آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-06, 09:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 5/2/2013


التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 5/2/2013


- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، إن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة رشاشة امس الاثنين على شخص يدعى (لؤي محمد علي) وهو مدني معاق، ما اسفر عن مقتله على الفور واصابة اخر في منطقة حي المعلمين غرب مدينة بعقوبة".

- أفاد مصدر في شرطة نينوى، الثلاثاء، إن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء امس الاثنين،
منزل موظف ينتسب لمعمل النسيج، في حي المنصور، جنوب الموصل، وأطلقوا النار عليه من أسلحة رشاشة، ما أدى إلى مقتله في الحال، فيما لاذ المسلحون بالفرار".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، إن "مسلحين مجهولين فجروا في ساعة متقدمة من ليلة أمس برجين للاتصالات يعودان لشركة اسيا سيل، شرقي تكريت"، مبينا أن " التفجير تم بعدد من العبوات الناسفة زرعت على ركائز كل برج وفجرت عن بعد مما أدى إلى سقوطهما من دون وقوع خسائر بشرية".

- قال مصدر حكومي في الشرطة " ان عبوة ناسفة انفجرت على دورية للشرطة في حي الجهاد
جنوب غربي بغداد ما أدى إلى مقتل ضابط برتبة ملازم أول وإصابة ثلاثة من الشرطة بجروح متفاوتة ".

-مصدر أمني : اغتال مسلحون مجهولون مدنياً أمام منزله في حي السكر شمالي الموصل، ولاذوا بالفرار.

- ذكر مصدر امني اليوم ان " سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من سجن الحوت في قضاء التاجي شمالي بغداد مما أسفرت عن مقتل شرطي وإصابة [5] آخرين ".

- وذكر مصدر امني اليوم ان " عدد ضحايا انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدف نقطة تفتيش للجيش العراقي في منطقة التاجي ارتفع إلى خمسة قتلى بينهم أربعة جنود وإصابة 16 شخصا بينهم عشرة من أفراد الجيش بجروح مختلفة".

- أفاد مصدر امني في الشرطة العراقية، الثلاثاء ، بان هجوما انتحاريا بسيارة مفخخة استهدف رتلا لقوات (سوات)التابعة لمديرية أمن وسلامة وزارة الداخلية بالقرب من سجن التاجي شمال بغداد أدى إلى مقتل ثمانية من منتسبي تلك القوات وإصابة 16 آخرين.


- أصيب خمسة أشخاص بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة مساء امس الاثنين جنوب غرب العاصمة بغداد،و أوضح مصدر في الشرطة الحكومية أن العبوة الناسفة التي انفجرت في الساعة 10 من مساء أمس بالقرب من مقهى شعبي يرتاده الشباب في منطقة ( الشرطة الخامسة ) جنوب غرب بغداد تسببت في إصابة خمسة مدنيين بجروح مختلفة صادف مرورهم لحظة حدوث الانفجار دون معرفة الجهة التي استهدفتها العبوة الناسفة.

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام في منطقة الإصلاح الزراعي غرب الموصل انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور دورية للجيش مما أسفر عن إصابة جندي بجروح وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".

- أفاد مصدر في شرطة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن مسؤولا محليا في قضاء البعاج (26 كيلومتر غربي الموصل) أصيب بجروح خطرة بهجوم مسلح نفذه مسلحون مجهولون وسط القضاء.

- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى, الثلاثاء إن عبوة لاصقة وضعها مسلحون بسيارة تعود لمدني أثناء مروره في قرية العزية التابعة لقضاء المقدادية (40 كم شرق بعقوبة)، مما أسفر عن مقتله في الحال.

- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، بأن شخصين أصيبا بهجوم مسلح جنوب غرب بعقوبة،فيما اعتقلت قوة أمنية شخصين للاشتباه بصلتهما بالحادث.

- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن قوة أمنية عثرت على جثة رجل قضى رمياً بالرصاص داخل منزله في منطقة السيدية جنوب بغداد.

- قال مصدر في سجن الناصرية توفي أحد نزلاء سجن الناصرية الإصلاحي و يبلغ من العمر ما يناهز الستين عاماً وهو محكوم بالإعدام إثر تعرضه لأزمة قلبية داخل السجن.

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، في ساعة متأخرة من ليل أمس، من أسلحة رشاشة تجاه مدني لدى وقوفه أمام منزله في حي السكر شمال الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- ذكر شهود عيان في قضاء العزيزية بمحافظة واسط ،أن الشرطة انتشلت جثة لشخص مدني كانت طافية في نهر دجلة.

- قال مصدر في الشرطة : إن مسلحين مجهولين قاموا بفتح النار تجاه عضو دولة القانون فراس العبيدي أمام منزله في حي الصديق شمالي الموصل، عندما كان يستقل سيارته الشخصية، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة./

- ذكر مصدر امني في ناحية بني سعد بمحافظة ديالى ، الثلاثاء ، بان شخصين أصيبا بجروح احدهما رجل امن بهجوم مسلح جنوبي الناحية .

- ذكر مصدر امني في ناحية بهرز بمحافظة ديالى، الثلاثاء، بان عنصر صحوة سابق اصيب بجروح بانفجار عبوة ناسفة قرب منزله شمالي الناحية

- أفاد مصدر امني في بغداد، الثلاثاء، بان ضابطا في وزارة الداخلية اغتيل بأسلحة كاتمة للصوت في منطقة الدورة جنوب بغداد.

- قالت مصادر أمنية في كركوك انه قد تم العثور على أربعة أشخاص ينتمون الى القومية العربية جرى إعدامهم عند احد أعمدة الكهرباء بالرصاص في حي العروبة الذي يقيم فيه العرب والخاضع لسيطرة الشرطة في ساعة متأخرة من ليل الأحد بعد ساعات على مقتل ثلاثين وإصابة 88 آخرين بجروح في موجة هجمات انتحارية منسقة ضد مبنى مديرية شرطة كركوك في شمال العراق.



مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 5/2/2013







المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5/2/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, الثلاثاء, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 5/2/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML