آخر 10 مشاركات
علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-22, 11:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السيت 21/12/2013


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السيت 21/12/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم السيت 21/12/2013
- أعلنت شركة تيكسترون ****ron Inc الأميركية لصناعة الطائرات المروحية، اليوم السبت، عن حصولها من العراق على عقد تمديد إضافي لستة أشهر، بقيمة تتجاوز الـ18 مليون و500 ألف دولار، مبينة أن العقد يتعلق بتقديم خدمات الصيانة والإسناد السوقي لمروحيات موجودة بقاعدة جوية شمالي العاصمة بغداد وأخرى تابعة لها في الولايات المتحدة.
- أفادت عمليات العاصمة بغداد، اليوم السبت، بأن "قوات الفرقة 17 تمكنت من ضبط وتفكيك عجلة مفخخة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار".واضاف البيان ان العربة "كانت معدة لاستهداف الزوار بواسطة انتحاري في منطقة اللطيفية، جنوبي العاصمة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة حديثة تعود لضابط برتبة نقيب في الجيش العراقي انفجرت، مساء اليوم، لدى مروره في في شارع عمر بن عبد العزيز وسط منطقة الاعظمية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، قرب مطعم شعبي في منطقة البياع، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، محلا لبيع المواد الغذائية في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، واطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه شخص وصهره كان يتبضعان من المحل، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "قذيفتي هاون سقطتا، بعد ظهر اليوم، على الطريق العام الذي يسلكه الزوار المتوجهين سيرا على الاقدام إلى مدينة كربلاء لإحياء أربعينية الإمام الحسين (ع)، في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثتي رجلين مجهولي الهوية مرمية داخل أحد الساحات المتروكة في منطقة المعامل شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما آثار أطلاقات نارية في الصدر والبطن".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "اشتباكات مسلحة اندلعت، صباح اليوم، بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين قوة من الجيش العراقي ومسلحين في قرية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة"، مبينا أن "المسلحين لاذوا بالفرار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لأستاذ جامعي لدى مروه في شارع المضايف بمنطقة العامرية، غربي بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بان "اربع قذائف هاون سقطت، صباح اليوم، على الزوار المتوجهين سيرا على الاقدام إلى مدينة كربلاء لإحياء أربعينية الإمام الحسين،(ع) في ناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".
- كشفت قيادة القوات البرية العراقية، اليوم السبت، عن تسبب انفجار لغم أرضي بمقتل قائد الفرقة السابعة بالجيش، العميد الركن محمد الكروي، وذلك بعد سيطرته على "أكبر" معسكر للمسلحين في العراق/ غرب محافظة الأنبار، وفي حين بينت أن قوات الفرقة تطارد "فلول الإرهابيين" في الصحراء، أكدت أن القائد العام للقوات المسلحة، قرر منح رتبتين لكل "شهيد من جراء تلك العملية البطولية تكريماً لهم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن "قوات الجيش التي توجهت لنجدة الموقع العسكري الذي هوجم، مساء اليوم، بالقرب من قاعدة الأسد في ناحية البغدادي، التابعة لقضاء هيت،(70 كم غرب الرمادي)، لاحقت المسلحين واشتبكت معهم في منطقة صحراوية مما أسفر عن مقتل مسلح واعتقال آخر ".
- أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، اليوم السبت، ، إن "عناصر مسلحة تستقل سيارة مدنية استهدفت، مساء اليوم، عضو المجلي المحلي لقضاء راوة، (160 كم غرب الانبار)، لدى خروجه من منزله، وسط القضاء، مما أدى إلى مقتله".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، مساء اليوم، بين افراد من الجيش العراقي المكلفين بحماية مقر للجيش بالقرب من قاعدة الاسد العسكرية في ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت (70 كم غرب الرمادي)، ومسلحين مجهولين هاجموا المقر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على جثة تعود لمدني، كان قد اختطف قبل ساعات من قبل مسلحة مجهولين اثناء خروجه من منزله، مرمية على جانب الطريق في ناحية الحقلانية التابعة لقضاء حديثة، (160 كم غرب الرمادي)"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أثار اثار تعذيب وطلقات نارية في الرأس".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات البادية والجزيرة، بمحافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن "قيادة عمليات البادية والجزيرة نفذت حملة تمشيط وتفتيش واسعة النطاق شملت مناطق وادي حوران والصحراء الغربية بالكامل، والمناطق الحدودية بين العراق وسوريا والأردن والسعودية بحثاً عن المطلوبين والخارجين عن القانون والرد على أي مصدر يفتح النار ضد القوات الأمنية بالقوة المميتة".
- أكدت وزارة الدفاع، اليوم السبت، بأن "قائد الفرقة السابعة في الجيش العراقي العميد الركن محمد الكروي، قتل هو وعدد من مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة، أثناء مطاردة فلول الفلول الفارة عبر طرق وعرة، بعد قصف وكرهم من قبل طيران الجيش في منطقة وادي حوران غرب محافظة الانبار .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في حي الجولان وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل أثنين من أفراد النقطة"، مبينا أن "مسلحين أطلقوا النار على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة جبيل وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها".
- أفاد مصدر في دائرة صحة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "مدير شرطة قضاء الشرقاط،(120كم شمال تكريت)، العقيد الركن محمد بطاوي وسائقه وضابط برتبة عقيد توفوا متأثرين بالجراح التي أصيبوا بها بتفجير سيارة مفخخة استهدفت موكب البطاوي اليوم، وأصيب جراءها ثلاثة من عناصر الشرطة ومدنيين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة موكب مدير شرطة قضاء الشرقاط العقيد الركن محمد بطاوي، لدى مروره في منطقة المعارض وسط القضاء،(120 كم شمال تكريت)، أسفرت عن اصابته وضابط برتبة مقدم كان برفقة بطاوي وسائقه الشخصي بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "قوة مشتركة من القوة الرابعة في الجيش العراقي والشرطة نفذت، صباح اليوم، حملات دهم وتفتيش، في قضاء الشرقاط (120كلم شمال تكريت) ووسط تكريت، أسفرت عن اعتقال 30 مطلوبا وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "قوة من شرطة مكافحة المخدرات نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش، في منطقة الدواسة وسط مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال أثنين من كبار مروجي المخدرات وحبوب الهلوسة" .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، مساء اليوم، على شرطيين اثنين، قرب منزليهما في قرية أبو طاكية، التابعة لقضاء البعاج،(152 كم غرب الموصل)، خلال تمتعهما بالإجازة، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أعلنت قياده شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، أن "قوة من شرطة ديالى تمكنت، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، من اعتقال منفذي العملية الإرهابية التي أودت بحياة احد المدنيين في منطقه التحرير، وسط بعقوبة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، ثلاثة منازل متجاورة في قرية الطارقية التابعة لناحية العباسي بقضاء الحويجة،(75كم غرب كركوك)، وقاموا بإخراج ستة شبان يعملون في مجال البناء إلى حديقة المنزل، وأعدموهم رميا بالرصاص".

مشروع عراق الفاروق
السيت 21/12/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السيت 21/12/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السيت 7/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأثنين 29/7/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 19/7/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 17/3/2013


الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML