آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-07, 04:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 6/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 6/1/2014

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 6/1/2014
- أفاد مصدر في وزارة الدفاع العراقية، اليوم الاثنين، بأن "باخرة عملاقة رست قبل يومين في ميناء أم قصر (الارصفة الشمالية) محملة بعدد من المدافع الثقيلة ضمن الصفقة السلاح الروسي"، مبينا أن "هذه الوجبة هي الثانية التي تصل عبر هذا الميناء والتي سبقتها 13 طائرة نوع 35 Mi وكذلك نحو 21 مدفعأ ضمن الصفقة الروسية".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بان " قوة من مكتب القائد العام للقوات المسلحة داهمت منزل وكيل وزارة الصناعة محمد المعيني في حي السكك الذي يقع بالقرب من منطقة العلاوي وسط العاصمة بغداد بحجة البحث عن الاسلحة"، مشيرا الى أن " القوة غادرت منزل المعيني بعد عدم عثورها على اسلحة غير مرخصة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة الاتحادية، داهمت فندق أرض سومر، في منطقة الجادرية ضمن قاطع الكرادة، وسط بغداد، على إثر معلومات استخبارية، وقامت بضبط كدس للعتاد الخفيف والمتوسط ورمانات يدوية وعشرات البنادق الخفيفة والمتوسطة ودروع وخوذ عسكرية فضلاً عن سيارات مصفحة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من علوة لبيع الأسماك في منطقة النهروان جنوبي شرق بغداد، انفجرت، صباح اليوم مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش في قضاء أبو غريب،(20كم غرب بغداد)، مما أسفر عن مقتل أثنين من عناصر النقطة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، احدى الشقق السكنية بمنطقة السيدية جنوبي بغداد ، وفتحوا نيران اسلحتهم الكاتمة باتجاه أربع فتيات، ما أسفر عن مقتلهن في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، بأن "عملية عسكرية كبرى إنطلقت، مساء اليوم، بمشاركة قوات من الجيش والشرطة الاتحادية ولواء الرد السريع والاجهزة الاستخبارية لمطاردة عناصر تنظيم القاعدة في مناطق البحيرات والفارسية والفاضلية والعبد ويس التابعة لناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل).
- أعلنت اللجنة الامنية لشمال محافظة بابل، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، مساء اليوم، سبع قذائف هاون، على منازل تعود لمواطنين قريبة من مركز شرطة جرف الصخر، ( 60 كم شمال بابل)، مما اسفر عن سقوط عدد من الاشخاص بين قتيل وجريح والحاق اضرار مادية بالمنازل"، مرجحا أن تكون القذائف استهدفت مركز الشرطة".
- افاد مصدر أمني في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بأن قوة امنية وبدعم من العشائر عملوا على إعادة فتح الطريق الدولي وتأمين الطرق البرية التي تربط مدن المحافظة مع بعضها لتسهيل دخول الشاحنات والبضائع الى الرمادي والفلوجة، مبينا أن الطريق يشهد حركة طبيعية مع تعزيز نقاط التفتيش المتواجدة هناك.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بأن " قوات الجيش المتمركزة شرقي الفلوجة، اطلقت، مساء اليوم، عددا من قذائف الهاون سقطت على منازل تعود لمواطنين في حي الشهداء جنوبي الفلوجة، مما اسفر عن مقتل امراة واصابة ثلاثة اخرين بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بان "صاروخ كاتيوشا سقط، عصر اليوم، على مقر إقامة الإعلاميين المرافقين للقوات المسلحة وسط الرمادي، (110كم غرب بغداد)، مما أسفر عن إصابة عدد منهم بجروح طفيفة، وإلحاق إضرار مادية بالمقر".
- نفى محافظ الانبار، اليوم الاثنين، تعرضه للاحتجاز او الخطف مع زعيم صحوة العراق احمد ابو ريشة ، وبين أنها انباء "عارية عن الصحة"، وأكد أن ابناء العشائر والشرطة "مستمرين بالقتال لتحقيق الامن وطرد المسلحين" من محافظة الانبار.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "قوات من الشرطة نفذت، مساء اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من قريتي قره تبه وقره داغ التابعتين إلى ناحية يايجي،(35كم غربي كركوك)، مما أسفر عن اعتقال ثلاثة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة مقر سرية تابعة للواء 47 بالفرقة 12 في الجيش العراقي، في قرية المحمودية التابعة لناحية الرياض،(35كم غربي كركوك)، مما أسفر عن إصابة ثلاثة جنود كانوا مكلفين بحماية البوابة الرئيسة للمقر بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة لاصقة ، كانت مثبتة بعجلة تابعة للشرطة الاتحادية، انفجرت، مساء اليوم، في منطقة الدواسة وسط الموصل، مما اسفر عن اصابة اثنين من عناصر الدورية واصابة مدني صادف مروره لحظة وقوع الانفجار والحاق اضرار مادية بالعجلة" .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، مساء اليوم، بين أربعة مسلحين وعناصر نقطة تفتيش تابعة للشرطة الاتحادية في منطقة الساحل الأيمن غربي الموصل، مما أسفر عن مقتل أثنين منهم وإصابة اثنين آخرين"،
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بان "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة دورية تابعة لجهاز مكافحة الإرهاب لدى مرورها في منطقة البوسيف(10كم جنوبي الموصل)، مما أسفر عن إصابة آمر الدورية وهو ضابط برتبة عقيد بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "قوات الجيش والشرطة نفذت، عصر اليوم، حملتي دهم وتفتيش وسط مدينة تكريت وشرقها، أسفرت عن اعتقال تسعة مطلوبين للقضاء وفقا للمادة الرابعة من مكافحة الارهاب .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة سيارة مدنية تعود لشرطي، لدى مرورها في منطقة العيثة شمالي قضاء الشرقاط،(120كم شمال بغداد)، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من الملعب الكبير وسط قضاء طوز خورماتو انفجرت، صباح اليوم، مما أسفر عن إصابة مدنيين بجروح متفاوتة صادف مرورهما لحظة وقوع التفجير".
- أعلنت إدارة محافظة النجف، اليوم الاثنين، عن إن "الأجهزة الأمنية في المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ تفجير السيارة المفخخة قرب سوق شعبي في حي العسكري، شمالي المدينة، التي راح ضحيتها 17 شخصاً بين قتيل أو جريح".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 6/1/2014





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 6/1/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 14/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 3/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/2/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 13/1/2014


الساعة الآن 12:16 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML