آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-31, 11:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الدعم الفني
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 5
المشاركات: 607 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 51
الدعم الفني will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الدعم الفني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/10/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/10/2013
- كشفت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، اليوم الأربعاء، ان ستة من سجناء سجن المطار غربي بغداد استخدموا أنفاق المجاري التي كان الجيش الأمريكي يستخدمها للتنقل، من اجل الهرب من السجن، وحملت إدارة السجن مسؤولية هروبهم بسبب عدم تأمينها المتابعة والتفتيش اليومي، وفي حين توقعت تكرار عمليات الهروب من السجون في العراق، أكدت اعتقال أحد الفارين من سجن أبو غريب.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون، مساء اليوم، بالقرب من مقهى شعبي في منطقة الشعلة غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن مقتل أحد راوده وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من كراج بعقوبة بمنطقة المشتل شرقي بغداد، مما أسفر عن إصابة أربعة مدنيين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن " عبوة ناسفة ، انفجرت، ظهر اليوم، في شارع المستشفى في قضاء المدائن جنوبي بغداد ، مما اسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة تسعة اخرين بجروح اغلبهم من طلبة المدارس الذين صادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة إنفجرت، ظهر اليوم، على الطريق العام في حي الزيتون في قضاء ابو غريب، غربي بغداد، مما اسفر عن إصابة سبعة مدنيين صادف مرورهم لحظة وقوع التفجير بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، خلف نادي النفط في منطقة حي اور، شرقي بغاداد، مما أسفر عن إصابة اربعة مدنيين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة وضعها مجهولون في شارع العمل الشعبي بمنطقة العامرية غربي بغداد انفجرت، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح".
- افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية يستقلها مهندس في وزارة العلوم والتكنولوجيا، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في قضاء ابو غريب (20 كم غرب بغداد)، ما اسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاربعاء بان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، ظهر اليوم، باتجاه محل اسواق في شارع الخضيري بقضاء المدائن شرق بغداد، ما ادى الى مقتل صاحبه في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء ، ان "عبوة ناسفة كانت مزروعة امام مطعم في حي الاطباء جنوب شرقي الموصل انفجرت مساء اليوم ما اسفر عن مقتل مدنيين واصابة 6 اخرين من رواد المطعم والعاملين فيه".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من شرطة المحافظة والاستخبارات نفذت عملية واسعة النطاق في مناطق حوض نهر دجلة والجزرات الوسطية للنهر في ناحيتي حمام العليل،(20كم جنوبي الموصل)، ونمرود،(30 كم جنوبي شرق الموصل)، أسفرت عن اعتقال أربعة قيادات في تنظيم دولة العراق الإسلامية،
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان " مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا، مساء اليوم، النار باتجاه مدني لدى مروره بسيارته في شارع الغابات شمالي الموصل، مما ادى الى مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه محامي لدى خروجه من منزله في حي الحدباء، شمالي الموصل، مما اسفر عن اصابته بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليل امس، منزل موظف في دائرة استثمار نينوى في حي الحدباء، شمالي الموصل، واطلقوا النار باتجاهه من مسدسات كاتمة للصوت، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاربعاء، بان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، ظهر اليوم، من مسدساتهم باتجاه بائع سمك في منطقة الميدان وسط الموصل، ما اسفر عن مقتله على الفور".
- أعلن مصدر أمني مسؤول في قضاء سنجار بمحافظة نينوى، الأربعاء، عن إن "الأجهزة الأمنية في سنجار اعتقلت، اليوم، رجلا قام بذبح زوجته وأطفاله الثلاثة يوم الجمعة الماضي في قرية تل قصب التابعة لقضاء سنجار".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بان " مسلحين مجهولين اطلقوا عدد من قذائف الهاون سقطت على سوق شعبي وسط قضاء الدبس (55 كم ) شمال غربي كركوك، مما اسفر عن مقتل ضابط بالامن الكردي واصابة نجله ومدني".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بأن "قوات من الشرطة المحلية تمكنت، في وقت متأخر من ليل امس، من ضبط أقراص مدمجة (cd) تعود لتنظيم رجال الطريقة النقشبندية تحرض على استهداف الجيش العراقي، خلف محطة تعبئة وقود الخضراء في منطقة حي الخضراء وسط كركوك".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بان "قوة امنية عثرت، صباح اليوم، على جثتين تعودان لشقيقين من عناصر الصحوة مرميتان على جانب الطريق في قرية سن الذبان شمال قضاء الحويجة، (55 كم غرب كركوك)"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما اطلاقات نارية في الرأس والصدر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بان "قوة من شرطة الرمادي، تمكنت، مساء اليوم، من إعتقال أربعة مطلوبين احدهم تونسي الجنسية وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب خلال عملية أمنية نفذتها في منطقة البو عيثة شمالي الرمادي .
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بان " عناصر مسلحة تستقل سيارة مدنية هاجمت نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في منطقة السجارية، (7 كم شمالي الرمادي)، مما اسفر عن مقتل ثلاثة منهم في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم، مستهدفا نقطة تفتيش للشرطة العراقية على (جسر 210)، الواقع على الطريق الرابط بين العراق والاردن، في قضاء الرطبة،(430 كم غرب الانبار)، مما اسفر عن مقتل اربعة من عناصر النقطة وثلاثة من سائقي الشاحنات واصابة أحد عناصر النقطة بجروح خطرة، وإنهيار جزء من الجسر"، مبينا أن "الشاحنات كانت قادمة من الاردن ومحملة بمادة الرز".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، اليوم، حملة دهم وتفتيش في مناطق متفرقة وسط تكريت وقضاء الشرقاط،(120كم شمال تكريت)، أسفرت عن اعتقال 11 مطلوبا وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب"،
- اعلن قائم مقام قضاء طوز خورماتو في محافظة صلاح الدين شلال عبدول، اليوم الاربعاء، بان "اشتباكا مسلحا اندلع، في ساعة متقدمة من ليل أمس، بين اهالي حي الحسين وسط قضاء طوزخورماتو،( 90 كم شرق تكريت)، وقوة من الصحوة حاولت دخول الحي، لتنفيذ عملية أمنية، مما اسفر عن مقتل احد المدنيين واصابة ستة اخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، بان "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في ناحية جرف الصخر، (60 كم شمال الحلة)، اسفرت عن اعتقال ثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأربعاء، بأن "حصيلة التفجير المزدوج بسيارتين مفخختين الذي استهدف، مساء أمس، فوج الشرطة الاتحادية بمنطقة البهبهان التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، ارتفعت إلى مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الأربعاء، بأن " مفرزة من شرطة بابل عثرت أثناء عملية تفتيش على حبوب مخدرة داخل أحدى السيارة حاول سائقها تمريرها عند نقطة تفتيش تابعة لناحية الإسكندرية (50 كم شمال بابل)"، مبينا أن "الحبوب المخدرة يقدر ثمنها بـ120 مليون دينار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأربعاء، بأن "عددا من العبوات الناسفة زرعها مجهولون، مساء اليوم، بالقرب من دارين لأسرتين عادتا للتو من التهجير إلى منطقة التحرير وسط بعقوبة، ما اسفر عن مقتل ثلاثة من أفراد الأسرتين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة"، مضيفا أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق المؤدي إلى الدارين انفجرت، مستهدفة المسعفين، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب وإصابة اربعة من عناصر الشرطة".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 23/10/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : الدعم الفني

اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك
وعبادك المجاهدين

عرض البوم صور الدعم الفني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/10/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 26/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 10/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/1/2013


الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML