آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-20, 02:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 19/1/2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 19/1/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 19/1/2014
- اكد جهاز مكافحة الارهاب (الفرقة الذهبية)،اليوم الأحد، ان الجهاز قادر على تنفيذ جميع الواجبات في بغداد والمحافظات والاستفادة من التسليح والتدريب المكثف لمقاتليه، وفيما لفت الى تطبيق خطة ستراتيجية في جميع قطعات بغداد، أكد إعتقال عدد كبير من مسلحي تنظيم القاعدة بعد وصول معلومات استخبارية دقيقة عنهم، مبينا أن الجهاز يمتلك تقنيات كبيرة وتغطية جوية عبر طائرات مسيرة تستطيع التقاط الاهداف من مسافات بعيدة.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن حصيلة الهجمات التي شهدتها العاصمة بغداد، مساء أمس، بسيارات مفخخة وقذائف هاون بلغت مقتل وإصابة 126 شخصا.
- افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاحد، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية بمنطقة جسر ديالى جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما اسفر عن مقتل سائقها".
- أفاد مصدر طبي بمحافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "أثنين من جرحى التفجيرين المتعاقبين بسيارة مفخخة وعبوة ناسفة قرب دائرة ماء ومجاري قضاء طوز خورماتو، توفيا متأثرين بجروحهما البليغة التي اصيبا بها".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "سيارة مفخخة تركها مجهولون انفجرت، مساء اليوم، بالتزامن مع انفجار عبوة ناسفة، قرب دائرة مجاري طوزخورماتو، وسط القضاء، (90 كم شرق تكريت)، مما اسفر عن اصابة 10 مدنيين بجروح متفاوتة"، موضحا أن "الحصيلة أولية وقابلة للارتفاع بسبب شدة التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه سيارة مدنية يستقلها اربعة من عناصر الجيش العراقي كانوا متوجهين للالتحاق بوحدتهم العسكرية على الطريق العام في قرية الحجاج، جنوبي قضاء بيجي،( 40 كم شمالي تكريت)، مما أسفر عن مقتل احدهم وإصابة الثلاثة بجروح متفاوتة".
- أعلنت قائممقامية قضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين، الاحد، بأن "سيارة مفخخة مركونة على جانب طريق انفجرت، مساء اليوم، اعقبها انفجار عبوة ناسفة في ذات المكان وسط قضاء طوزخورماتو (90 كيلومتر شرق تكريت)، ما اسفر عن مقتل مدني وإصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة".
- أعلن المجلس البلدي لقضاء سامراء، الأحد، أن قيادة شرطة محافظة صلاح الدين إن "قيادة شرطة صلاح الدين قررت، اليوم، تعيين العميد عبدالخالق العباسي مديراً لشرطة قضاء سامراء بدلاً عن العميد سعد الاسودي الذي تم نقله لأسباب إدارية و أمنية
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاحد، بأن"عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في قرية جميلة وسط قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت) انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية تابعة للجيش، ما اسفر عن اصابة جندي بجروح وتضرر احدى عجلات الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "قوة من شرطة مكافحة المخدرات نفذت، مساء اليوم، عملية دهم وتفتيش، في منطقة الدواسة وسط مدينة الموصل، أسفرت عن اعتقال سبعة اشخاص من مروجي ومتعاطي الحبوب المخدرة وبحوزتهم 240 حبة والاستيلاء على العجلة التي ينقلون بها المواد المخدرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه جندي في الجيش العراقي في منطقة النبي يونس، شرقي الموصل، مما أسفر عن اصابته بجروح طفيفة ومقتل مدني في الحال فيما لاذ المسلحون بالفرار"، موضحا أن "المدني تصادف مروره بالمكان وقت اطلاق النار".
- اعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية للجيش العراقي، اليوم الاحد، عن إن "قوة من فرقة المشاة الثانية للجيش تمكنت من القاء القبض على 17 مطلوبا وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في الساحل الايسر، شرقي مدينة الموصل بمحافظة نينوى ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، ظهر اليوم، النار باتجاه مختار منطقة الرشيدية بالقرب من منزله الواقع وسط المنطقة ذاتها، شمالي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- اعتبر محافظ نينوى اثيل النجيفي، الاحد، أن "قوة القاعدة القتالية في مدينة الموصل تتمثل في خلايا نائمة غير فاعلة في الوقت الحاضر ولكنها مسجلة ومرصودة وعددها قليل ومتفرق ولايمكن له التجمع ولا يشكل تحدي للأجهزة الأمنية" .
- أفاد مصدر بشرطة محافظة كركوك، الاحد، بأن "سيارة مفخخة مسيطر عليها انفجرت، مساء اليوم، اثناء تفكيكيها من قبل خبيرالمتفجرات في حي الواسطي جنوبي كركوك، ما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر من الدفاع المدني بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاحد، بأن "سيارة مفخخة مركونة على جانب طريق في حي العسكري جنوب شرقي كركوك انفجرت، مساءاليوم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ستة آخرين بجروح".
- أعلنت صحوات محافظة كركوك، الاحد، عن بدء القوات البرية بتسليح عناصرها بالأعتدة لدعم وتعزيز تواجدها في المناطق التي تشهد خروقات أمنية، فيما طالب المجلس المحلي لقضاء الحويجة وزارة الدفاع بتعيين 600 اسم قدمت للوزارة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على ست جثث تعد لعناصر في الصحوة بينهم القيادي صباح مهدي حمد مرمية داخل بستان زراعي في منطقة الحد الاخضر،( 15 كم شمالي بعقوبة)"، مبينا أن "الجثث بدت عليها اثار طلقات نارية في الرأس بطريقة الاعدام".
- قال معاون مسؤول صحوات محافظة ديالى هزبر العبيدي إن "العديد من قادة الصحوات في ديالى، ومن بينهم انا شخصيا، تعرضوا الى تهديدات عبر الهواتف النقالة من قبل اشخاص يدعون ارتباطهم بأحزاب وتيارات سياسية عديدة"، لافتا الى أن "التهديدات كانت بالقتل والتصفية والاستهداف المباشر لنا ولعوائلنا".
- اعلنت قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم الاحد، عن إن"قوات عمليات الانبار وبالتعاون مع قوات الشرطة فرضت حظرا شاملا للتجوال في عموم مناطق مدينة الرمادي بدءا من الساعة 12 ظهرا وحتى إشعار آخر"، مؤكدة "إنطلاق عملية عسكرية واسعة لتطهير جميع المناطق من العناصر المسلحة ".
- أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل، الأحد، عنإن "المجلس يعد دراسة لوضع خطة امنية جديدة تتلاءم والتحديات التي تواجهها المحافظة وكذلك ما تعرضت له العاصمة بغداد من تفجيرات واعمال العنف مؤخرا"، مبيناًأن "الخطة تتضمن اشراك العشائر في التشاور والمشاركة ودعم القوات الامنية لمواجهة الارهاب".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 19/1/2014




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 19/1/2014


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 20/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 13/4/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 16/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 2/3/2014
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 23/2/2014


الساعة الآن 03:58 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML