آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-06, 02:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 5/1/2014

- قالت المتحدثة باسم وزارة الشباب والرياضة، عاصفة موسى، إن "الوزارة اطلقت حملة توعية في مديرياتها كافة للتعريف بمخاطر العبوات الناسفة والمتفجرات"، مشيرة إلى أن "الحملة تركز على أفراد الحمايات والسائقين لتجنيبهم الوقوع في الكمائن التي ينصبها الإرهابيون".
- كشفت صحيفة الاخبار اللبنانية، الاحد، عن اجتماعات عراقية أميركية احتضنتها عمان سبقت العملية العسكرية في الانبار، مؤكدة أن الأردن عرض على العراق القيام بوساطة مع عشائر الانبار حينذاك.
- أفاد مصدر في قيادة عمليات العاصمة بغداد، اليوم الأحد، بأن "قواتها تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين بموجب المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب خلال الساعات الـ24 الماضية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "حصيلة تفجير السيارتين المفخختين، عصر اليوم، بالقرب من سوق شلال ومحل لبيع المشروبات الكحولية في منطقة حي الشعب، شمالي شرق بغداد، ارتفعت إلى عشرة قتلى و27 جريحا".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، عصر اليوم، في منطقة جميلة التابعة المدينة الصدر، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل اربعة أشخاص وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون داخل السوق العربي بمنطقة الشورجة، وسط بغداد، انفجرت، بعد ظهر اليوم، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، شارع الجمهورية قرب سوق مريدي، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة إمراة مجهولة الهوية مرمية في ساحة متروكة بمنطقة العبيدي، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أثار تعذيب وخنق".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة وضعها مجهولون داخلي حاوية للنفايات قرب مطعم شعبي في شارع الخيام بمنطقة الباب الشرقي، وسط بغداد، انفجرت، صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمطعم".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لمنتسب بإستخبارات وزارة الداخلية انفجرت، صباح اليوم، لدى مروره على الطريق العام في منطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- نفى محافظ نينوى، اليوم الاحد، سقوط ناحية الشورة جنوب الموصل بيد "المسلحين"، وبين أن الشرطة المحلية "أحبطت هجوما مسلحا" استهدف مركز الناحية، وفي حين أكد أن قوة الجيش الموجودة في الناحية هي "آمر فوج و١٠ جنود فقط وليس فوجا .
- نفت قيادة عمليات محافظة نينوى، اليوم الأحد، ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بشأن فرض حظر للتجوال في مدينة الموصل، فيما أكدت أن تلك الانباء عارية عن الصحة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من منزل يعود لاحد عناصر الشرطة في منطقة حي العامل، غربي الموصل، انفجرت، ظهر اليوم، لدى خروج الشرطي، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون قرب مخزن للمواد االغذائية انفجرت، قبل ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل حارسي المخزن في الحال وإلحاق أضرار مادية بالمخزن".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة أطلقت، صباح اليوم، النار على مسلح اثناء محاولته إطلاق النار بإتجاهها من سلاح رشاش في منطقة حاوي الكنيسة، شمالي غرب الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة على دورية لحماية لمنشآت النفطية في ناحية القيارة (60 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتل أثنين من عناصرها".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة بإتجاه مركز شرطة صلبي، (50 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتل احد عناصر حماية المركز وإصابة آخر بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "قناصا مجهول الهوية أطلق، في ساعة متقدمة من ليل أمس، برج للمراقبة تابع للجيش قرب قناة 14 جنوبي قضاء بلد،( 80 كم جنوب تكريت)، مما أسفر مقتل احد عناصر الجيش كان في مرابطة داخل البرج".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "قوات من الشرطة نفذت، فجر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من شمال وشرق مدينة تكريت، اسفرت عن اعتقال ستة أشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب" .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام قرب مطعم الزيتون، شمالي قضاء بيجي،( 40 كم شمالي تكريت)، مما أسفر عن إصابة أربعة من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على الطريق العام قرب جامع النور الكبيرفي حي طريق بغداد، وسط كركوك، مما أسفر عن إصابة أحد عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالدورية".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، الأحد، عن تخرج دورة جديدة تضم 205 من عناصر الشرطة في المحافظة بعد إكمال دوره تطويرية استمرت ثلاثة أسابيع. وقال مدير شرطة كركوك وكالة اللواء تورهان عبدالرحمن إن "الدورة التي جرت داخل أكاديمية شرطة كركوك،واستمرت ثلاثة أسابيع، اشترك فيها 205 من عناصر الشرطة وقد جرى ترقيتهم من رتبة رئيس عرفاء الى مفوض درجة ثامنة".
- أعلنت اللجنة الأمنية لمناطق شمال محافظة بابل، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق العام في منطقة الفارسية التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)، انفجرت مستهدفة دورية راجلة للجيش العراقي مما اسفر عن مقتل اثنين من الجنود واصابة ثلاثة اخرين".
- أكد مجلس شيوخ عشائر الفلوجة، اليوم الأحد، أن "الوضع الأمني في الفلوجة،(62 كم غرب بغداد)، ومدن محافظة الأنبار الأخرى مستقراً بنحو كبير مع عودة الحياة الطبيعية إلى المناطق السكنية والأسواق"، مبينا أن "الدوائر الحكومية عادت لتقديم الخدمات التي يحتاجها الأهالي، في ظل انتشار الشرطة".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الاحد، أن "قوة أمنية من شرطة المحافظة نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش في إحدى المناطق الريفية بقضاء الصويرة ( 135 كم شمال الكوت )، أسفرت عن اعتقال أربعة من المطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، بعد ظهر اليوم، على سبع جثث تعود لسائقي شاحنات خطفوا، يوم أمس، مرمية على جانب الطريق في ناحية العظيم،( 50 كم شمال بعقوبة)"، مبينا أن "الجثث بدت وكانها اعدمت رميا بالرصاص".
- توجهت قوة من الجيش العراقي من محافظة ميسان، إلى محافظة الأنبار للمشاركة في عملية (ثأر القائد محمد)، ، وفيما ودعها مئات الشباب "بهتافات تدعوهم لمساندة أهالي الانبار ضد العناصر المسلحة"، أكد مصدر صحي أن "شابا قتل اثر اطلاق النار العشوائي في الهواء" اثناء الاحتفال بمغادرة قطعات الجيش.

مشروع عراق الفاروق
الأحد 5/1/2014






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
خاص بالاخ مشروع عراق الفاروق
مدونة سنة العراق ومشروع عراق الفاروق يتبرءون من برومو فكرة البيت السني في صفحة حراك
سنة العراق يطلقون حملة (عراق الفاروق) للرد على جريمة سبه بشوارع بغداد
انطلاقة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML