آخر 10 مشاركات
علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-20, 09:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 19/10/2013



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 19/10/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 19/10/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين إقتحموا، قبل ظهر اليوم، مكتبا للعقارات في شارع الضغط بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحب المكتب، مما أسفر عن مقتل صاحب المكتب في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "حصيلة تفجير السيارة المفخخة، مساء امس، قرب محال تجارية في (الشارع المطبق) بمنطقة المشتل، شرقي بغداد، ارتفعت الى 17 قتيلا و41 مصابا".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بان "سيارة مفخخة كانت مركونة خلف جامع النداء في حي القاهرة شمالي بغداد، انفجرت، صباح اليوم، مما اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 11 اخرين"، مرجحا "زيادة الحصيلة لشدة التفجير".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بأن "جنديا من الفرقة 11 اللواء 42 المتمركز في التاجي شمالي بغداد أطلق النار من بندقيته، مساءاليوم، على آمر فوجه وهو برتبة مقدم ركن، مما أسفر عن مقتله في الحال وإصابة جنديين".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية يستقلها شخصان انفجرت، قبل ظهر اليوم، لدى مرورها على الخط السريع في منطقة الدورة جنوبي بغداد، ما أسفر عن اصابتهما بجروح متفاوتة".
- أعلنت إدارة إعدادية أزادي للبنين في محافظة كركوك، اليوم السبت، إن "مجهولين قاموا، مساء اليوم، بإضرام النار في عدد من صفوف إعدادية أزادي للبنين في كركوك"، مؤكدا أن "هذه الأفعال تهدف إلى ضرب الدراسة الكردية في المحافظة".
- أعلنت قيادة عمليات دجلة، اليوم السبت، بان "قوة مشتركة من الفرقة الـ 12 من الجيش العراقي وجهاز المخابرات الوطني اشتبكت، صباح اليوم، بالاسلحة الرشاشة مع القائد العسكري لتنظيم القاعدة في قضاء الحويجة غرب كركوك والذي يدعى نزار حسن حسين العسافي الملقب ابو حسن قرب قرية الطارقية التابعة للقضاء، ( 55 كم غرب كركوك)، وتمكنت من قتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة، على الطريق العام، وسط قضاء بيجي،(40 كم شمال تكريت)، مما أدى إلى مقتل اثنين و إصابة ثلاثة من عناصرها واحتراق عجلة الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "قوة من الفرقة الرابعة من الجيش العراقي نفذت، في ساعة متقدمة من ليلة امس، عملية دهم وتفتيش في منطقة السكرية، غربي قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، واسفرت عن العثور على كدس للعتاد كان يحوي خمس عبوات ناسفة وعدد من قذائف الهاون المختلفة، و15صاروخ كاتيوشا، وصاروخ ار. بي. جي، و75 كلغم من مواد متفجرة وقناني مملوءة بمادة السي فور شديدة الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن"عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية يستقلها شخصان، انفجرت ظهر اليوم، لدى مرورها في قرية البو عجيل شرقي مدينة تكريت، ما أسفر عن مقتل السائق وإصابة الآخر بجروح بليغة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، بأن "قوات الصحوة في ناحية أبو كرمة، (10 كم شمال بعقوبة)، تصدت لمسلحين مجهولين كانوا يحاولون اختطاف حافلة صغيرة (ميني باص)، وتمكنت من إجبارهم على الفرار محبطة محاولتهم اختطاف ركابها".
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة تعود لاحد المدنيين في ناحية ابي صيدا (25 كم شمالي شرق بعقوبة)، انفجرت، ظهر اليوم، مما اسفر عن مقتل السائق واصابة مدني اخر كان برفقته".
- افاد مصدر امني في محافظة ديالى، السبت، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق زراعي قرب قرية شيخي (27 كم شمال شرق بعقوبة)، انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور دورية للشرطة، ما ادى الى مقتل احد عناصرها وإصابة اخر بجروح وإلحاق اضرار مادية بالدورية".
- طالبت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، السبت، بمنع استخدام منتسبي نقاط التفتيش الهواتف النقالة أثناء أداء المهام الأمنية، معتبرة أن اللهو بالهواتف النقالة بات مصدر للإخلال بالواجبات وعامل يضر بالأمن العام.
- أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم السبت، نجاح الخطة الأمنية المخصصة لعيد الأضحى من دون تسجيل أي خروق، وأكدت أن القوات المكلفة بتنفيذ الخطة بالإضافة إلى القوات الساندة ركزت جهودها على مراكز المدن والأماكن الترفيهية، في حين أشادت بتعاون المواطنين وتفهمهم للإجراءات الأمنية
- اعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم السبت، عن إن "أفراد نقطة تفتيش سيطرة أشور شرقي مدينة الناصرية التابعة للجيش العراقي، تمكنوا من اعتقال مطلوب وفق المادة اربعة من قانون مكافحة الارهاب لمحافظة ميسان"، مبينة إن "المعتقل هارب من سجن انضباط قيادة الفرقة العاشرة في الجيش العراقي".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الإنبار، السبت، أن "الأجهزة الأمنية في مدينة الفلوجة فرضت، مساء اليوم، حظرا شاملا على التجوال في عموم المدينة"، مبينا أن "الحظر يشمل المركبات والدراجات وحتى الراجلة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "قذيفة هاون سقطت، فجر اليوم، على منزل مدني في ناحية السلامية 30 كم جنوب شرق الموصل، ما أسفر عن إصابة صاحب المنزل وهو في العقد السادس من عمره".

مشروع عراق الفاروق
السبت 19/10/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-10-27, 09:20 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بشائر الامل
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 503
العمر: 23
المشاركات: 297 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 250
بشائر الامل is a jewel in the roughبشائر الامل is a jewel in the roughبشائر الامل is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
بشائر الامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 19/10/2013

جزاكم الله خير












توقيع : بشائر الامل

عرض البوم صور بشائر الامل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 19/10/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 24/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 22/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 25/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 13/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 26/1/2013


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML