آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-20, 03:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 17/12/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 17/12/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 17/12/2013

- الجيش الحكومي يعدم المواطن (عمر عادل -مواليد 1998) داخل محله بعد انفجار عبوة ناسفة على دورية عسكرية في نفس الشارع بقضاء المقدادية التابع لمحافظة ديالى.
- سماع دوي انفجار بين منطقتي واحد اذار ودوميز بمحافظة كركوك .
- استمرار الحصار على الطارمية ذات الاغلبية السنية، ومنع الطلبة من الالتحاق بالدراسة في الجامعات والمعاهد لليوم الرابع عشر على التوالي.
- قامت قوات الشرطة المحلية وفوج طوارئ الانبار بالاستعراض في شوارع مدينة الرمادي في الساعة ال8 صباحا مع اصوات الاغاني (هذا اليوم اللي ننتظره...) عبر مكبرات الصوت وكذلك اطلاق العيارات النارية من الاسلحة الثقيلة التي روعت الاهالي والاطفال الذاهبين الى المدارس وكذلك تأخير الموظفين عن الدوام بسبب ايقافهم عن السير اثناء الاستعراض.
- اللجان المنظمة للإعتصامات في المحافظات الست المنتفضة تطلق على الجمعة القادمة 20/12 اسم ( عام من الثبات والصمود ) .
- القوات الحكومية بمشاركة سوات والجيش والشرطة؛ باعداد كبيرة تدخل مناطق شمال محافظة بابل وتقوم بعملبات اعتقال ودهم وتفتيش كبيرة في منطقه الخضر والبحيرات والبوبدران .
- الحميري يلغي الأمر الإداري المتعلق بإعادة نائبه السابق لعدم قانونيته.ألغى محافظ ديالى، اليوم، مضمون الأمر الإداري المتعلّق بإعادة نائبه السابق (فرات التميمي) لعدم امتلاكه سنداً قانونياً، .../ صورة الإلغاء .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=374002996079293&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- رسالة من اهل السنة في العراق الى الشيخ محمد خميس ابو ريشة / حملة يا قادتنا أنقذونا واعلنوا اقليم الأنبار / تصميم .
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1499439_374001022746157_978023291_n.jpg
- منذ يوم الثلاثاء 10-12-2013 ولغاية هذا اليوم حظر التَنَقُل فيما بين الطارمية ومحيطها الخارجي لأسباب يُقال اِنها أمنية...وهذا وارد ومشروع ..لكن طلبة الكليات والجامعات ماذنبهم؟ .../ صورة .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373998969413029&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- افادة مراسل التجمع في قضاء الطارمية السنية عن قيام قوات سوات -سيئة الصيت - باستفزاز الاهالي والكتابة على جدران البيوت خلال مداهمات قام بها في القضاء ،...( 5 من الصور) .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373995032746756&set=a.3739950094134 25.1073742016.185176904961904&type=1&theater
- افاد مراسل التجمع في كركوك ان "طلاب جامعة كركوك خرجوا صباح اليوم في مظاهرات سلمية امام رئاسة الجامعة في مجمع الكليات في الصيادة مطالبين بتوفير الماء والكهرباء والتعجيل في تبليط الشوارع ..../ 4 صور .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373989326080660&set=a.3739856694143 59.1073742015.185176904961904&type=1&theater
- هذه الصورة تبين نسبة السنة والشيعة في بغداد .. حتى نعي حجم الاقصاء والتهميش / الصورة مأخوذه من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373964809416445&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- هذاالجدول يبين مناطق حزام بغداد ( نسبة السنة فيه 90 % ) تسمى الحدود البلدية لبغداد . الصورة مأخوذة من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373963592749900&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- هذا الجدول يبين المناطق السنية والمناطق الشيعية والمناطق المختاطة في حدود بغداد الادارية . دون الحدود البلدية ( حزام بغداد السني )الصورة مأخوذة من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373962849416641&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- خارطة بغداد بحدودها الادارية ( بدون حزام بغداد السني اللذي يشكل نسبة السنة فيه 90 % ) يسمى بالحدود البلدية للعاصمة .الصورة مأخوذة من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373961976083395&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- الصورة توضح نسبة السنة بكافة انتماءاتهم القومية . والشيعة كذلك ...خلاصة الارقام التي ذكرناها في الصور السابقة ....الصورة ماخوذة من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي ...
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373961229416803&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- الجدول يوضح نسبة مكونات الشعب العراقي ( دينيا . وقوميا ) هذا الجدول نتيجة الارقام التي ذكرناها في الصور السابقة ..الصورة ماخوذة من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي ...
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373960272750232&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- الجدول يوضح اي المحافظات الاكثر كثافة سكانية وايهما اقل كثافة لاحظ الفرق وانت احكم ....الصورة ماخوذه من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي.
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373959222750337&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- جدول يبين المحافظات السنية والمحافظات الشيعية كلا على حده ..الصورة ماخوذه من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373957979417128&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- جدول يبين النسب المئوية للسنة والشيعة في كل محافظة . وزارة التخطيط الشهر 7 / 2004الوزير مهدي الحافظ .... هسه عرفتوا ليش الائتلاف الشيعي رفض الاعتماد على احصاء وزارة التخطيط للانتخابات الحالية ؟ الصورة ماخوذه من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373957286083864&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- سؤال محرج الى رافضي الاقليم السني العراقي / فيديو .
http://safeshare.tv/w/xUWeZgTwvC
- جدول يبين نسبة التعداد السكاني لكل محافظة في العراق ...وزارة التخطيط الشهر 7 / 2004 الوزير مهدي الحافظ .... هسه عرفتوا ليش الائتلاف الشيعي رفض الاعتماد على احصاءوزارة التخطيط للانتخابات الحالية ؟ الصورة ماخوذه من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373955682750691&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- خارطة المحافظات العراقية ونسبة السكان فيها .الصورة ماخوذه من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373953236084269&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- هل تعلم ان من روج لهذه النسب "بريطانيا . امريكا . ايران . د.حنا بطاطو اليهودي . الشيعة ".. المثل العراقي يقول ( من شاهدك .... ابو الحصين ) الصورة ماخوذه من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373950766084516&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- أحصاء 1997 يبين النسب لمكونات الشعب العراقي .الصورة ماخوذة من كتاب الحقيقة د.طه الدليمي .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373950056084587&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- مداخلة للدكتور طه الدليمي على قناة صفا في برنامج العراق ينتفض / فيديو .
http://safeshare.tv/w/MgdFHRmdja
- دعاء الشيخ الشهيد قاسم حبيب المشهداني يتمنى فيه الشهادة على درب جده الامام الحسين رضي الله عنه/ فيديو
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?v=373918029421123&set=vb.185176904961904 &type=2&theater
- اهالي الطارمية يناشدون الخيرين لفك حصار المنطقة / اشتكى اهالي مدينة الطارمية، من جراء تعسف الاجراءات الامنية المشددة التي تقوم بها القوات الحكومية الطائفيه من حملات دهم وتفتيش واعتقالات عشوائيه وغلق الطرق وكثرة نقاط التفتيش....
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373946156084977&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- الشيخ فاروق الظفيري احد مشايخ الحراك الشعبي السني في العراق يجيب على سؤال هل الاقليم السني هو الحل لمشاكل اهل السنة في العراق؟ فيديو .
http://safeshare.tv/w/AZFLSAuIvb
- اغلاق الطرق الرئيسية بالسواتر الترابية في قرى منطقة الإسكندرية شمال بابل / أغلقت الأجهزة الأمنية الحكومية، اليوم، الشوارع الرئيسية في قرى منطقة الإسكندية شمال بابل بالسواتر الترابية / صورة .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373898102756449&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- قوات سوات الارهابية تدخل الفلوجة بستة عجلات نوع همر من جهة المدخل الشمالي منطقة السجر، وتصل إلى تقاطع الحضرة المحمدية وسط الفلوجة / صورة .
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1491597_373893929423533_1803802070_n.jpg
- وزارة التخطيط: : 36 مليون نسمة سكان العراق في العام المقبل. توقعت وزارة التخطيط العراقية، أمس، أن تصل نسبة سكان العراق في العام 2014م إلى 36 مليون نسمة، مشيراً إلى ...
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373890606090532&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- ساحة الحويجة.. ودموية المالكي / منذ انطلاق الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة، بدأت الحكومة العراقية تصف جموع المعتصمين بأوصاف حاولت من خلالها ....
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373876752758584&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- بأوامر سرية “طائفية” .. المالكي يأمر بأخلاء جهاز المخابرات من السنة ! كشف مصدر مقرب من رئاسة الوزراء عن صدور اوامر سرية من مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي، بأقصاء مجموعة من الضباط من ابناء السنة تحديدآ من جهاز المخابرات .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=373872749425651&set=a.1862574148538 53.61571.185176904961904&type=1&theater
- هذا ما تم الاتفاق عليه بين ممثلي المحافظات الست كشعار للحراك الشعبي سيرفع في الذكرى السنوية/ شعار.
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1488148_373787089434217_1260420663_n.jpg
- ياقادتنا انقذونا بالاقليم)) رسالة الى النائب احمد العلواني (( تصميم .
https://www.facebook.com/aaakleem2#!/photo.php?fbid=567025696706554&set=a.5129331821158 06.1073741826.512929845449473&type=1&theater
- (( ياقادتنا انقذونا بالاقليم)) (رسالة الى علماء ومشايخ واهالي عامرية الفلوجة) حقائق ستتالمون منها في المستقبل يا اخواننا السنة ان لم نعلن اقليمنا ونحمي حدودنا وننصر عقيدتنا / تصميم .
https://www.facebook.com/aaakleem2#!/photo.php?fbid=567022686706855&set=a.5129331821158 06.1073741826.512929845449473&type=1&theater
- رسالة نرجو من كافة الشباب ارسالها الى صفحة قائممقامية قضاء الخالدية على الفيس بوك عن طريق الرسائل الخاصة للضغظ عليهم من اجل دعم موضوع ااعلان اقليم الانبار / تصميم .
https://www.facebook.com/aaakleem2#!/photo.php?fbid=567021753373615&set=a.5129331821158 06.1073741826.512929845449473&type=1&theater
- شعب العراق بين العناق و الفراق …بقلم احمد الدليمي / الإرهاب يضرب مدن العراق عرضا و طولا و بأشكال متعددة , سيارات مفخخة و عبوات لاصقة و كواتم صوت وجرائم تحصد أرواح .../ مقال .
https://www.facebook.com/aaakleem2#!/photo.php?fbid=566975536711570&set=a.5129331821158 06.1073741826.512929845449473&type=1&theater


مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 17/12/2013







المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 17/12/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 19/11/2013
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 29/10/2013
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 1/10 / 2013
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 26/2/2013
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 22/1/2013


الساعة الآن 06:03 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML