آخر 10 مشاركات
وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-13, 03:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 12/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 12/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 12/1/2014
- توعد رئيس جهاز مكافحة الارهاب فاضل برواري، اليوم الاحد، بأخذ "ثأر" الجنود الاربعة الذين اعلن تنظيم داعش مقتلهم في الرمادي بعد أسرهم امس السبت، وفيما بيّن ان دمائهم لن تذهب سدى وسيكون الرد بمقتل ألف "إرهابي من داعش" بدل كل جندي منهم، أكد عدم التساهل مع "الارهاب وسحق" قاتليهم في نفس المكان "الذي غدروا به بالجنود".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن "الجيش العراقي قصف، مساء اليوم، بالمدفعية قريتي زوبع والنصر والسلام وسط ابو غريب، غربي بغداد، ردا على هجوم مسلح نفذه مجهولون استهدف نقاط تفتيش تابعة للجيش في هاتين القريتين، مما أسفر عن مقتل ستة اشخاص واصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من علوة الرشيد بمنطقة الدورة جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، في شارع الاميرات بمنطقة المنصور، غربي بغداد، مما اسفر عن مقتل مدني واصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، ظهر اليوم، في ساحة عدن بمدينة الكاظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات"،مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "حصيلة تفجير السيارة المفخخة، صباح اليوم، داخل مراب العلاوي، وسط بغداد، ارتفعت إلى 12 قتيلا و17 جريحا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الأحد، بأن "قوة من شرطة محافظة الأنبار تمكنت، مساء اليوم، من قتل انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً حاول تفجير نفسه داخل مركز صحي حكومي وسط مدينة الرمادي".
- أفاد مصدر مصدر أمني بمحافظة الأنبار ، الأحد، بأن "حرب شوارع واشتباكات عنيفة وقعت، مساء اليوم، بين قوات الشرطة وأبناء العشائر من جهة وبين المسلحين من جهة أخرى في حي الضباط جنوبي الرمادي أسفرت عن سيطرة الشرطة والعشائر على الحي بالكامل وتحريره ".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاحد، بأن "قوات الجيش والشرطة، وبمشاركة المروحيات، نفذت عملية عسكرية واسعة النطاق وحاسمة للقضاء على فلول داعش في جزيرة الخالدية شرقي الرمادي وتطهير المنطقة بالكامل من المظاهر المسلحة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، ظهر اليوم، بين مسلحين وقوة من الجيش العراقي خلال تنفيذها عملية امنية في منطقة الكرطان التابعة لناحية الخالدية، شرقي الرمادي، مما اسفر عن مقتل جندي واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على جثة شاب في العشرين من عمره مرمية على جانب الطريق في حي المصارف شمالي الموصل"، مبينا أن "الجثة بدت عليها آثار إطلاقات نارية في الصدر والبطن".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، عصر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه القيادي في الحراك الشعبي احد خطباء الجمعة الموحدة الشيخ محمد رضوان الحديدي بالقرب من منزله في منطقة الموصل الجديدة، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاحد، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام المؤدي الى قضاء تلكيف شمالي الموصل انفجرت،مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة، مما اسفر عن اصابة اثنين من العاملين في صناعة الاسمنت صادف مرورهما لحظة وقوع الانفجار والحاق اضرار بسيارتهم الشخصية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية لحماية المنشآت النفطية لدى مرورها في منطقة القوسيات، (10 كم شمالي الموصل)، مما أسفر عن اصابة ضابط الدورية وهو برتبة رائد، واربعة من عناصرها بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لاحد عناصر الجيش العراقي انفجرت، قبل ظهر اليوم، في منطقة حي المنصور، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة تابعة لفضائية الموصلية يستقلها مصور الفضائية صلاح النزال انفجرت، صباح اليوم، لدى توقفها داخل حرم جامعة الموصل الواقعة، شمالي المدينة، مما أسفر عن إصابته وسائق السيارة بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية باالسيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية تعود لاحد عناصر الجيش العراقي انفجرت، قبل ظهر اليوم، في منطقة حي المنصور، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاحد، بأن "قوة من الجيش تمكنت، مساء اليوم، من قتل مسلح كان يروم زرع عبوة ناسفة على الطريق العام في منطقة الصلاحية (35 جنوب الموصل) .
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة كاتمة للصوت باتجاه ضابط برتبة نقيب في لواء الرد السريع يدعى قاسم جاسم لدى تجواله في شارع 40 وسط تكريت، مما أسفر عن مقتله في الحال فيما لاذ المسلحون بالفرار"، مبينا أن "الضابط كان في إجازته الاعتيادية".
- أعلن قائمقام قضاء الطوز شلال عبدول، اليوم الأحد، بأن "دراجة نارية، انفجرت، مساء اليوم، إعقبها بدقائق قليلة إنفجار سيارة مفخخة قرب ملعب الطوز وسط قضاء الطوز ( 90 كم شرق تكريت) بمحافظة صلاح الدين ، مما اسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص واصابة 30 اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه سيارة مدنية تعود لضابط في الشرطة برتبة رائد يدعى مؤيد مبدر لدى مرورها بالقرب من سوق شعبية، وسط قضاء بيجي،( 40 كم شمالي تكريت)، مما أسفر عن مقتله وأحد عناصر الشرطة كان برفقته في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، منزلا قيد الانشاء يعود لضابط في الشرطة برتبة رائد بمنطقة حي الطين، وسط قضاء الشرقاط،( 120 كم شمال تكريت)، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة بالمنزل"، مبينا أن "التفجير تم بعبوات ناسفة زرعت في محيطه وفجرت عن بعد".
- كشفت وزارة البيئة العراقية، اليوم الأحد، عن نية اليابان تزويد العراق بمعدات متطورة تساعده على التخلص من الألغام والمخلفات الحربية لاسيما في مناطق شرق محافظة البصرة، مبينة أن وفداً يابانياً زار تلك المناطق لدراستها وتحديد ما يناسبها من معدات، فيما اكدت ان وفدا يابانيا زار منطفة "مليئة بالالغام"، وزعت الحكومة اراض فيها على "المتضررين من الالغام".
- أكدت مديرية الأمن الكردي (الاسايش) في محافظة السليمانية، اليوم الأحد، أن "عبوة ناسفة كانت موضوعة أمام منزل العميد في وزارة البيشمركة بختيار فائق في منطقة حي كازيوة، وسط السليمانية، انفجرت، صباح اليوم، لدى خروج العميد من المنزل متوجها إلى الدوام الرسمي، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمباني المحيطة من دون وقوع خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها بالقرب من مبنى دائرة الجوازات في منطقة بعقوبة الجديدة، وسط ديالى، مما أسفر عن اصابة ثلاثة من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بأن "اربع عبوات ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالتزامن مستهدفة موكب آمر اللواء الـ15 في الفرقة الـ12 الذي يشغل منصب نائب قائد الفرقة التابعة لعمليات دجلة الفريق الركن محمد الشمري لدى مروره على الطريق العام قرب سايلو ناحية الرياض،( 45 كم غربي كركوك)، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بعدد من سيارات الموكب"، مبينا أن الشمري واي من حمايته لم "يصابوا بأي أذى".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 12/1/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 12/1/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 04:14 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML