آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-19, 06:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/11/2013



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/11/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة، إنفجرت، مساء اليوم ، قرب نقطة تفتيش تابعة للصحوة في قرية مسعود التابعة لمنطقة الطارمية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين واصابة ثلاثة اخرين بجروح".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن " عبوة لاصقة انفجرت، مساء اليوم، داخل سيارة موظف في وزارة الزراعة أثناء تجواله بسيارته في قضاء ابو غريب غربي بغداد، مما أسفر عن مصرعه في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بان " عبوة ناسفة، إنفجرت، مساء اليوم ، على دورية للجيش العراقي لدى مرورها في حي الوحدة التابع لقضاء المدائن جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة ثلاثة اخرين بجروح".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة إنفجرت، عصر اليوم، بالقرب من سينما البيضاء في منطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة، مما اسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه سيارة مدنية تعود لمحامي لدى مرورها على طريق عام في قضاء المقدادية،( 35 كم شمالي شرق بعقوبة)، مما أسفر عن عن مقتله في الحال".
- أعلنت إدارة ناحية العظيم في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اوقفوا، عصر اليوم، سيارة مدنية تعود لمسؤول صحوة ناحية العظيم خالد الراشد، بالقرب من منزله الواقع وسط الناحية،( 60 كم شمال بعقوبة)، وأجبروه على الترجل منها تحت تهديد السلاح"، مبينا أن "نجله كان برفقته حاول منع المسلحين من أختطاف والده لكنهم أطلقوا النار بإتجاهه مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، فجر اليوم، بستانا في منطقة شفته، وسط بعقوبة، وأطلقوا النار من أسلحة رشاشة باتجاه صاحبه، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، مساء اليوم، بالتزامن ثلاثة مجسرات تربط قضاء الرطبة،(440كم غرب الرمادي)، بإقضية المحافظة بعبوات ناسفة زرعت في محيطها، مما أسفر عن إلحاق إضرار مادية كبيرة بالمجسرات"، مشيرا إلى أن "المجسر الأول يربط الرطبة بقضاء القائم والثاني يربط الرطبة بمدينة الرمادي والثالث يقع على وادي الجزيرة".
- كشف مجلس محافظة الانبار، اليوم الاثنين، أن "قيادة شرطة المحافظة استدعت ونشرت فوجا وسريتين من فوج طوارئ شرطة الانبار في الفلوجة ومداخلها ومناطقها المهمة وحول المؤسسات الحكومية وفي التقاطعات المرورية لحماية المدنيين والبحث عن المطلوبين".
- أفاد مصدر في قيادة حرس حدود محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بأن "قوات حرس حدود الأنبار المنطقة الثانية وبالتعاون مع قوات الجيش قتلت، صباح اليوم، سبعة مسلحين بينهم ثلاثة انتحاريين لدى هجومهم على مخفر في الشريط الحدودي بين العراق وسوريا في قضاء القائم غرب الأنبار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بان "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، جسر الضيعة الذي يبعد نحو،(20كم شرقي قضاء الرطبة، 430 كم غرب الانبار)، بعبوات ناسفة، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة بالجسر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الاثنين، بأن "الشرطة المحلية فيقضاء الرطبة (340 كم غرب الرمادي) فرضت، مساء اليوم، حظراً شاملاً على تجوال المركبات والدراجات والراجلة حتى إشعار آخر على خلفية تفجير أربعة جسور في القضاء".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بان "قوة من الفرقة الثانية التابعة للجيش العراقي نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة حي الزهراء، شرقي الموصل، أسفرت عن تحرير امرأة مختطفة من أهالي صلاح الدين، واعتقال ثلاثة من خاطفيها".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "ثلاث عبوات ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالتزامن مستهدفة موكب قائد شرطة نينوى العميد خالد الحمداني لدى مروره في منطقة البوسيف،( 10 كم جنوبي الموصل)، مما أسفر عن إصابة 11 عنصرا من الشرطة ومعاون مدير شؤون شرطة نينوى العقيد الركن عيسى عثمان وضابط برتبة نقيب في الشرطة كان برفقته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من عجلات الموكب"، مضيفا أن الحمداني لم يصب "بأي أذى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن " مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا النار، مساء اليوم، باتجاه مواطن من المكون الشبكي لدى مروره في حي الزهراء شرقي الموصل، ما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، ظهر اليوم، من أسلحة خفيفة باتجاه شرطي يعمل في الجمارك في حي الغفران شرقي الموصل، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة نفق الصحة غربي الموصل، انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور دورية تابعة للشرطة الاتحادية، ما أسفر عن إصابة رجل وابنه صادف مرورهما لحظة الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش لعدد من المناطق وسط المدينة، أسفرت عن اعتقال سبعة مطلوبين بتهم جنائية مختلفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام، انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة سيارة مدنية تعود لرئيس المجلس البلدي لمدينة تكريت عارف جبار لدى مروره في حي القادسية شمالي المدينة، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- أعلن مديرية شرطة محافظة واسط، الاثنين، عن إن "مديرية شرطة واسط ألقت القبض على 85 متهما وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم 15 بتهمة الارهاب وستة وفق المادة 406 (ق.ع.و) وأثنين وفق المادة 405 (ق.ع)"، مبينا أن "بين المعتقلين ثلاثة القي القبض عليهم بتهمة المتاجرة بالحبوب المخدرة".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 18/11/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/11/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 23/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 9/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12//8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/3/2013


الساعة الآن 09:28 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML