آخر 10 مشاركات
وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-25, 07:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 23/11/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 23/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 23/11/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، في شارع المضايف غربي بغداد، مما أسفر عن إصابة خمسة مدنيين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "قوات سوات نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة الجعارة التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، اسفرت عن اعتقال سبعة اشخاص من عشيرة الجبور مطلوبون وفقا للمادة الرابعة من مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه سيارة مدنية تعود لموظف بوزارة الاتصالات لدى مرورها بحي الصحة في منطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية يستقلها اثنان من عناصر الصحوة لدى مرورها في قرية هور رجب التابعة لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحب محل لبيع المواد الإنشائية لدى خروجه من منزله في حي النعيرية التابع لمنطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة ، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين اقتحموا، فجر اليوم، منزلا في منطقة حي الرسالة، جنوبي غرب بغداد، واطلقوا النار من مسدات كاتمة للصوت، مما أسفر عن مقتل صاحب المنزل وإصابة زوجته بجروح خطرة".
- كشفت عمليات محافظة بغداد، اليوم السبت، بأن "اربعة موقوفين في مركز شرطة العدالة في منطقة الحسينية في بغداد تمكنوا من الهروب فجر اليوم، من خلال احداث فتحة في جدار الموقف الخاص بالمركز والتسلل نحو السياج الخارجي".و لقد تمكنت القوات من اعتقال اثنين من الهاربين .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في حي الصحة غربي الموصل، مما أسفر عن مقتل جندي، فيما لاذ المهاجمون بالفرار".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، مساء اليوم، بين مسلحين مجهولين وقوة من الجيش العراقي خلال تنفيذها عملية دهم وتفتيش في قرية قبر العبد التابعة لناحية حمام العليل، (30 كم جنوب الموصل)، مما اسفر عن مقتل أربعة من المسلحين".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للشرطة قرب سوق شعبي في حي القادسية وسط قضاء تلعفر، (60 كم غرب الموصل)، مما اسفر عن مقتل شرطي ومدنيين اثنين واصابة شرطيين و18 مدنيا اخرين بجروح متفاوتة".
- أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، بأن "اشتباكا اندلع اليوم، بالأسلحة الرشاشة بين مجموعة مسلحة هاجمت منزل أحد منتسبي الأجهزة الأمنية وقوة من شرطة محافظة نينوى في قرية نص تل بناحية الثورة جنوبي الموصل، ما أسفر عن مقتل أحد المهاجمين وهو المدعو إبراهيم عبد الله محمد، فيما لاذ البقية بالفرار".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "قوة من الفرقة الثانية في الجيش العراقي نفذت، عصر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في الجانب الأيسر، شرقي الموصل، أسفرت عن اعتقال 16 شخصا مطلوبا وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة خفيفة تجاه معلم لدى مروره في شارع غازي وسط مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، اليوم السبت، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة تويوتا (كورلا)، قاموا بخطف الطفل علي أحمد عباس، من أمام منزله في حي غرناطة، وسط كركوك واقتادوه إلى جهة مجهولة".
- حملت الجبهة التركمانية بمحافظة كركوك، اليوم السبت، "من يتولى الامن في المناطق المتنازع عليها" مسؤولية استهداف التركمان من تفجيرات واعمال عنف شبه يومية، وعدت ذلك بأنه "ابادة جماعية يراد منها افراغ العراق من التركمان"، وفي حين أكدت أن حملات الابادة "باتت تهدد امن ووحدة العراق"، طالبت المراجع الدينية والسياسية والجامعة العربية والاتحاد الاوربي "بالتدخل الفوري لحماية التركمان من هذه الحملات".
- أفاد مصدر في مديرية صحة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "حصيلة التفجير المزدوج بعبوة ناسفة وانتحاري بسيارة مفخخة وسط قضاء طوز خرماتو،(90 كم شرق تكريت)، ارتفعت الى 10 قتلى و50 وجريحا".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون انفجرت، مساء اليوم، قرب أفران الزيتون في حي اقصو وسط قضاء طوزخورماتو، (90 كم شرق تكريت)، اعقبها تفجير انتحاري يقود سيارة مفخخة استهدف سيارات الاسعاف والاطفاء"، مما أسفر عن مقتل 10 أشخاص و إصابة 50 بجروح متفاوتة .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "قوة مشتركة من الشرطة والفرقة الرابعة في الجيش العراقي نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في منطقة مكيشيفة،(15 كم جنوبي تكريت)، أسفرت عن اعتقال 12 شخصا .
- أعلن مدير ناحية سليمان بيك التابعة لمحافظة صلاح الدين طالب محمد، السبت، أن "مسلحين زرعوا، صباح اليوم، عددا من العبوات الناسفة في محطة وقود الضواري الأهلية شمالي ناحية سليمان بيك شمال شرقي تكريت وفجروها، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية فيها".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، السبت، بان " مسلحين مجهولين فجروا، ظهر اليوم، عدد من العبوات الناسفة داخل منزليعود لشرطي يعمل في قوات (SWT)، في منطقة حي المعلمين وسط مدينة هيت (70 كم غربالرمادي)، ما أسفر عن انهياره بالكامل من دون وقوع خسائر بشرية تذكر".

مشروع عراق الفاروق
السبت 23/11/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 23/11/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 24/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 22/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 25/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 13/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 26/1/2013


الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML