6/10/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 6/10/2013

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بان "عبوة ناسفة، انفجرت، مساء اليوم، قرب حسينية بقية الله في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد، مما أدى الى مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 12 اخرين بجروح متفاوتة".
- أكد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، أن "التفجير الذي وقع، ظهر اليوم، قرب جامع النداء بحي القاهرة، شمالي شرق بغداد، نفذه انتحاري يرتدي حزاما ناسفا استهدف زوار الامام محمد الجواد (ع) المتجهين إلى مدينة الكاظمية، مما اسفر عن مقتل سبعة اشخاص واصابة 27 اخرين من بينهم موظفين يعملون في جريدة الصباح صادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "حصيلة انفجار العبوة الناسفة والتفجير الانتحاري بحزام ناسف، مساء امس السبت، الذي استهدف الزائرين المتوجهين إلى مدينة الكاظمية لإحياء ذكرى وفاة الأمام محمد الجواد(ع)، بالقرب من جسر الأئمة بمنطقة الاعظمية، شمالي بغداد، ارتفعت إلى 32 قتيلا و75 جريحا".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحب محل لبيع الهواتف النقالة لدى مروره بحي باب البستنة في منطقة الزعفرانية، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لمنتسب بوزارة الداخلية انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها في منطقة الشرطة الخامسة، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في الشرطة، الاحد، بأن "انفجارا مزدوجا لم تعرف طبيعته بعد، استهدف مساء اليوم، حسينية مسلم بن عقيل فيشارع المسبح بمنطقة بغداد الجديدة، جنوب شرقي بغداد، دون معرفة حجم الخسائر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان "عبوة ناسفة، إنفجرت مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية في منطقة الموصل الجديدة غربي الموصل، مما أدى الى مقتل شرطي واصابة ثلاثة اخرين بجروح والحاق اضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بان "حصيلة التفجيرين الانتحاريين بسيارتين مفخختين اللذين إستهدفا مركز شرطة ناحية العياضية التابعة لقضاء تلعفر، (60 كم غرب الموصل)، والمدرسة الابتدائية في قرية قبك التابعة للناحية ذاتها ارتفعت الى 15 شخصا وإصابة 130 جريحا"، مبينا أن من ضمن القتلى مدير المدرسة واحد المدرسين وثلاثة من عناصر الشرطة والبقية من الاطفال"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجيرين".
- أعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية في الجيش العراقي، الأحد، عن إلقاء القبض على 31مطلوباً بتهم "إرهابية" وضبط عدد من أكداس الأسلحة والأعتدة خلال الـ72 الماضية في الساحل الأيسر من الموصل بمحافظة نينوى.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية لشرطة أفواج الطوارئ لدى مرورها في منطقة البوفراج، شمالي الرمادي، ما أدى الى مقتل أثنين من عناصر الدورية وإصابة أثنين آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بان "اشتباكا مسلح اندلع، صباح اليوم، بين مسلحين مجهولين ونقطة تتفيش تابعة للشرطة في منطقة احصي التابعة لناحية العامرية، جنوبي الفلوجة، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من المسلحين واصابة احد عناصر النقطة بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة ويرتدون الزي العسكري اقتحموا، فجر اليوم، منزل ضابط في الجيش العراقي وبرتبة مقدم يدعى أحمد ندا عبد الله وثلاثة مدنيين من البيوت المجاورة لمنزل الضابط في قرية الجلام شرقي قضاء الدور (25كلم) شرقي تكريت"، مبينا إن" المسلحين سرقوا كمية من الاموال والمصوغات الذهبية والحيوانات قبل ان يتجهوا بالمخطوفين الى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة موكب مدير ناحية سليمان بيك محمد طالب لدى مروره على الطريق العام، وسط الناحية، التابعة لقضاء طوزخورماتو، (90 كم شرق تكريت)، مما اسفر عن اصابة احد عناصر حمايته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من سيارات الموكب"، مبينا أن طالب لم يصب "باي اذى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة شرطي انفجرت، مساء اليوم، لدى مروره في الحي العصري التابع لقضاء بيجي شمالي تكريت، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن "قوة أمنية مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، اليوم، حملة دهم وتفتيش أسفرت عن اعتقال 32 مطلوباً في قضاء بيجي شمال تكريت".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الآحد ، بان "قوة من لواء 31 التابع للجيش العراقي نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة البهبهان التابعة لناحية جرف الصخر(60 كم شمال بابل)، اسفرت عن تدمير معسكرا لتدريب عناصر كتيبة الفاروق في دولة العراق الاسلامية التابعة لتنظيم القاعدة"، مبينا أن "القوة عثرت داخل المعسكر على عدد من الاسلحة الخفيفة وكميات من المواد المتفجرة".
- اعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط، الاحد، عن نشر عناصر الجيش في احياء تابعة لقضاء المسيب شمال غربي محافظة بابل، مبينا ان عملية النشر جاءت بعد ورود تهديدات من قبل ما يسمى "دولة العراق الاسلامية" بتفجير الجوامع والحسينيات في منطقة الحي العسكري.
- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الأحد، بأن "لجان التحقيق المختصة استكملت آليات تدقيق ملفات ثمانية معتقلين ثبتت براءتهم من التهم الواردة بحقهم وجرى اطلاق سراحهم بقرار قضائي خلالال ساعات الـ48 الماضية من مراكز امنية متعددة في بعقوبة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الأحد، بأن "قوة أمنية من الشرطة، نفذت عمليات دهم وتفتيش عصر اليوم، في مناطق متفرقة من مدينة بعقوبة، أسفرت عن اعتقال 4 مطلوبين للقضاء، بينهم اثنان بتهمة الإرهاب".
- أفاد مصدر أمني في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة سيارة مدنية يستقلها مجموعة من عناصر الأمن الكردي ( الاسايش)، لدى مرورها قرب جامع المعراج في الحي العسكري، شرق المدينة، ما أسفر عن مقتل أحد العناصر وإصابة آخر بجروح خطيرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاحد، بأن " ثلاث عبوات ناسفةكانت موضوعة على جانب طريق كركوك ناحية الرياض، (55كم جنوب غرب كركوك)، انفجرت، ظهراليوم، بالتعاقب مستهدفة دورية لقوة من شرطة حماية المنشآت النفطية التابعة لمحافظة صلاح الدين اثناء توجهها الى محافظة كركوك"، مبينا أن "التفجير أسفر عن الحاق اضرار مادية بالسيارات دون تسجيل اصابات بشرية".
- اعلنت شرطة محافظة واسط، اليوم الاحد، عن إن "القوات الامنية وضمن إطار إجراءاتها الاستباقية نفذت، ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق عدة بالمحافظة، اسفرت عن اعتقال 45 مطلوبا بتهم جنائية"، متابعا "تم اعتقال اربعة اخرين ايضا في قضاء الصويرة ( 135 كم شمال الكوت)، وفق المادة اربعة من قانون مكافحة الارهاب".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 6/10/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 6/10/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 29/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 7/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 24/2/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/1/2013


الساعة الآن 06:30 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML