آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

الاسرة والطفل كل ما يتعلق بشؤون الاسرة , الحياة الزوجية , والعناية بالاطفال , و التعليم



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-15, 12:52 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

ابو الزبير سامع الطرفة اللي فيها :
يا ايها المتنحنون .. انهم اناس لا يفهمون
لي نصف المبلغ ولكم نصف .. و عنّي تسكتون












عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2013-10-15, 01:04 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
ابو الزبير الموصلي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 49
العمر: 41
المشاركات: 3,942 [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 880
ابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
ابو الزبير الموصلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراقي
ابو الزبير سامع الطرفة اللي فيها :
يا ايها المتنحنون .. انهم اناس لا يفهمون
لي نصف المبلغ ولكم نصف .. و عنّي تسكتون


لا ..
سامع المثل اللي يقول
رب قوم ذهبو الى قوم
فلما وصل القوم الاولين
للقوم الاخرين ماشافوهم
رجعو على البيت بتكسي












توقيع : ابو الزبير الموصلي


الحمد لله على نعمة السنة

عرض البوم صور ابو الزبير الموصلي   رد مع اقتباس
قديم 2013-10-15, 01:13 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الزبير الموصلي
لا ..
سامع المثل اللي يقول
رب قوم ذهبو الى قوم
فلما وصل القوم الاولين
للقوم الاخرين ماشافوهم
رجعو على البيت بتكسي

هاي اخت هاي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )












عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2013-10-15, 01:15 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
ابو الزبير الموصلي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 49
العمر: 41
المشاركات: 3,942 [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 880
ابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
ابو الزبير الموصلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

امثالك ياحبيبي مثل الدرة النفيسة لا تنشرى وتنباع
معدنك اصيل وشريف وحسن خلقك طيب الاطباع












توقيع : ابو الزبير الموصلي


الحمد لله على نعمة السنة

عرض البوم صور ابو الزبير الموصلي   رد مع اقتباس
قديم 2014-04-05, 01:14 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
ابو الزبير الموصلي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 49
العمر: 41
المشاركات: 3,942 [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 880
ابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
ابو الزبير الموصلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

هم زين شفناك يااخوي ياسعيد
شوفتك عندي حلوة وكانها عيد












توقيع : ابو الزبير الموصلي


الحمد لله على نعمة السنة

عرض البوم صور ابو الزبير الموصلي   رد مع اقتباس
قديم 2014-04-05, 05:11 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
سعيد المدرس
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 257
العمر: 44
المشاركات: 719 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 853
سعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
سعيد المدرس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

يالغايب من العيـــــــــن بالـﮔلب ساكــــــــــــــــن

محجوز الك عالطــــول أغلى الأماكــــــــــــــــن












عرض البوم صور سعيد المدرس   رد مع اقتباس
قديم 2014-04-05, 06:56 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
ابو الزبير الموصلي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 49
العمر: 41
المشاركات: 3,942 [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 880
ابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
ابو الزبير الموصلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

يقولون ان الحب يقوى ويكبر كل ما تشوفه العينين
ما اصدق ابد لان حبك كبر بقلبي من سمع الاذنين












توقيع : ابو الزبير الموصلي


الحمد لله على نعمة السنة

عرض البوم صور ابو الزبير الموصلي   رد مع اقتباس
قديم 2014-04-07, 04:07 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
سعيد المدرس
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 257
العمر: 44
المشاركات: 719 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 853
سعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
سعيد المدرس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

اتمنى اشوفك دوم ويسعدني ملكاك
وجروحي كلها تطيب بس احجي وياك












عرض البوم صور سعيد المدرس   رد مع اقتباس
قديم 2014-04-08, 09:00 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
ابو الزبير الموصلي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 49
العمر: 41
المشاركات: 3,942 [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 880
ابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to beholdابو الزبير الموصلي is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
ابو الزبير الموصلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعيد المدرس المنتدى : الاسرة والطفل
افتراضي رد: محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )

كلمة منك تكفي وتزول الهموم
لو ادري هيج ما تركتك يوم












توقيع : ابو الزبير الموصلي


الحمد لله على نعمة السنة

عرض البوم صور ابو الزبير الموصلي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

محاورة مع أخي وحبيبي ( أبو الزبير )


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مرحبآ بأختنآ [ أم الزبير ]
ترحيب حار ومن اعماق القلب...باخي وحبيبي فيصل ابو فهد
الزبير بن العوام - رضي الله عنه -


الساعة الآن 01:23 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML