آخر 10 مشاركات
من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-11, 10:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 10/11/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 10/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 10/11/2013
- نفت وزارة الداخلية العراقية، الأحد، علمها بوجود نساء موقوفات أو محكومات على ذمتها او ذمة وزارة العدل رداً على تصريحات لوزير المالية السابق رافع العيساوي أكد فيها وجود معتقلات من النساء في المواقف وأماكن الحجز التابعة للوزارة،
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة، إنفجرت، ظهر اليوم، قرب سوق الحسينية شمالي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة ، إنفجرت ظهر اليوم، قرب علوة شعبية للخضراوات في منطقة الوردية بقضاء المدائن جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة اربعة آخرين بجروح".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن "عبوة لاصقة وضعها مجهولون بسيارة تابعة لوزارة المالية تقل احدى موظفاتها انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها بتقاطع منطقة صليخ شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل الموظفة وإصابة السائق بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه باص نوع ( جي ام سي)، تضم ثمانية من عناصر الشرطة الاتحادية لدى خروجهم من مقرهم في حي اليرموك غربي الموصل، مما أسفر عن اصابة ثمانية منهم بجروح والحاق اضرار مادية بالعجلة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة، إنفجرت، مساء اليوم، قرب مطعم شعبي في حي المثنى شمالي الموصل، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة 12 اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه مدني في منطقة سوق الشعارين وسط الموصل، مما ادى الى مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن " قوة من الفرقة الثانية للجيش العراقي نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة الجانب الأيسر شرقي مدينة الموصل ، تمكنت خلالها من إعتقال ثمانية مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب"،
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، عصر اليوم، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه مدنيين أثنين لدى عودتهما من مراجعة قيادة مشاة الفرقة الثانية الجيش العراقي حيث كانا ينويان التطوع في الجيش العراقي، في منطقة نفق الجامعة، شمالي الموصل، مما أسفر عن اصابتهما بجروح متفاوتة ومقتل سائق سيارة الاجرة الذي كان يقلهما في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "حصيلة التفجير الانتحاري الذي يرتدي حزاما ناسفا، ظهر اليوم، مستهدفا نقطة تفتيش عند مدخل قيادة مشاة الفرقة الثانية الجيش العراقي في حي الكندي، شمالي الموصل، ارتفعت الى مقتل جندي ومتطوع واصابة جندي اخر وعشرة متطوعين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "قوة من الفرقة الثالثة للشرطة الاتحادية تمكنت، صباح اليوم، من اعتقال ستة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب خلال عملية أمنية نفذتها في الساحل الأيمن غربي الموصل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاحد، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب طريق وسط قرية سطيح، ذي الغالبية التركمانية، والتابعة لناحية الحضر، ( 35 جنوب شرقي الموصل)، انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة اخرين"، مبينا أن "حصيلة الضحايا اولية وقابلة للأرتفاع".
- قال رئيس اللجنة الأمنية لوسط وجنوب محافظة بابل فلاح عبد الكريم الخفاجي في مجلس المحافظة إن "وحدات من الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وشرطة بابل وطيران الجيش والاجهزة الاستخبارية قامت بعملية نوعية إستباقية، اليوم في منطقة البحيرات وجرف الصخر (60 كم شمال بابل)، مما أسفر عن إلقاء القبض على 30 عنصرا ".
- أكد مجلس محافظة بابل، اليوم الاحد، أن "سيارتين مفخختين انفجرتا ظهر اليوم كانتا معدتين للتفجير على المواكب الحسينية لمنعها من اقامة الشعائر الحسينية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، بأن "قوة من وحدة مكافحة المتفجرات تمكنت، ظهر اليوم، من تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة كانت مركونة في شارع 40 التجاري، وسط مدينة الحلة، من دون وقوع خسائر بشرية او مادية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، بأن "سيارة مفخخة وضعها مجهولون قرب مقام (مشهد الشمس) شمال غربي الحلة على طريق (حلة- كربلاء)، انفجرت ظهر اليوم، مما أسفر عن إصابة شخصين من المارة بجروح".
- أعلنت محافظة الديوانية، اليوم الأحد، عن اعتقال ثلاثة من منفذي تفجيرات اليوم بالمحافظة، كما أشارت إلى أن هنالك عناصر أخرى يتم البحث عنها حاليا.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الديوانية، اليوم الأحد، بأن "سيارتين مفخختين انفجرتا بالتزامن، ظهر اليوم، استهدفت الأولى مديرية التسجيل العقاري والثانية كراج الحمزة للسيارات وسط الديوانية، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة تعود لأحد المدنيين في تقاطع شارع الكماليات وسط الفلوجة، انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل السائق وإصابة مدني آخر كان برفقته والحاق اضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاحد، بأن "قوات مشتركة من التدخل السريع (سوات) في الأنبار وشرطة هيت نفذت، مساء اليوم، مداهمات واسعة في أحياء الصناعي والكورنيش والضباط والجايفة والزوية ومناطق من قرية البو نمر التابعة لقضاء هيت، ( 70 كم غربي الرمادي)، واعتقلت 30 مطلوبا وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحةالارهاب".
- نفت دائرة صحة المثنى، اليوم الأحد، الأنباء التي أكدت سقوط قتلى بانفجار السيارة المفخخة وسط السماوة (270 كيلومتر جنوب بغداد)، مبينة أن التفجير أسفر عن جرح 12 شخصا فقط وقال مديرعام صحة المثنى نواف السماوي إن "الحصيلة النهائية لانفجار السيارة المفخخة داخل بناية استبدال لوحات السيارات وسط محافظة السماوة، هي 12 جريحا فقط"، مؤكدا على أن "جميع الجرحى بحالة جيدة".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاحد، عن إن "المديرية قررت فرض حظر تجوال جزئي على سير المركبات في مراكز المدن الرئيسية"، وعزا السبب الى "وجود معلومات استخباراتية تفيد بتوجه سيارات مفخخة الى عدد من المحافظات الجنوبية ومنها ذي قار".
- افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون قرب موكب حسيني عند الشارع المؤدي الى كلية شط العرب الاهلية بمنطقة الاندلس، وسط البصرة، انفجرت، ظهر اليوم، مما اسفر عن اصابة مدني بجروح طفيفة والحاق اضرار بعدد من السيارات المارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاحد، بأن "عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين قرب منازل مدنيين في حي الواسطي، جنوبي كركوك، انفجرتا، مساء اليوم، ماأسفر عن اصابة ثلاثة مدنيين والحاق اضرار مادية بالمنازل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد إن "مسلحين مجهولين أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة على ملعب لكرة القدم تقام فيه مباراة بين شباب منطقة ألبو طعمة التابعة لقضاء بيجي، شمال تكريت،مما أسفر عن مقتل شاب وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 10/11/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 10/11/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 29/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 7/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 24/2/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/1/2013


الساعة الآن 12:20 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML