آخر 10 مشاركات
تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب           »          الرئيس الأمريكي يعلن رسميًا الاعتراف بـالقدس عاصمة إسرائيل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-03, 08:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 2/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 2/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 2/1/2014
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لضابط برتبة نقيب منسوب إلى وزارة الدفاع انفجرت، مساء اليوم، في منطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة، تركها مجهولون داخل حافلة لنقل الركاب، انفجرت، مساء اليوم، لدى توقفها في منطقة الطالبية شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة سبعة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن " عبوة ناسفة، تركها مجهولون داخل حافلة لنقل الركاب، انفجرت، مساء اليوم، لدى توقفها في منطقة الشعب شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتل اربعة أشخاص واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة".
- أعلنت قيادة عمليات العاصمة بغداد، اليوم الخميس، عن إن "الفرقة الثانية من الجيش العراقي ألقت القبض على مجموعة مكونة من 10 أشخاص مبينا أن "أربعة من المجموعة المعتقلة مسؤولين عن مقتل كادر قناة الشرقية في المحافظة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، بعد ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في قرية الحركاوية التابعة لناحية للطيفية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصرها وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لضابط برتبة رائد في شرطة المرور، ظهر اليوم، في منطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، قبل ظهر اليوم، في ناحية اللطيفية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة تصادف مروهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه سيارة مدنية تعود لمعاون طبي في مدينة الطب لدى مرورها بحي الصحافيين بمنطقة البلديات، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، على الطريق العام في سوق الاثوريين بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى،اليوم الخميس ، بأن "عبوة ناسفة إنفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في ناحية حمام العليل (20 كم جنوبي الموصل)، مما اسفر عن مقتل جنديين واصابة اخر بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان " عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام في حي العربي شمالي الموصل، انفجرت اثناء مرور دورية للجيش العراقي، مما اسفر عن مقتل جندي واصابة اخر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في ناحية الشورة 70 (كيلو متر جنوب الموصل) ، مما ادى الى مقتل جندي وإصابة اخر بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالعجلة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، في منطقة القوسيات شمالي الموصل، مما ادى الى مقتل مدني واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه مدني بالقرب من منزله في ناحية القيارة،(60كم جنوب الموصل)، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام، انفجرت، صباح اليوم، في منطقة سوق المعاش، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح متفاوتة، تصادف مروهما لحظة وقوع الأنفجار".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، اليوم الخميس، فرض حظر شامل للتجوال على الأشخاص والمركبات ، في مدينة الرمادي،(110كم غرب بغداد) مركز محافظة الأنبار، ولفتت إلى أنه جاء من اجل "تعزيز" المراكز الأمنية ونقاط التفتيش، في حين أكدت أن الحظر يبدأ من الساعة الثامنة مساءا ولغاية الساعة السابعة صباحا، ويستمر ليوم غد فقط.
- أفاد مصدر أمني محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بأن قوات الجيش قصفت مناطق متفرقة من مدينة الفلوجة،( 62 كم غرب بغداد)، بقذائف هاون، وقال المصدر أن "عددا من قذائف الهاون سقطت، ظهر اليوم، على مبنى قائم مقامية الفلوجة وأحياء العسكري، شرقي المدينة، ونزال، وسط الفلوجة، ومحيط الطريق الدولي السريع"، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمنازل، من دون معرفة حجم الخسائر البشرية".
- هدد قائد الفرقة الخاصة لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء فاضل برواري، اليوم الخميس، بدخول محافظة الأنبار بصواريخ "حرارية تدخل العراق لاول مرة" وليس بسلاح خفيف، وأشار إلى أن تلك الصواريخ ستحمل اسمه، وفيما توعد بـ"إبادة" العناصر المسلحة أشار إلى أن قواته تخوض اشتباكات عنيفة في مدينة الفلوجة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بأن "قوات الشرطة في عموم مدن محافظة الانبار تمكنوا، صباح اليوم، وبمساندة ابناء العشائر من استعادة مراكز الشرطة التي سيطر عليها المسلحون)، يوم أمس الاربعاء"، بعد اشتباكات مسلحة استمرت لعدة ساعات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بأن "اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة اندلعت، صباح اليوم، بين عناصر مسلحة وقوات من الجيش حاولت دخول مدينة الفلوجة من ثلاثة محاور هي الطريق الدولي السريع شرقي الفلوجة ومن المنطقة السكنية شمالي المدينة، وحي الشهداء جنوبي الفلوجة، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بعدد من دوريات الجيش، من دون معرفة حجم الخسائر البشرية"، مبينا أن "الاشتباكات استمرت لمدة ثلاث ساعات".
- أفاد مصدر في شركة نفط الشمال، اليوم الخميس، بأن الضخ من حقول محافظة كركوك إلى ميناء جيهان التركي توقف نتيجة تعرض الخط الناقل لعمل تخريبي بعبوات ناسفة قرب مصفى بيجي، شمالي،(170 كم شمال العاصمة بغداد)، مؤكداً أن فرق الفنية باشرت بإصلاح الضرر وأن الحادث "لم يوقف" إنتاج الشركة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، منزل يعود لاحد عناصر الجيش العراقي في منطقة حي النصر، شرقي كركوك، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل من دون وقوع خسائر بشرية"، مبينا أن "التفجير تم بعبوات ناسفة وضعت في محيطه وفجرت عن بعد".
- نفى مجلس محافظة ميسان، اليوم الخميس، وقوع قوات الشرطة التي أرسلتها المحافظة،( 460 كم الى الشمال من العاصمة بغداد)، للمشاركة في عملية (ثائر القائد محمد) بيد "المسلحين"، مؤكدة أن تلك القوات ما تزال موجودة في الأنبار لـ"تطهيرها" من المجموعات المسلحة، برغم تكبدها قتيلين وستة جرحى.
- أعلنت مديرية صحة محافظة السليمانية، اليوم الخميس، وفاة أحد المصابين متأثرا بجروحه، خلال مشاركته بالتظاهرات في قضاء سيد صادق، احتجاجا على "سوء الخدمات" والمطالبة بعدم ضم القضاء الى"حلبجة"، في حين أكدت صحة المحافظة إصابته "برصاصة" في رأسه.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة إنفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في أحد الطرق الريفية بمنطقة الفارسية التابعة لناحية جرف الصخر( 60 كم شمال بابل) مما اسفر عن اصابة خمسة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالعجلة".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الخميس، عن اعتقال 54 متهماً بقضايا مختلفة، بينهم ثلاثة بتهمة "الإرهاب"، مبينة أن أكثر من ثلاثة آلاف متطوع من أبناء المحافظة،(180 كم جنوب العاصمة بغداد)، أبدوا استعدادهم لمقاتلة "الإرهابيين" في صحراء الأنبار.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الخميس، بأن "حصيلة التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة، مساء اليوم، بالقرب من معرض السيارات في قضاء بلدروز، (50 كم شرق بعقوبة)، ارتفعت إلى 14 قتيلاً و22 جريحاً".

مشروع عراق الفاروق
الخميس 2/1/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 2/1/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 29/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 27/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 20/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 13/2/2014


الساعة الآن 08:59 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML