آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-16, 12:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 15/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 15/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 15/1/2014
- أكدت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يـــونــامي)، في الأول من 2014 الحالي، أن سنة 2013 المنصرمة، كانت "الأكثر دموية" في البلاد منذ 2008، مبينة أن 7818 شخصاً قتلوا و17981 جرحوا خلالها، في حين اعتبر رئيسها، نيكولاي ملادينوف، أن هذه الأرقام "مفزعة وتبعث على الحزن"، وأن العنف "العشوائي في العراق بات غير مقبولاً".
- أعلنت الكلية العسكرية في العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء، "تخرج 238 ضابطا ضمن الدورة 103 المسماة (ثأر الشهداء)"، وعدت تخرجهم بأنه "خطوة كبيرة في عملية بناء قيادة عراقية شابة تعمل على ادارة المعركة ضد الارهاب"، فيما أكدت قيادة القوة البرية ان "عملية ثأر الشهداء تنتظر الخريجين الجدد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، بمنطقة الاورفلي بمدينة الصدر، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "قوات من الشرطة تمكنت، عصر اليوم، من اعتقال اربعة انتحاريين يقودون اربع سيارات مفخخة لدى مرورهم بنقاط تفتيش تابعة للشرطة في مناطق المشتل والغدير، شرقي بغداد، والشعب، شمالي شرق العاصمة، والحرية، شمالي غرب بغداد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، عصر اليوم، بالقرب من سوق شعبية بمنطقة الحسينية، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من سوق الكيارة بمدينة الصدر، شرقي بغداد، انفجرت، بعد ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من سوق شلال في منطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة 13 آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة كانت مركونة في ساحة الأندلس وسط بغداد، انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق العام، انفجرت، ظهر اليوم، بالقرب من سوق شعبية في منطقة الحسينية، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 13 آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق العام، انفجرت، ظهر اليوم، في منطقة شارع فلسطين، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "سيارة مفخخة كانت مركونة في شارع الصناعة بمنطقة الكرادة، وسط بغداد، انفجرت، قبل ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على ثلاث جثث تعود لعناصر في شرطة حماية المنشآت، مرمية على جانب الطريق في قرية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد"، مبينا أن "الجثث بدت عليها أثار طلقات نارية في الرأس والبطن".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لشابة مجهولة الهوية تبلغ من العمر (27 عاما) مرمية في احة متروكة بمنطقة حي المعامل، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثة كانت يدها اليمين مقطوعة وبدت عليها أثار خنق في الرقبة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة باتجاه صاحب محل لبيع العقارات بالقرب من منزله في منطقة الأعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، داخل سوق الباوية في بمنطقة العبيدي شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر أمني في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين أوقفوا، مساء اليوم، سبعة شاحنات في منطقة (إدحام) بالقرب من معامل الحصى بقضاء المقدادية، (35 كم شمالي شرق بعقوبة)"، مبينا أن "المسلحين اقتادوا السائقين إلى جانب الطريق وقاموا بإطلاق النار عليهم بطريقة الإعدام".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون داخل مجلس عزاء في منطقة حبش التابعة لقضاء بهرز،(10 جنوبي بعقوبة)، انفجرت، قبل ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "قنابل مزروعة في قنطرة، انفجرت ، مساء اليوم، على قوة امنية في قرية عين الجحيش بناحية حمام العليل (20 كم جنوبي بغداد)، بعد عودتهم من عملية إعتقال مطلوب بتهمة الإرهاب في الناحية ذاتها، مما أسفر عن مقتل ستة من عناصر الجيش اضافة الى المطلوب، فيما أصيب تسعة اخرون بينهما ضابطين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة بأتجاه موظف في مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لدى مروره في منطقة حي الوحدة، جنوبي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في ناحية القيارة،(60 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصرها في الحال وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة كانت مزرعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، في الحدباء شمالي الموصل، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أثنين آخرين بجروح ومتفاوتة".
- أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية، الأربعاء، عن إن "قوة تابعة لها اشتبكت عصر اليوم، مع مسلحي داعش في منطقة تلمشرف قرب الحدود السورية القريبة محافظة نينوى، مما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم وإصابة ستة آخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، مواطنا شبكيا يعمل في كشك لبيع السكائر في منطقة المجموعة الثقافية، وفتحوانيران اسلحتهم باتجاهه، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة عند المدخل الشرقي لقضاء الدجيل،( 120 كم جنوب تكريت)، انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش، وسط مدينة تكريت، مما أسفر عن اعتقال شخصين مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "اشتباكا مسلحا اندلع، فجر اليوم، بين مسلحين أثنين وعناصر نقطة تفتيش تابعة للصحوة في منطقة مبارك الفرحان،(40كم جنوبي شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل أحد المسلحين"، مضيفا أن "المسلح الثاني كان يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه بعد مطاردته من قبل عناصر النقطة، من دون وقوع خسائر بشرية في عناصر الصحوة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاربعاء،بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، دورية تابعة للشرطة الاتحادية على الطرق العام بالقرب من قرية سمرة (18كم شرق تكريت)، وقاموا باطلاق النار عليها، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخر".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين قاموا بزرع عبوتين ناسفتين على جسر صغير يربط بين قرية سديرة الصغرى والسديرة الكبرى في الساحل الايسر لقضاء الشرقاط ( 120كيلومتر شمال تكريت )، مما اسفر عن انهيار الجسر بالكامل"، مبينا ان "الحادث لميسفر عن وقوع خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة شرطي، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مروره في منطقة الديوم (6كمغرب تكريت)، مما أسفر عن مقتله وإصابة شقيقه الذي كان برفقته".
- أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، الأربعاء،بأن "قوة أمنية تابعة لشرطة محافظة صلاح الدين نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في قضاء بيجي (40 كم شمالي تكريت)، أسفرت عن اعتقال 14 مطلوباً وفق المادة 4 إرهاب".
- أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، الأربعاء،بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة هاجموا، عصر اليوم، سيارة تقل منتسبين في الفرقة الرابعة في الجيش العراقي على الطريق الرابط بين تكريت وبيجي (40 كيلومترشمال تكريت)، واطلقوا النار باتجاه السيارة، ما اسفر عن مقتل ثلاثة منهم، واصابة اثنين آخرين".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بأن " مروحيات الجيش، قامت مساء اليوم، بقصف مواقع للمسلحين في منطقة السكنية شمالي الفلوجة، وكذلك قصفت أيضا مواقع للمسلحين على طريق المحيط في حي العسكري شرقي الفلوجة من دون معرفة حجم الخسائر البشرية في صفوف المسلحين".
- أعلنت قيادة عمليات محافظة الانبار، الأربعاء، ،إن "قوة من الجيش تمكنت، عصر اليوم، من احباط هجوم انتحاري بشاحنة مفخخة على جسر الصديقية جنوب قضاء الخالدية (20 كم شرقي الرمادي)"، مبيناً "القوة اطلقت النارعليه قبل وصوله الى الهدف، ما ادى الى انفجاره دون الحاق اي اضرار بالجسر".
- أعلنت مديرية السيطرات والطرق الخارجية في محافظة ميسان،الأربعاء، عن إن "مفارز مديرية السيطرات والطرق الخارجية التابعة لمديرية شرطة ميسان تمكنت، اليوم، من خلال عملية امنية من القاء القبض على خمسة متهمين بجرائم القتل العمد والسرقات في مناطق متفرقة من المحافظة".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الأربعاء، عن إن "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم، عملية امنية استباقية في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفرت عن اعتقال 31 مطلوباً بتهمة جنائية مختلفة توزعت بين القتل والسرقة والمساس بسير القضاء والجرح والضرب والايذاء العمد".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 15/1/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 15/1/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 18/6/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 28/5/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 30/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 9/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/3/2014


الساعة الآن 04:09 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML