آخر 10 مشاركات
علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-05, 11:45 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 4/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 4/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 4/1/2014
- افاد مصدر امني عراقي، اليوم السبت ، ان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار على مقهى في حي الشباب جنوبي بغداد ما ادى الى مقتل شخص كان بداخله". فيما قتل جندي ببندقية قناص في منطقة الطارمية شمالي بغداد.
- أفاد مصدر في وزارة الدفاع العراقية، اليوم السبت، أن قوة من استخبارات الجيش نفذت عملية امنية في قضاء أبو غريب غربي بغداد "لجمع المعلومات" من أشخاص مفرج عنهم قانونيا ، واكد أن المعلومات المطلوبة "تتعلق بمسلحين يقودون معارك الفلوجة حاليا كونهم من الرعيل الاول خلال عامي 2005 و 2006 "
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، قبل ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه سيارة نوع (بيك اب) تعود لوزارة الإعمار والإسكان لدى مرورها على الطريق العام في ناحية الرشيد، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في قرية عرب جبور التابعة لمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة أربعة من عناصر الشرطة بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة عثرت، قبل ظهر اليوم، على جثتين تعودان لرجلين مجهولي الهوية مرميتين في ساحة متروكة بمنطقة الحرية، شمالي غرب بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما أثار طلقات نارية في الرأس والصدر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام، انفجرت، مساء اليوم، في حي الوحدة، جنوب شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح متفاوتة، تصادف مروهما لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه سيارة يقودها مدني لدى مرورها في منطقة المعارض، شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في مفرق القيارة، (60 كم جنوب الموصل)، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة أثنين اخرين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، بعد ظهر اليوم، محلا لخياط الملابس في منطقة حي الرفاعي، غربي الموصل، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه صاحبه، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كانت بحوزتهم بإتجاه سيارة مدنية تعود لمواطن شبكي لدى مروره في سوق للمواشي بمنطقة حي الماء، شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "عبوة ناسفةكانت مزروعة على الطريق العام في ناحية الشورة انفجرت، مساء اليوم، لدى مرور دورية للشرطة، مما اسفر عن بتر ساق ضابط برتبة ملازم والحاق اضرار مادية بعجلة الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار ،اليوم السبت، بان " قوات الجيش المتمركزة في المناطق المحيطة بمدينة الرمادي اطلقت قذائف هاون على احياء المعلمين والضباط وشارع 60 وسط مدينة الرمادي ، مما اسفر عن اصابة سبعة مدنيين بجروح بليغة والحاق اضرار كبيرة من المنازل في هذه الاحياء".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن "مروحية قتالية اطلقت، عصر اليوم، صاروخا استهدف منزل مراسل صحيفة (الزمان) العراقية خالد القره غولي، في شارع 60، وسط الرمادي، مما اسفر عن اصابته بجروح مع تضرر منزله".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن "اشتباكات عنيفة اندلعت، بعد ظهر اليوم، بين القوات الجيش العراقي المتمركزة في معسكر المزرعة،( 30 شرقي الفلوجة)، ومسلحين حاولوا اقتحام المعسكر الذي يضم ايضا قوات (سوات)"، مبينا أن "المسلحين هاجموا المعسكر من ثلاثة محاور هي من ناحية الكرمة، شرقي الفلوجة، ومنطقتي الزيدان والعناز، غربي بغداد".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن "الاشتباكات تجددت، ظهر اليوم، بين قوات الجيش العراقي والعناصر المسلحة بالقرب من جسر الرعود في ناحية الكرمة، شرقي الفلوجة".
- قال نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار فالح العيساوي ان "9000 عائلة من اصل 31000 نزحت من قضاء الفلوجة الى الصقلاوية والعامرية،والعاصمة بغداد واقليم كردستان"، لافتا الى ان "المجاميع المسلحة باتت تسيطر على الفلوجة بشكل كامل وخلوها من اي تواجد لقوات الامن ".
- دعا عشائر قضاء الضلوعية في محافظة صلاح الدين،اليوم السبت، إلى وضع التدابير اللازمة لمنع تسلل المسلحين إلى مناطقهم من محافظتي الانبار وديالى، وأكدوا أنهم "دفعوا الثمن غاليا ولا يريدون تكرار الماضي الاسود" خلال عامي 2006 و2007 .
- أكدت قائممقامية قضاء الدجيل في محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، أن عددا من عناصر الشرطة ومسلحين سقطوا بين قتيل وجريح بإشتباكات عنيفة وقعت بين قوات أمنية ومسلحين فارين من محافظة الانبار، وحذرت من محاولات تسلل الهاربين من الأنبار إلى مناطق صلاح الدين الجنوبية، فيما أشارت إلى أن القوات الامنية في القضاء بحاجة إلى تعزيزات لوجود معلومات عن استعداد الجماعات المسلحة "مهاجمة القاطع الجنوبي للمحافظة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، بعد ظهر اليوم، ثلاث عبوات ناسفة زرعت في محيط منزل قيد الإنشاء يعود لمنتسب في الشرطة بناحية الشرقاط (120 كم شمالي تكريت)، ما أسفر عن تدميره بالكامل دون وقوع إصابات".
- كشف مصدر رفيع في الجيش العراقي بمحافظة كركوك، اليوم السبت، عن عقد مباحثات امنية بين ممثلين عن وزارتي الدفاع الاتحادية والبيشمركة والسفارة الاميركية، وأكد أن المباحثات تهدف الى "منع حدوث فراغ امني تتسلل منه العناصر المسلحة "، فيما أشارت وزارة البيشمركة إلى أنها "شكلت حزاما أمنيا لحماية المناطق المتنازع عليها ومنع تسلل الجماعات المسلحة إليها".

مشروع عراق الفاروق
السبت 4/1/2014





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 4/1/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 14/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 15/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 15/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 1/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 11/1/2014


الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML