آخر 10 مشاركات
هل سورة الأعلى نزلت في الصحف الأولى - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          اعلان قرعة الحج لسنة 2019 و 2020 و 2021           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-03, 11:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 2/12/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 2/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 2/12/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة لاصقة وضعها مجهولون في سيارة مدنية تعود الى موظف في وزارة الصحة انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها في منطقة البلديات ، شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، صباح اليوم، منزل عنصر في الصحوة في منطقة النباعي، شمالي بغداد، وأطلقوا النار من أسلحة رشاشة باتجاه العنصر ونساء اثنين وثلاثة اطفال كانوا في المنزل، مما أسفر عن مقتلهم في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، منزل مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في قضاء ابو غريب احمد الفياض الواقع، وسط القضاء،( 20 كم غربي بغداد)، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح متفاوتة تصادف مرورهما لحظة وقوع التفجير"، مبينا أن "الفياض وعائلته لم يصابوا بأي أذى".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، منزل عضو المجلس البلدي لقضاء ابو غريب سعد العامري ومنزل نجله المجاور له في قرية البوعامر التابعة لقضاء ابو غريب،( 20 كم غربي بغداد)، مما أسفر عن إصابة نجله واربعة مدنيين تصادف مرورهم لحظة وقوع التفجير بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمنزلين".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام وسط قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها وإصابة أثنين آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه سيارة مدنية تعود لاحد عناصر الجيش العراقي في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن "قوة أمنية من استخبارات الفرقة 11 التابعة للجيش العراقي، تمكنت، مساء اليوم، من اعتقال احد المطلوبين للقضاء بتهمة الارهاب،يدعى ساجر زبير الدليمي داخل منزله في منطقة الراشدية شمالي العاصمة بغداد" .
- أعلنت قياده شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، عن إن "قوات الشرطة تمكنت من اعتقال عدد من المطلوبين بموجب المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب" .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من احد المحال التجارية في منطقة جرف الملح وسط بعقوبة، انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة".
- أعلن رئيس مجلس قضاءالمقدادية عدنان التميمي ، اليوم الاثنين، عن أن"قوة من الشرطة عثرت، اليوم، على جثة التدريسي قحطان رجب المهداوي، مرمية في أحدى الساحات الفارغة في قضاء المقدادية/ محافظة ديالى ، (35كم شمالي شرق بعقوبة)، بعد أربعة أيام على اختطافه من قبل مسلحين مجهولين أثناء عودته من المدرسة بالقضاء"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أطلاقات نار في منطقة الصدر والبطن".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاثنين، بأن "عبوتين ناسفتين انفجرتا، ظهر اليوم، بالتعاقب قرب محال تجارية في ناحية السعدية،(80 كم شمال شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل ثمانية اشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من المحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أختطفوا، مساء اليوم، عثمان علي مختار قرية السطيحة في ناحية العياضية (40 كم غربي الموصل)، خلال تجواله في القرية، وقاموا بإجباره على الصعود معهم تحت تهديد السلاح وأقتادوه إلى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام في حي البلديات، شمالي الموصل، مما أسفر عن إصابة مدني وامرأة بجروح متفاوتة من دون حدوث اصابات بين افراد الدورية"، مبينا أن "المدني والمرأة تصادف مرورهما لحظة وقوع التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات بإتجاه موظف في محافظة نينوى، بالقرب من دائرة كهرباء نينوى شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأثنين، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية لقوات البيشمركة لدى مرورها على الطريق العام في منطقة الفيصلية، شرقي الموصل، مما أسفر عن اصابة أحد عناصرها وإلحاق أضرار مادية باحدى العجلات"،
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة وضعها مجهلون على جانب الطريق بحي الصحة غربي الموصل انفجرت، عصر اليوم، لدى مرور دورية للشرطة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها بينهم ضابط برتبة ملازم أول، وطفل صادف وجوده لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها في منطقة حي المثنى، شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتل سائقها في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة إنفجرت، ظهر اليوم، قرب ساحة لبيع الأغنام وسط قضاء الطوز (90 كم شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل مدنيين إثنين وإصابة آربعة آخرين بجروح".
- اعلنت عائلة نائب رئيس مجلس شيوخ محافظة صلاح الدين حامد عكاب الدليمي، اليوم الاثنين، مقتله حيث قال شقيقه "بعد مضي تسعة أشهر على أختطاف شقيقي الدليمي، من قبل مسلحين مجهولين غربي تكريت، وردنا تسجيل على قرص مدمج، عن طريق محافظة الانبار تبين مقتله من قبل خاطفيه"، مبينا أن "الخاطفين وبحسب القرص عمدوا إلى أعدام شقيقي بإطلاق النار عليه بطريقة بشعة".
- شكك مدير عام أمن محافظة السليمانية (الاسايش) العميد حسن نوري، اليوم الاثنين، أن يكون استهداف قوات البيشمركة بعبوتين ناسفتين، صباح اليوم، شرقي السليمانية "إرهابيا"، فيما أكد أن التحقيقات لازالت مستمرة للتوصل إلى المنفذين.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة السليمانية، اليوم الاثنين، بأن "عبوتين لاصقين كانتا مثبتتين بعربتين عسكريتين تابعتين لقوات البيشمركة انفجرتا، صباح اليوم، لدى مرورهما بمنطقة سرجنار، غربي السليمانية، مما أسفر عن إصابة ضابطين بجروح متفاوتة"، مبينا أن "السيارتين كانتا قادمتين من محافظة كركوك".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، إن "سيطرة المنتفك،(20 كم غرب الناصرية)، تمكنت من القبض على ثلاثة متهمين هم كلاً من (م.ع. د) تولد 1977، و(ع.ر.غ) تولد 1995،و(ص.م.أ) تولد 1981"، مشيراً إلى أن "العملية تمت بعد ورود معلومات استخبارية دقيقيه عن توجه مجموعة إرهابية باتجاه المحافظة لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف المواطنين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، بأن "مفارز من فوج الرد السريع نفذت، فجر اليوم، عملية دهم وتفتيش في قضاء المحاويل (25 كم شمال الحلة)، أسفرت عن اعتقال اثنين من المطلوبين ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه مدني لدى مروره قرب مستشفى الزهراوي، وسط مدينة العمارة، ما اسفر عن مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 2/12/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 2/12/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 23/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 9/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12//8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/3/2013


الساعة الآن 07:38 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML