آخر 10 مشاركات
تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب           »          الرئيس الأمريكي يعلن رسميًا الاعتراف بـالقدس عاصمة إسرائيل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-11, 07:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/12/2013



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/12/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، في منطقة النهروان، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق الـ4000 بمنطقة حي الشعب، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارتين نوع ( مونيكا والنترا صفراء اللون) اعترضوا، صباح اليوم، طريق شابتين تعملان في مقهى ( كوفي شوب) بحي المشتل التابع لمنطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة، واجبروهن على الصعود معهم تحت تهديد السلاح".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، في شارع العمل الشعبي بمنطقة العامرية غربي بغداد، مما أسفر عن اصابة اربعة اشخاص بجروح متفاوتة صادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة حديثة تعود لضابط برتبة نقيب في المرور انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها قرب بدالة بغداد الجديدة شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أعلنت دائرة صحة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن " دائرة الطب العدلي تسلمت، عصر اليوم، جثث سبعة أشخاص عثرت عليها القوات الامنية وكانت مرمية في أحد البساتين في منطقة الكبة (12 كم شمال شرق بعقوبة)، مبينا أن "الجثث بدت عليها إطلاقات نارية في منطقة البطن والصدر".
- أفاد مصدر طبي في محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن " حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي استهدف مرقد الامام ابو ادريس جنوبي بعقوبة ارتفعت الى 10 قتلى و15 جريحا".
- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الثلاثاء، بأن"عبوة لاصقة موضوعة اسفل مركبة شرطي انفجرت، مساء اليوم، في شارع الطابو وسط بعقوبة، ماادى الى مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه احد المدنيين وسط ناحية الإسحاقي، جنوب تكريت، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة مشتركة من الشرطة والفرقة الرابعة في الجيش العراقي، نفذت، خلال الـ48 ساعة الماضية عمليات دهم وتفتيش في عموم مدن المحافظة أسفرت عن اعتقال 39 مطلوبا وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب" .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، منزلا قيد الإنشاء يعود لاحد عناصر الشرطة في منطقة الحجاج، جنوبي قضاء بيجي،( 40 كم شمالي تكريت)، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن تدميره بشكل كامل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين أقتحموا، في ساعة متقدمة من ليل امس، منزل القيادي في الصحوة نشمي الفدعم في ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي،( 40 كم شمالي تكريت)، واقتادوه تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة وضعها مجهولون قرب إعدادية للبنين بمنطقة وادي حجر جنوبي الموصل انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن إصابة عنصري شرطة من نقطة تفتيش مكلفة بحماية الإعدادية وطالب بجروح".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من الفرقة الثانية في الجيش العراقي نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق السلامية والحاوي، ( 130 كم جنوب شرق الموصل)، أسفرت عن اعتقال سبعة مطلوبين .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن "ثلاث عبوات ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في ناحية القيارة (85 كم جنوب الموصل) انفجرت بالتزامن، مساء اليوم، لدى مرور موكب آمر الفوج الاول لقوات التدخل السريع في الجيش برتبة مقدم ركن، ما أسفر عن اصابته ومقتل ثلاثة جنود وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن"أربع قذائف هاون سقطت على قرية القبة ذات الأغلبية التركمانية شمالي الموصل، من دون وقوع خسائر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، مساء اليوم، من مسدسات تجاه محمد صلاح حسن الذي يعمل موظفاً في دائرة تجارة نينوى وهو مرشح سابق عن كتلة متحدون في انتخابات مجالس المحافظات، اثناء تبضعه من احد محال بيع المواد الغذائية في حي الغفران شرقي الموصل، ما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة مشتركة من شرطة كركوك والفرقة 12 نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية واسعة بناحية العباسي التابع لقضاء الحويجة (75 كم غربي كركوك)، مما أسفر عن اعتقال ثلاثة من قادة تنظيم ما يسمى انصار السنة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن "خاطفي نجل مدير الوقف الشيعي حيدر حبيب سمين ديدار افرجوا عنه، في وقت مبكر من صباح اليوم، بالقرب من منزله في منطقة حي القادسية، شرقي كركوك".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الثلاثاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة حي زنكورة، غربي الرمادي، مما أسفر عن مقتل آمر النقطة وهو ضابط برتبة نقيب وإصابة أثنين من عناصرها بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الثلاثاء، بان "قذيفتي هاون سقطتا، مساء اليوم، بالقرب من منزل رئيس مجلس انقاذ الانبار حميس الهايس في منطقة الجزيرة شمال مدينة الرمادي"، مبينا أن "الحادث لم يسفر عن سقوط خسائر بشرية او مادية".
- أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عملية استباقية بمشاركة طيران الجيش في مناطق شمال بابل ضد المجاميع المسلحة التي تجاول استهداف زائري أربعينية الامام الحسين ، وفيما بيّن أن العملية أسفرت عن مقتل سبعة مطلوبين واعتقال 20 اخرين .
- أفاد شهود عيان في محافظتي أربيل ودهوك،الثلاثاء، بأن "طائرات حربية تركية اخترقت الأجواءالعراقية مساء اليوم"، مبيناً أن "الطائرات التركية جابت على مستويات منخفضة في منطقة جبال قنديل المعقل الرئيسي لحزب العمال الكردستاني".
- أفاد مصدر في مديرية مكافحة إجرام محافظة ذي قار، الثلاثاء، بأن "قوة تابعة لمديرية مكافحة الجرائم الكبرى نفذت، عصراليوم، عملية أمنية خاصة في ناحية قلعة سكر (105 كم شمال الناصرية)، أسفرت عن اعتقال أفراد عصابة متورطة بسرقة محال المصوغات الذهبية"،

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 10/12/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/12/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML