آخر 10 مشاركات
قصة التحكيم بلا تحريف ولا تاؤيل           »          عدي بن حاتم الطائي           »          أسئلة قادت شباب الشيعة إلى الحق(سلسلة متجددة)           »          [ مسوَّدة ] الرد على من صحح رواية التصدق بالخاتم           »          إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ           »          مابين غمضة عين وانتباهتها ...تصميم           »          تسامح السيدة فاطمة مع أبي بكر رضي الله عنه           »          أيهما أفضل الترتيل وقلة القراءة أو السرعة مع كثرة القراءة           »          معنى كلمة ( أسلوب )           »          متى يبتدىء الاعتكاف و متى ينتهي ؟


منتديات أهل السنة في العراق
العودة  

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-16, 09:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
M0dy 043 أهل السنة في السيديّة يتعرضون للقتل والتهجير يومياً على يد مليشيات الروافض

المدار الإخباري -




يتعرض احد اكبر أحياء العاصمة بغداد التي تقطنها أغلبية سنية عربية إلى هجمة شرسة يقودها حزب الدعوة ومليشيات شيعية طائفية مرتبطة به، تستهدف تهجير سكانه وإحلال آخرين من مناطق أخرى بدلاً عنهم.

وطالب أهالي منطقة السيدية، أعضاء مجلس النواب العراقي، بالقدوم إلى منطقتهم ومعاينة تجاوزات ميليشيا عصائب أهل الحق المدعومة حكومياً ضدهم، والتهديدات التي تطلقها والشتائم الطائفية عبر مكبرات الصوت.

وقال شهود عيان من المنطقة التي يقطنه قرابة ربع مليون مواطن، إن القيادي السابق في جيش المهدي رفعت الاعرج الذي أنضم إلى عصائب الخزعلي يطلق يومياً وعبر مكبرات الصوت من داخل سيارات شرطة، شعارات طائفية تستفز أبناء السيدية وبحماية من قوات سوات والشرطة والجيش.

ونقلاً عن شهود العيان، فأن حيهم يتعرض منذ عامين إلى حملة منظمة تستهدف تهجير ساكنيه والمقيمين فيه منذ سنوات بالقوة والإكراه، مؤكدين أن عشرات الشباب من سكان الحي لقوا مصرعهم اغتيالا بكواتم الصوت على يد مليشيات شيعية مسلحة تتبع الأحزاب الطائفية الحاكمة.

وقال الشهود إن سكان الحي واغلبهم من السنة العرب يتعرضون إلى شتى أساليب القهر والاضطهاد لإجبارهم على مغادرة حيهم الذي عاشوا فيه طيلة السنوات الماضية بأخوة وتعاون مع الأقلية الشيعية التي جاء أفرادها وسكنوا الحي أو اشتروا بيوتاً فيه خلال الفترة القليلة الماضية.

وكان مراسل (العباسية نيوز) دخل إلى حي (السيدية) وفوجئ أن الحي محاصر بالكتل الخرسانية، وتنتشر أمامه مفارز عسكرية من وحدات الحرس الوطني والشرطة، وهناك مدخل واحد يطلق عليه اسم (باب القلعة) والداخل والخارج عبر هذا المدخل يتعرض إلى التفتيش وتدقيق هوياتهم ولا يسمح لأقارب السكان وزوارهم وضيوفهم بالدخول الى الحي إلا بعد أن تسجيل أسمائهم ووضع هوياتهم وهواتفهم النقالة لدى المفرزة.

وقال المواطن عبد الكريم وهو موظف حكومي يسكن الحي منذ ثلاثين عاماً، إن الحياة في هذا الحي باتت لا تطاق فبيوتنا تتعرض إلى المداهمة والتفتيش دائماً وإلى السرقة من دون أن نستطيع الشكوى، ويتم شتمنا ونتلقى الإهانات من أفراد الجيش والشرطة بصفة استفزازية.


من جانبه عرض المواطن أبو عبد العزيز على (العباسية نيوز) ثلاث رسائل مجهولة المرسل، تهدده بالقتل إذا لم يغادر بيته في الحي، ويقول أنه ذهب إلى مقر الحرس الوطني ومركز الشرطة وطلب من الاثنين حمايته ولكن المسؤولين في المقر والمركز، سخروا منه وقالوا له بالنص: حل المشكلة بنفسك وارحل من الحي أحسن لك.

ويقول مراسل (العباسية نيوز) أن حي السيدية الذي يسكنه أبناء الطبقة الوسطى من السنة العرب، مستهدف ضمن مشروع للاستيلاء عليه وتفريغه من سكانه والسعي إلى تشيعيه بذرائع شتى، مشيراً الى ان هناك داراً لأحد المواطنين استحوذ عليها حزب الدعوة بالقوة وحولها إلى (حسينية) يواصل الخطباء فيها شتم صحابة رسول الله وأهل السنة والجماعة ليل نهار عبر مكبرات الصوت.

ونشرت صحيفة الشرق الاوسط اللندنية اليوم، جانباً من مأساة حي السيدية، وقالت أن سكانه فجعوا خلال الأسبوعين الماضيين بمقتل أربعة من أبناء الحي بأسلحة كاتمة للصوت لأسباب طائفية على أيدي مجهولين، بينهم من يستقل دراجة نارية، وآخر يمشي نحو الضحية ليقتله بدم بارد، والغريب أن معظم تلك الخروقات تجري بالقرب من نقاط السيطرة المنتشرة في المنطقة، وهي التي أحكمت وضيقت كثيرا من مداخل المدينة وطوقتها بالحواجز الخرسانية والأسلاك الشائكة بنحو زاد من معاناة السكان خلال رحلتهم اليومية من وإلى العمل. تلك الحوادث أجبرت سكان المنطقة على التزام بيوتهم مبكرا وإحكام إغلاق أبوابها وعدم مغادرة مساكنهم إلا عند الضرورة القصوى فقط.


...........................




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
قديم 2013-11-17, 06:59 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 29,061 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2725
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: أهل السنة في السيديّة يتعرضون للقتل والتهجير يومياً على يد مليشيات الروافض

اللهم كن لأهل السنة نآصرآ ومعينآ !
اللهم عليك بأعدآءهم فإنهم لآ يُعجزونك












عرض البوم صور الحياة أمل   رد مع اقتباس
قديم 2013-11-17, 09:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
فجر الإنتصار
اللقب:
:: رئيسة الاقسام العامة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 516
المشاركات: 3,325 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 1056
فجر الإنتصار has much to be proud ofفجر الإنتصار has much to be proud ofفجر الإنتصار has much to be proud ofفجر الإنتصار has much to be proud ofفجر الإنتصار has much to be proud ofفجر الإنتصار has much to be proud ofفجر الإنتصار has much to be proud ofفجر الإنتصار has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
فجر الإنتصار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: أهل السنة في السيديّة يتعرضون للقتل والتهجير يومياً على يد مليشيات الروافض

كان الله معهم وحرسهم بعينه التي لا تنام
اللهم عليك بكل ظالم












توقيع : فجر الإنتصار

وَمِمــا زادَنــي شَرَفــاً وَتيـهَاً ... وَكِدتُ بِأَخمَصي أطأُ الثُرَيا
دُخولي تَحتَ قَولِكَ يا عِبادي ... وأن صَيَرتَ أَحمَدَ لي نَبيا

عرض البوم صور فجر الإنتصار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أهل السنة في السيديّة يتعرضون للقتل والتهجير يومياً على يد مليشيات الروافض


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
ماذا تفعل مليشيات الروافض في الأنبار ؟ !
بعض جرائم مليشيات المالكي بحق أهل السنة في العراق
أهل السنة في العراق يتعرضون لعمليات إبادة منظمة وبالطريقة الخمينيّة
مليشيات الرافضة تشنق طفلاً من أهل السنة
مليشيات الروافض تغتال الحاج نبيل أمام زوجتهِ وأطفاله منطقة القاهرة / بغداد


الساعة الآن 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML